Thursday, September 5, 2013

راجانت تشارك سكان آر إف بروجكتس لتوزيع حلول الشبكة اللاسلكية على العملاء في أفريقيا


الموزع الرائد في السوق الأفريقية الآخذة بالنمو يُضفي القوة والمرونة على أعمال "كينيتك ميش" من "راجانت" لمشغلي الشبكات في المنطقة

سينتوريون، جواتينج، جنوب أفريقيا ومالفرن، بنسلفانيا - يوم الأَرْبعاء 4 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت كل من شركة "راجانت" و"سكان آر إف بروجكتس" اليوم بأن "سكان آر إف بروجكتس" ستبدأ بتوزيع حلول الشبكات اللاسلكية "كينيتك ميش" من "راجانت" على قائمة سريعة النمو تضم بائعين وعملاء منتشرين في أنحاء أفريقيا. هذا وتعمل "سكان آر إف بروجكتس"، بصفتها موزعاً رائداً ومتخصصاً في تكامل معدات الشبكات اللاسلكية في القارة، على تصميم وتوصيل وخدمة الشبكات اللاسلكية المرخصة وغير المرخصة لقاعدة متنوعة من العملاء في قطاعات المناجم والحكومات والشركات والبلديات ومزودي خدمات الإنترنت العادية واللاسلكية والخدمات المصرفية والشركات الخاصة.
هذا ويؤدي الدمج بين تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكية من "راجانت" وتطبيقات التعدين الرائدة إلى خلق البنية التحتية الضرورية لدعم إنتاجية المناجم وفعاليتها وأمانها، بدءاً بإدارة الطاقم وسلامة المعدات وصولاً إلى تفادي حصول الارتطامات ومراقبة المنحدرات والكثير غيرها. وقد أصبحت "سكان آر إف بروجكتس" الآن بعد إضافة تكنولوجيا "كينيتك ميش" من "راجانت" تقدم حلاً مثبتاً وقابلاً للتطوير وجوالاً بالكامل لشبكات النطاق العريض إلى عملاء التعدين وشركاء التسويق في كافة مجالات قطاع المناجم الأفريقي الآخذ في الازدهار. وتقدم شبكات "راجانت" اليوم خدماتها التي توفر شبكات تعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع والسنة في أكثر من خمسين منجماً حول العالم.
وتمكّن نقاط اتصال الشبكات المترابطة المحمولة اللاسلكية "بريد كرامب" من "راجانت" إلى جانب برنامج "إنستا ميش" من تسيير متواصل وآني للتوصيلات السلكية واللاسلكية. كما توفر قدرات الاستخدام ذات التواتر الديناميكي إمكانيةَ التنقل الكامل للشبكة مع قدرة استجابة عالية للأخطاء وإنتاجية عالية وفترة انتظار منخفضة. هذا وتُستخدم تكنولوجيا "كينيتك ميش" من "راجانت" اليوم بشكل مكثف في العمليات العسكرية وعمليات التعدين التي تتميز متطلبات عالية وذلك لتوفير أداء شبكة موثوق للمراقبة عن بُعد ومتابعة الأصول والاتصالات الصوتية وتلك الخاصة بالبيانات وتقييمات الفيديو.
وفي هذا الصدد قال بوب شينا، الرئيس التنفيذي لـ"راجانت": "تستمر أفريقيا في التحول بقوة إلى منطقة سريعة النمو في سوق التعدين العالمي، وتُعتبر ‘سكان آر إف بروجكتس’ مزوداً موثوقاً للحلول لعمليات التعدين الأفريقية. ويمكن لمشغلي المناجم في كافة أنحاء أفريقيا إدراك الفوائد الفورية المتأتية عن القوة المتأصلة في حلول شبكة ‘كينيتك ميش’ من ‘راجانت’. كما تمثل ‘سكان آر إف بروجكتس’ بصفتها مزود خدمات شاملة حليفاً مهماً لنا سيوفر الحضور الضروري في البلاد والبضائع التي يطلبها العملاء المتميزون إضافةً إلى أنها ستقوم بإدارة توزيع حلول ‘راجانت’ من خلال شبكة البائعين. وتعمل حافظة  ‘سكان آر إف’ لخدمات القيمة المضافة كتصميم الشبكة وإدارة المشاريع والتنفيذ والدعم التقني على تعزيز موقع الشركة كمصدر إستراتيجي بالنسبة لـ‘راجانت’ إقليمياً".
ويمكن لمستخدمي شبكات "راجانت" في أسواق النفط والغاز، والمناجم، والأسواق العسكرية، وأسواق الإسعافات الأولية، والسكك الحديدية، والبلديات، ومزودي الخدمات والاتصالات الهاتفية، الاستفادةُ من قدرة "كينيتك ميش" على ربط جميع نقاط اتصال الشبكات سواءٌ الثابتة أو المتحركة، إضافةً إلى الاستفادة من قوة الشبكات المتزايدة كلما تم تزويدها بنقاط اتصال إضافية.
لمحة عن "سكان آر إف بروجكتس"
تأسست مشاريع "سكان آر إف بروجكتس" عام 1999 وأثبتت نفسها في السوق الأفريقية كشركة رائدة في تصميم وتوصيل وصيانة الشبكات اللاسلكية المرخصة وغير المرخصة. يتوزع عملاء "سكان آر إف بروجكتس" على قطاعات الحكومة والشركات والبلديات ومزودي خدمات الإنترنت ومزودي خدمات الإنترنت اللاسلكية والخدمات المصرفية والشركات الخاصة. وبخبرتها التي تفوق العشرة أعوام ضمن القطاع، تستند مجموعة الخيارات المتاحة إلى المواصفات الأساسية التالية: توفير المنتج ودعم المنتج والمصداقية والجودة.
لمحة عن "راجانت"
تمكن شركة "راجانت" الاتصالات الآمنة المتنقلة من خلال شبكة لاسلكية مترابطة محمولة يمكن تعديلها وضبطها بسهولة في الوقت الحقيقي. وتؤمن حلول الشبكة اللاسلكية "بريد كرامب" من "راجانت" الشبكات للقطاع العسكري وقطاعات التعدين، والنفط والغاز، والأمن الداخلي، والإسعافات الأولية، والسكك الحديدية، ومزودي خدمات الاتصالات، والسلامة العامة، كما توفر الاتصالات الصوتية ونقل البيانات عبر شبكة مترابطة ذات صيانة ذاتية. تتواصل نقاط اتصال شبكة "بريد كرامب" من "راجانت" مع أجهزة  العملاء القائمة على بروتوكول الإنترنت مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمساعِدات الرقمية الشخصية وكاميرات الفيديو ومحطات البث والاستقبال الفضائية وأجهزة الراديو المتصلة بالشبكة ورقاقات الراديو اللاسلكية  وأجهزة الاستشعار. لمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.rajant.com أو الاتصال على الرقم التالي: (484) 595-0233.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مجموعة "جارفيلد" للعلاقات العامة (لصالح "راجانت")
كيفن جارينز
 215-867-8600
فرعي: 273
البريد الإلكتروني: kjurrens@garfieldgroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8409/ar

 

No comments:

Post a Comment