Monday, September 23, 2013

مونوتايب ويوناتيد برينت توقعان اتفاقية شراكة


"إيزي برينت" تقدم الآن ما يزيد عن 200 من أكثر الخطوط المعروفة والمتوفرة مجاناً حول العالم

راديبول، ألمانيا - يوم الإثنين 23 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت كل من "شركة مونوتايب إيماجينج" و"يوناتيد برينت دوت كوم إس إي" عن اتفاقية شراكة الترخيص الخاصة بهما، مما يسمح لعملاء "إيزي برينت- واحدة من العلامات التجارية التابعة ل"يوناتيد برينت دوت كوم إس إي- باستخدام ما يزيد عن 200 من أكثر الخطوط المعروفة والمتوفرة حول العالم وذلك مجاناً عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.easyprint.co.uk. ونتيجة لذلك، بالإضافة إلى التشكيلة الواسعة من الصور وقوالب التصميم الإبداعية المجانية، يقوم متجر الطباعة عبر الإنترنت – والذي يستهدف في المقام الأول الشركات الصغيرة والأسر والأفراد - الآن بتقديم مزيج انتقائي من الخطوط الحديثة والمعروفة لتصميم المواد المطبوعة الإبداعية، بالمجّان.
كما سيُسر المصممون المحترفون باستخدام أدوات التصميم الخاصة ب"إيزي برينت" المبتكرة للغاية والتي تتضمن خصائص احترافية متعددة، فضلاً عن مجموعة واسعة جديدة من الخطوط عالية الجودة. وبالتالي فإن باستطاعة المطبعة على الإنترنت تلبية الطلب على الجودة العالية من قبل الشركات المتوسطة والكبيرة، ودور النشر، ووكالات الإعلان، والسلطات، والمنظمات، والجمعيات.
وتجدر الإشارة إلى أن "إيزي برينت" هي في منافسة مباشرة مع "فيستا برينت". وإذا أردت أن تقوم بمقارنة مباشرة بين هاتين الشركتين، وهو ما سيمنحك فرصة للفوز ب "ماك بوك برو" مع شاشة عرض "رتينا" عبر الفيسبوك: www.facebook.com/Easyprint، فإن لديك حتى 31 أكتوبر لاستخدام بوابات مراجعات العملاء الشائعة مثل www.ciao.de، dooyoo.de، وغيرها.
تعتبر شركة "يوناتيد برينت دوت كوم إس إي" (unitedprint.com) مع علاماتها التجارية "إيزي برينت"، و"برينت 24" و"يوناتيد برينت" و"فيرست برينت" و"غيت برينت" و"برينت وات"، واحدة من مزوّدي خدمات الطباعة عبر الإنترنت الرائدين في العالم. وتقدّم الشركة لعملائها منشورات، وملصقات وبطاقات بريدية وكتيّبات وبطاقات أعمال وترويسات رسائل وغيرها الكثير، ضمن أوقات تسليم قصيرة وأسعار منخفضة. يعمل أكثر من 700 موظف على مدار الساعة باستخدام أحدث تقنية في منطقة إنتاج تتخطى 10 آلاف متر مربَّع. وتنتشر مواقعنا في 26 دولة حول العالم – النمسا وبلجيكا والبرازيل وكندا والصين وجمهورية التشيك والدانمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وهنغاريا وإيرلندا وإيطاليا واللوكسمبورغ وهولندا والنروج وبولندا والبرتغال والسويد وسويسرا وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "يوناتيد برينت دوت كوم"
ماريا ليهمان
+49-351-27225388
البريد الإلكتروني: maria.lehmann@unitedprint.com
الموقع الإلكتروني: www.unitedprint.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8589/ar

 

No comments:

Post a Comment