Tuesday, September 17, 2013

كوينتايلز تستكمل عملية استحواذها على شركة نوفيلا كلينيكال


ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الثُّلَاثاء 17 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوينتايلز" اليوم أنها أتمت عملية استحواذها على شركة "نوفيلا كلينيكال" ("نوفيلا")، منظمة أبحاث سريرية كاملة الخدمات تركّز بشكل رئيسي على عملاء علم الأورام الناشئين بالإضافة إلى العملاء في قطاعي الأجهزة الطبية والتشخيص، التي أُعلن عنها في وقت سابق.
وقالت باولا براون ستافورد، رئيس قسم التطوّر السريري لدى شركة "كوينتايلز" ":نحن سعداء للغاية لاستكمال عملية الاستحواذ على شركة ’نوفيلا‘، ونتطلع إلى العمل معاً لزيادة فرصنا الجماعية مع الشركات المتخصصة في الأورام الناشئة وشركات الأجهزة الطبية". وأضافت: "ومع استكمالنا الآن رسمياً لصفقة الاستحواذ هذه، فإننا سنركز جهودنا على الاستفادة من الموارد والقدرات العالمية لشركة ’كوينتايلز‘ مع الخبرة والاهتمام الشخصي من ’نوفيلا‘ للاستمرار في تقديم الخدمات عالية الجودة التي يتوقعها العملاء من كلتا الشركتين".
هذا وستمارس شركة "نوفيلا"، التي أصبحت تُعرف الآن باسم "نوفيلا كلينيكال" التابعة لشركة "كوينتايلز"، نشاطها  كوحدة ضمن شركة "كوينتايلز"، وستحافظ على نفس فريق قيادتها الحالي ونفس تركيزها المتخصص على العملاء.
لمحة حول "كوينتايلز"
تعتبر شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:Q) المزود الأكبر في العالم لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. تمتلك الشركة شبكة تتألف من 27 ألف اختصاصي يعملون في أكثر من 100 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات حول شركة "كوينتايلز"، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.
بيانات تطلّعيّة
يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في  القسم "27 أ" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون البورصة لعام 1934. وتعكس مثل هذه البيانات التطلعية، من بين أمور أخرى، التوقعات الحالية والنتائج المستبقة للعمليات لشركة "كوينتايلز" والتي تخضع جميعها لمخاطر وشكوك وعوامل أخرى معروفة أو غير معروفة يمكن أن تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج والأداء والإنجازات الحالية لشركة "كوينتايلز" وتوجهات السوق ونتائج القطاع، وبين تلك المشار إليها أو المصرح بها في مثل هذه البيانات التطلعية. لذلك فإن أي بيانات واردة غير البيانات المتعلقة بحقائق تاريخية يمكن أن تكون بيانات تطلعية ويجب تقييمها على هذا الأساس. ويمكن تحديد هذه البيانات التطلعية من خلال استخدام المفردات التالية أو نفس المفردات بصيغ النفي وهي على سبيل المثال لا الحصر :"تتنبأ"، و"تعتقد"، و"تقدر"، و"تتوقع"، و"تنوي"، و"قد"، و"تخطط"، و"تعتزم"، و"يجب"، و"تهدف"، و"ستقوم" فضلاً عن مفردات مماثلة أخرى يقصد منها الدلالة على المعنى التطلعي.
تخضع هذه البيانات لمخاطر وشكوك وافتراضات بما في ذلك تلك التي تم وصفها في القسم الذي يحمل عنوان "عوامل الخطورة" في الملف الذي أودعته شركة "كوينتايلز" بتاريخ 8 مايو 2013 لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة وفقاً للبند 424(بي) من قانون الأوراق المالية في 9 مايو 2013 خاصة وأنه يمكن تحديث مثل هذه العوامل من وقت لآخر في الملفات المنتظمة التي تودعها شركة "كوينتايلز" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة والتي يمكن الاطلاع عليها على موقع اللجنة: www.sec.gov. لا يجب اعتبار هذه العوامل شاملة ويجب قراءتها إلى جانب البيانات التحذيرية الأخرى الواردة في هذا الملف وفي ملفات شركة "كوينتايلز" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وفي ما عدا الحالات التي تفرضها القوانين المرعية الإجراء، لا تتحمل "كوينتايلز" مسؤولية تحديث مثل هذه البيانات التطلعية لتعكس نتائج أو تغيرات حالية في العوامل التي تؤثر على مثل هذه البيانات التطلعية.
للتسجيل في خدمة الإشعارات الجوالة من "كوينتايلز" الرجاء النقر هنا.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
كيفين ناش
العلاقات الإعلامية
 1-919-998-2514
البريد الإلكتروني: kevin.nash@quintiles.com


كارل ديونانان
علاقات المستثمرين
1-919-998-2789
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8524/ar

No comments:

Post a Comment