Tuesday, September 17, 2013

جيمالتو توفر حل الرعاية الصحية الإلكترونية الآمنة لإحدى مستشفيات الولايات المتحدة


أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 17 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أخبار تنظيمية
تعمل شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي مع شركة "لايفميد آي دي" لتوفير حل الرعاية الصحية الإلكتروني قوي يسهم في المصادقة بشكل آمن على هويات المرضى في مستشفى "ميد كوست" في ولاية ماين الأمريكية. يقوم الحل بتخزين الأوراق الثبوتية رقمياً والتحقق منها مما يوفر وصولاً آمناً إلى السجلات الصحية الإلكترونية الفريدة للمرضى. وتخوّل بطاقات الهوية الذكية والمتطورة "سيليز مالتي آب آي دي" من "جيمالتو" بالتعاون مع حل بطاقة المريض "سيكيورريج" من "لايف ميد آي دي" مستشفى "ميد كوست" في ماين من حماية معلومات المرضى الطبية عبر مصادقة هوية المريض لتقليص وقت المعاملات الإدارية والتكاليف وكمّ العمل الورقي اللازم ما يؤدي إلى تحسين نوعية الرعاية الطبية بشكل عام.
ويزود النظام الجديد مستشفى "ميد كوست" ببنية تحتية متكاملة للمصادقة الآمنة عبر مجموعات متباينة ضمن نطاق الرعاية الصحية لتحقيق تقدّم في مجال الصحة الإلكترونية. ويسهم تعيين مستويات مختلفة للوصول إلى قاعدة البيانات استناداً إلى دور1 فرد ما في ضمان سريّة وصحة هوية المريض والمعلومات الخاصة به. ولا بد من الإشارة إلى أن 15 في المائة من السجلات الطبية في يومنا الحالي تحتوي على أخطاء2 ما يولّد حاجة ملحة إلى تحسين موثوقية البيانات الطبية. يعزز الحل الشامل سلامة بيانات السجلات الصحية الإلكترونية للمرضى  للناحية الوصفات الطبية فيما يعمل على تقليل معدل الاحتيال في مجال الرعاية الصحية.
وبلغت نفقات الرعاية الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية 2.6 تريليون دولار عام 2010 3، فبدأت منظمات  خدمات الرعاية الصحية الخاصة منها والعامة بالبحث عن مزودي خدمات الصحة الإلكترونية لتصميم حلول تساعد على تحديث النظام الحالي في مجالي أمن وهوية المريض. وتمكّن تقنية "لايف ميد آي دي" المقدمة من قبل "جيمالتو" المنظمات من تخفيض التكاليف المرتبطة بأوجه القصور في البرنامج، بما يؤدي إلى تحسين نوعية العناية بالمرضى ونيل رضاهم.
وقال جون ستوي، الرئيس التنفيذي لشؤون تقنية المعلومات لدى مستشفى "ميد كوست": "تقضي رؤيتنا بربط بيانات المرضى بسلاسة وبشكل متزامن عبر أنظمة السجلات الصحية الإلكترونية، وتنظيم عملية التسجيل، والحدّ من تكرار السجلات، وأخطاء تحرير الفواتير، وزيادة رضا المرضى في جميع مجالات الرعاية. واخترنا الاستفادة من التكنولوجيا المثبتة مع بطاقات ’جيمالتو‘ الذكية، ومجموعة البرمجيات الخاصة بهوية المرضى مع بطاقة المريض ’سيكيورريج‘ من ’لايف ميد آي دي‘".
ومن جهته قال ديفيد باتشلور، الرئيس التنفيذي لشركة "لايف ميد آي دي": "شكلت خبرة ’جيمالتو‘ في مجال الأمن الرقمي لحماية البيانات مقترنة بخبرتها في التحقق من الهوية إحدى الأسباب الجوهرية التي جعلتنا نختار تكنولوجيا البطاقة الذكية الخاصة بها في حل هوية المريض ’لايفميد آي دي‘. ونوفر من خلال العمل معاً حلولاً مبتكرة وآمنة في مجال هوية المريض تحدّ من وجود السجلات المكررة، وعمليات الاحتيال، وتقلل التكاليف الإدارية في نظام الرعاية الصحية سريع التأثر في الولايات المتحدة".
وقال نيفيل باترسون، النائب الأول لرئيس قسم البرامج الحكومية لدى شركة "جيمالتو" في أمريكا الشمالية: "تجعلنا خبرتنا التي تزيد على 30 عاماً نحتل موقع الصدارة في التقدم الحاصل بمجال البطاقة الذكية والتحقق من الهوية الشخصية في جميع أنحاء العالم. ويتم اليوم استخدام بطاقاتنا الذكية، وبرمجياتنا وخدماتنا لتحديث الوصول المنطقي للمعلومات الحساسة في مجالات عديدة من الرعاية الصحية وصولاً إلى أمن الحكومة".
لمحة عن "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: EuronextNL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2012 إلى 2.2 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 83 مكتبًا، بالإضافة إلى 13 مركز أبحاث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
تشكل "جيمالتو" القلب النابض للمجتمع الرقمي سريع التطور. تزداد حاجة مليارات الناس إلى حرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترفيه والعمل بطرق وممتعة وآمنة– في كل زمان ومكان. وتلبي  الشركة الاحتياجات المتزايدة لهؤلاء من خدمات الهواتف الجوالة الشخصية، والدفع الآمن، وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية، وحماية الهوية والبيانات، والبطاقة الالكترونية للرعاية الطبية،  وكفاءة الخدمات الحكومية الإلكترونية، وخدمات قطع التذاكر المريحة ، وتطبيقات من آلة إلى آلة التي يمكن الاعتماد عليها. وتعمل  شركة "جيمالتو" على تطوير برمجيات مدمجة ومنتجات آمنة تقوم بتصميمها وتخصيصها. كما تقوم  منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات، والبيانات السرية التي تحويها، وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها.
وتهدف ابتكاراتنا الى تمكين عملائنا من تقديم  الخدمات الرقمية الموثوقة والسهلة لمليارات الأشخاص. وتزدهر شركة "جيمالتو" بالأعداد المتزايدة لمستخدمي خدماتها من أجل التفاعل مع العالمين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعتنا على تويتر من خلال: @gemalto.
  1. طبيب، ممرض، موظف تأمين.
  2. http://lifemedid.com/healthcare-trends/the-problem-in-healthcare-today
  3. http://www.kaiseredu.org/issue-modules/us-health-care-costs/background-brief.aspx
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو"
للاستفسارات الإعلامية
بيجي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
+33 4 42 36 45 40
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


بيار لولييفر
آسيا والمحيط الهادئ
+65 6317 3802 
البريد الإلكتروني: pierre.lelievre@gemalto.com


نيكول سميث
أمريكا الشمالية
  +1 512 758 8921
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


إرنستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
   +55 11 5105 9220
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8527/ar

No comments:

Post a Comment