Thursday, September 12, 2013

ويلش آلين تعلن عن اتفاقية شراكة خدمة مع مجموعة تي بي إس جروب


اتفاقية تظهر التزام شركة الأجهزة الطبية المستمر بتقديم خدمة منتج متفوقة في الشرق الأوسط

سكانياتيليس فولز، نيويورك - يوم الخَمِيس 12 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "ويلش آلين" اليوم، وهي المزود الرائد عالمياً لأجهزة التشخيص الطبية المتخصصة في مساعدة أطباء المعالجة السريرية على تحسين نتائج معاينة المرضى، أنها دخلت في شراكة خدمة منتج استراتيجية مع مجموعة "تي بي إس جروب" (المدرجة في بورصة "إيه آي إم" إيطاليا)، وهي المزود العالمي لخدمة الهندسة الطبية وتتخذ من ترييستي الإيطالية مقراً رئيسياً لها. هذا وتم إعداد إتفاقية موفر الخدمة المعتمد "إيه إس بي" لتوفير عملاء شركة "ويلش آلين" في منطقة الخليج بخدمات الصيانة الشاملة على المنتجات. كما وقّعت الشركة مؤخراً إتفاقية موفر الخدمة المعتمد مع عبد الرحمن القصيبي "جي.تي.سي" لتزويد العملاء في المملكة العربية السعودية بتجربة خدمة متقدمة. وتؤكد هاتان الاتفاقيتان على التزام "ويلش آلين" تجاه قاعدة عملائها في الشرق الأوسط.
وقال فوجتيك بولاتويكس، مدير تقديم الخدمات والحلول لدى شركة "ويلش آلين" في هذا الصدد: "يمكننا، من خلال الشراكة مع مجموعة ’تي بي إس جروب‘، تقديم حلول خدمات غير مكلفة للموزعين وعملائهم تساعد في إجراء الصيانة الروتينية لمنتجاتنا. كما ستمكننا هذه الاتفاقية من تمديد حياة منتجاتنا، والحد من التكلفة الإجمالية للملكية، وتقديم تجربة مستخدم أفضل لعملائنا. وقد بدأت ’ويلش آلين‘ كجزء من مبدأ الالتزام وبذل الجهود العمل داخل منطقة الخليج وخارجها لتقديم خدمة أفضل لعملائنا الحاليين والمستقبليين".
تستطيع "ويلش ألين" من خلال توظيف إمكانيات مجموعة "تي بي إس جروب" الخدماتية في منطقة الخليج، مدعومة بخدماتها الخاصة وعملياتها اللوجستية، تلبية متطلبات عملائها ذات المعايير العالية في الخدمة النوعية بطريقة أفضل. هذا يعني وقت دوري أقل لإجراء التصليحات ووصول أسهل إلى فريق الدعم المؤهل عند الحاجة من قبل عملاء وموزعي شركة "ويلش آلين"، مما يؤدي إلى تحسين توافر الأجهزة الطبية  متى وحيث تقتضي الحاجة.
ومن جهته، قال هيو باسيل ماري، المدير القطري لمجموعة "تي بي إس جروب" في الإمارات العربية المتحدة: "من واجبنا التأكد من أن الأجهزة الطبية متوفرة عند الحاجة إليها لخدمة المرضى، وأنها تعمل بدقة وأمان وبطريقة اقتصادية. ونحن فخورون بأن شركة رعاية صحية محترمة على المستوى العالمي مثل ’ويلش آلين‘ قد اختارت ’تي بي إس‘ لتكون شريكاً لها في تقديم الدعم التقني. ويعتبر المريض في النهاية،  المستفيد الأكبر من الوصول المستمر إلى تقنية ويلش آلين‘ عالية الجودة وبتكلفة معقولة. وإنني على ثقة بأنه في المستقبل سنرى المزيد من اتفاقيات الشراكة التي تشبه شراكتنا، وبهذا سنقوم بتحسين فعالية نتائج الرعاية الصحية على مستوى العالم".
لمحة عن "ويلش آلين"
"ويلش آلين" هي شركة رائدة عالمياً في مجال الرعاية الصحيّة وتقدّم مجموعة واسعة من الحلول الرقميّة وحلول الاتصالات التشخيصيّة التي تساعد على تقليل المخاطر وتعزيز سير العمل في مجموعة متنوّعة من المرافق الصحيّة. إنّ "ويلش آلين"، التي تأسست عام 1915 وتتخذ من سكاينياتلز في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، هي شركة عائليّة يعمل لديها حوالى2,500  موظف موّزعين في 26 دولة مختلفة. تتخصص الشركة في مساعدة الأطباء والممرضين وغيرهم من العاملين في المجال الطبي في مختلف أنحاء العالم، وتعزز الرعاية من خلال تطوير منتجات رائدة، وتقنيات متطوّرة وحلول جديدة تهدف إلى تحسين نتائج المرضى وسلامتهم وارتياحهم. للمزيد من المعلومات عن "ويلش آلين" ومجموعتها الكاملة من منتجات وحلول الاتصالات، الرجاء زيارة موقع الشركة الإلكتروني التالي: www.welchallyn.com. كما يمكنكم ضغط "لايك" على صفحتنا على موقع "فيسبوك" ومتابعتنا على موقع "تويتر".
لمحة عن مجموعة "تي بي إس جروب"
تتخصص مجموعة "تي بي إس جروب"، المدرجة في (بورصة "إيه آي إم" إيطاليا)، بإدارة خدمات الهندسة السريرية وخدمات تقنية المعلومات والاتصالات في الاستعانة بمصادر خارجية. وتقدم حلولاً صحية وحكومية إلكترونية متكاملة لضمان استخدام أكثر أمناً وفعالية للتقنية الطبية الحيوية وتقنية المعلومات، من أجل ابتكار العمليات ولاحتواء تكاليف الخدمات المُقدّمة وإعادة تقييمها. تملك الشركة مكاتب مسجلة في ترييستي بإيطاليا وتحقق إيرادات بلغ مجموعها 216.9 مليون يورو في عام 2012، وهي موجودة عبر الشركات المتعددة التابعة لها في 17 بلداً تضم النمسا، وبلجيكا، والتشيلي، والصين، وفرنسا، والغابون، وألمانيا، والهند، والمملكة المتحدة، وإيطاليا، وهولندا، والبيرو، والبرتغال، وصربيا، وإسبانيا، وسويسرا، والإمارات العربية المتحدة. كما تعمل مع أكثر من 2300 موظفاً و26 مركز متخصص وأكثر من 300 ورشة عمل ميدانية مرتبطة بأكثر من 1000 مستشفى. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.tbsgroup.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ويلش آلين"
جايمي آرنولد، "إيه بي آر"
مدير العلاقات العامة
+1-315-685-4599
البريد الإلكتروني: jamie.arnold@welchallyn.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8473/ar

No comments:

Post a Comment