Wednesday, September 4, 2013

دايو لبناء السفن والهندسة البحرية تمنح عقداً بملايين الدولارات لشركة روكويل أوتوميشن


ميلووكي - يوم الأَرْبعاء 4 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): منحت شركة "دايو لبناء السفن والهندسة البحرية" (المشار إليها فيما يلي بـ"دي إس إم إي")، وهي شركة كورية جنوبية لبناء السفن تأسست عام 1973 في كوريا الجنوبية، عقداً تفوق قيمته 6.7 ملايين دولار أمريكي إلى شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ROK)، التي ستقوم بموجبه بتوفير حلول أمان متكاملة تماماً إلى شركة "ترانس أوشن"، المزود الرائد عالمياً لخدمات الحفر البحري لشركات الطاقة، وأحد أهم عملاء "دي إس إم إي". كما ستوظف "روكويل أوتوميشن" خبرتها في إدارة المشاريع الكبيرة لتوفير حل "بلانت باكس" المدمج الخاص بالتحكم والطاقة والسلامة إضافةً إلى نظام "إيه أدفانس" لسلامة العمليات.
ويشمل العقد تسليم أربع سفن للتنقيب البحري من "ترانس أوشن" مع إمكانية تسليم ست سفن إضافية. وتأتي هذه الصفقة عقب طلبية أخرى تجازوت الستة ملايين دولار أمريكي كانت تقدمت بها "دي إس إم إي" إلى "روكويل أوتوميشن" للحصول على أربع سفن تنقيب بحري جديدة في عام 2011.
ووفقاً لـ"دي إس إم إي"، توفر "روكويل أتوميشن" مجموعةً متكاملةً من حلول التنقيب البحري، علاوةً على نظام مثبت وفعال يعزز دورة العمل ونظم السلامة الخاصة بالتطبيقات البحرية، بما في ذلك سفن ومنصات الحفر.
وقال متحدث باسم شركة "دي إس إم إي": "نحن واثقون من قدرة ‘روكويل أوتوميشن’ على تزويد المعلومات المتكاملة وأنظمة التحكم والطاقة والسلامة التي نحتاجها لإنجاز هذا المشروع المهم من أجل "ترانس أوشن"، وذلك بفضل خبرتها العميقة في مجال تصميم وتطوير وتزويد نظم التشغيل الآلي للقطاع البحري".
من جهته قال تيري جيبرت، نائب الرئيس ومدير عام الحلول العالمية في "روكويل أوتوميشن": "تكمن أهمية هذه الصفقة بأنها توضح قدرتنا الفريدة من نوعها على تقديم حلول التحكم والسلامة لسفن ومنصات الحفر البحرية. كما أن خبراتنا ومعرفتنا في مجال النفط والغاز، علاوةً على مواردنا الهندسية ستساعد ‘دي إس إم إي’ و‘ترانس أوشن’ على تطوير عمليات مربحة آمنة مستدامة والمحافظة عليها".
من المقرر أن تتم عملية التسليم في بداية العام 2014. ومن المقرر أيضاً إنجاز جميع الحلول الرئيسية للسفينة الأولى بحلول يونيو عام 2014، أما بالنسبة للسفن الثلاثة الأخرى الإضافية فبحلول أكتوبر من عام 2015.
لمحة حول "روكويل أوتوميشن"
تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ROK)،  أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. يقع مقر الشركة في ميلووكي في ولاية ويسكونسن، ولديها أكثر من 22 ألف موظف يخدمون العملاء في أكثر من ثمانين بلداً.
ويقوم آلاف المهندسين الذين يعملون ضمن فريق "روكويل أوتوميشن" للحلول العالمية بتصميم وبناء وتحديث حلول التحكم والطاقة والسلامة والمعلومات للعملاء من المصنّعين. وبالعمل بشكل مترادف مع شركة "بارتنر نيتوورك"، يمكن لعروض الحلول العالمية التي تقدمها الشركة أن تخدم طيفاً واسعاً من المشاريع بما في ذلك مشاريع المؤسسات المليئة بالتحديات والتي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات وتمتد بين بلدين أو أكثر. وتشكل قاعدة العملاء شركات النفط والغاز والبتروكيماويات والصناعات الاستهلاكية وعلوم الحياة والسيارات والإطارات والصناعات الثقيلة كالإسمنت والمعادن والتعدين ولب الورق والورق ومرافق الكهرباء والمياه.
لمحة عن شركة "دايو" لبناء السفن والهندسة البحرية
تأسست شركة "دايو" لبناء السفن والهندسة البحرية عام 1973 في كوريا الجنوبية، وقد تطورت إلى أكبر شركة متخصصة في بناء السفن في العالم وأكبر متعهد للأعمال البحرية يقوم ببناء مختلف السفن والمنصات البحرية ومعدات التنقيب ووحدات إنتاج النفط العائمة.
"بلانت باكس" و"إيه أدفانس" هي علامات تجارية لشركة "روكويل أوتوميشن".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


شركة "روكويل أوتوميشن"
كيث ليستر
الهاتف:  4871 - 382 - 414  
البريد الإلكتروني: klester@ra.rockwell.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8410/ar

No comments:

Post a Comment