Tuesday, September 10, 2013

ريميني ستريت تهنئ المرشح النهائي لنيل جائزة سوبر نوفا ستيف إيرتون من يونايتد بيسكويتس


 تكريم إيرتون لاستخدامه المبتكر لدعم الطرف الثالث بهدف تعزيز قيمة تطبيقات "إس إيه بي"

لاس فيجاس - يوم الإثنين 9 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات الصيانة والدعم لبرمجيات الشركات  بما في ذلك  برامج "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس"، المقدّمة من قبل شركة "إس إيه بي إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP) وبرامج  "سيبيل" و"بيبول سوفت" و"جي دي إدواردس" و"إي بزنيس سويت" و"أوراكل داتابيز" و"هايبريون" المقدّمة من قبل شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: ORCL)، ، بالتهنئة من ستيف إيرتون، مراقب أنظمة المعلومات لدى شركة "يونايتد بيسكويتس"، لاختياره كمرشح في الدور النهائي لجوائز "سوبر نوفا" التي تقدمها شركة "كونستيلايشن ريسيرتش". وتم تكريم إيرتون عن فئة "الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا والابتكار" لاستخدامه المبتكر لدعم الطرف الثالث من "ريميني ستريت" بهدف خفض تكاليف الصيانة التي تتكبدها الشركة بشكل كبير وتحسين مستوى الخدمة التي تتلقاها من تنفيذ برنامج "إس إيه بي". وبفضل انتقالها إلى دعم "إس إيه بي" من "ريميني ستريت"، أستطاعت  "يونايتد بيسكويتس" قادرة على إعادة استخدام مدخراتها الاستثمارية من أجل مواصلة التحسينات والابتكارات الجديدة لنظام "إس إيه بي" الأساسي الذي تستخدمه، وتشغيل إصدارها المكتمل والمستقر في الوقت نفسه لمدة تصل إلى عشرة أعوام أو أكثر من من دون التحديثات المطلوبة.
يونايتد بيسكويتس: تعزيز الاستثمار في برنامج "إس إيه بي" وتحسين الدعم مع "ريميني ستريت" منذ عام 2011
إن "يونايتد بيسكويتس" هي شركة رائدة في مجال تصنيع العديد من الوجبات الخفيفة المعروفة والمشهورة في العالم، بما فيها بسكويت "ماكفيتيز" و"كار"، تتخذ من المملكة المتحدة مقراً رئيسياً لها. وتعتبر العلامات التجارية التي تقدمها الشركة المفضلة لدى المستهلكين منذ أكثر من 100 عام ، وتباع في أكثر من 100 دولة مع أسواق رئيسية في المملكة المتحدة، وهولندا، وفرنسا، وبلجيكا وأيرلندا، ووحدات عمل عالمية متنامية من شمال أمريكا إلى الشرق الأوسط وأفريقيا وأستراليا.
وبعد مراجعة داخلية لتقييم تكلفة وقيمة كافة  فئات الإنفاق في ميزانية تكنولوجيا المعلومات، قرر ايرتون أن رسوم الصيانة السنوية التي تتكبّدها شركة "يونايتد بيسكويت" من تطبيق الإصدار "ساب إي سي سي 6.0" من برنامج "إس إيه بي" الأساسيتشهد تزايداً مستمراً، بينما تفشل في استرجاع القيمة المتناسبة مع تلك التكلفة. بالإضافة إلى ذلك، لم يتم تقديم أيّ ابتكارات حقيقية في إطار نظام "إس إيه بي" الأساسي ، وتلك المقدمة خارج هذا النظام لم تكن مدرجة في الدعم السنوي وكان لابد من ترخيصها بشكل منفرد.
في عام 2011، انتقل إيرتون الى استخدام دعم "إس إيه بي" من "ريميني ستريت" بهدف تحقيق قيمة أفضل وتحسين مستوى الخدمة المقدمة. ومنذ ذلك الحين، حققت شركة "يونايتد بيسكويتس" مدخرات سنوية إجمالية تفوق الـ 75 في المائة من تكاليف الصيانة السنوية لنظام "إس إيه بي" من خلال القضاء على الحاجة إلى تحديثات سنوية مكلفة وقسرية وصيانة أخرى كانت ستطلب في إطار بائع دعم "إس إيه بي" التقليدي. ومن خلال برنامج الدعم المخصص والأكثر فعالية من "ريميني ستريت"، والذي يوفّر   خدمات دعم ممتازة 24 ساعة باليوم وعلى مدار الأسبوع والسنة، مع تخصيص مهندس دعم رئيسي (بي اس إي) بالإضافة الى دعم للتخصيصات بدون أي رسوم إضافية، لاجل كافة التحديثات الضرائبية والقانونية والتنظيمية المطلوبة للحفاظ على الامتثال، ودعم لمدة لا تقل عن 10 سنوات للإصدارات القائمة بدون الترقيات المطلوبة نجح إيرتون أيضاً بتحقيق مستوى أفضل بكثير من الدعم والاستجابة لنظام "إس إيه بي" الخاص به.
وقال إيرتون في هذا السياق: "شهد قسم تكنولوجيا المعلومات لدى ’يونايتد بيسكويتس‘ تحولاً كبيراً خلال هذين العامين منذ أن أصبحت ’ريميني ستريت‘ شريكاً موثوقاً به. وبدلاً من الاضطرار لمعالجة مشاكل الصيانة من يوم إلى آخر، أصبح فريقي قادراً على التركيز على الابتكارات في مجال تطبيق نظام ’إس إيه بي‘ الأساسي الخاص بنا الذي يقدم فائدة أكبر للشركة ويساعد على توسيع قدرة النظام التشغيلية". وأضاف: "بعبارة أخرى، توفر ’ريميني ستريت‘ خدمة محسنة ووفورات  ضخمة تمكننا من الحفاظ على مستويات عالية من الخدمة الداخلية والاستثمار في مشاريع ابتكار جديدة".
ونتيجة لنجاحه في تطبيق دعم "إس إيه بي" من "ريميني ستريت" من أجل مساعدة "يونايتد بيسكويتس" على بلوغ الأعمال الاستراتيجية وأهداف تكنولوجيا المعلومات، تمت تسمية إيرتون كمرشح نهائي إلى جوائز "سوبر نوفا" التي تقدمها شركة "كونستيلايشن ريسيرتش".
وأشار سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "أود أن أتقدم بالتهنئة إلى ستيف إيرتون وفريق عمل ’يونايتد بيسكويتس‘ بأكمله بمناسبة تكريمهم بإعتبارهم مبتكرين في مجال تكنولوجيا المعلومات". وتابع: "تقوم ’ريميني ستريت‘ بتغيير نموذج العمل القديم الطراز الذي يُطبق منذ عقود، من خلال تزويد الشركات مثل ’يونايتد بيسكويتس‘ بعروض صيانة ذات قيمة مرتفعة من شأنها أن تقدّم وفورات كبيرة وخدمة أكثر استجابة".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
تقوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزود الرائد من الطرف الثالث لخدمات دعم برامج الشركات، بإعادة تعريف خدمات دعم برامج الشركات بواسطة برنامج مبتكر وحائز على جوائز عديدة يمكِّن من استخدام  تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" من توفير ما لا يقل عن 50 بالمائة من الرسوم السنوية وتوفير ما يصل إلى 90 بالمائة من مجموع تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات. ويمكن للعملاء البقاء على إصدارات برامجهم الحالية من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو تحويلات لفترة لا تقل عن عشر سنوات. ولقد اختارت مئات المؤسسات العالمية المصنفة ضمن قائمة "فورتشن 500" ومؤسسات أخرى من الأسواق المتوسطة ومن القطاع العام ومن جميع المجالات تقريباً، "ريميني ستريت" كمزود البرامج المستقل الموثوق الخاص بها. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.riministreet.com أو الاتصال داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم التالي: 9692-870-888 أو دولياً على الرقم التالي:
+1 702-839-9671
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية لشركة "ريميني ستريت". قد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامة تجارية لمالكيها. حقوق النشر © 2013. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ريميني ستريت"
ألما بارك
 +1 323-229-7282
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8457/ar

 

No comments:

Post a Comment