Sunday, September 1, 2013

تومي للحلول البيئية تقدم ندوة بعنوان أفكار وحلول للفيروسات والأمراض المعدية الناشئة في المملكة العربية السعودية


تومي - يوم الأحد 1 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت "تومي" للحلول البيئية ((“TOMI” (OTCQB: TOMZ) وهي شركة عالمية متخصصة في مجال إزالة التلوث البكتيري والسيطرة على الأمراض المعدية، وبناء على دعوة من وزير الصحة في المملكة العربية السعودية والشيخ عبدالله المليحي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "الرامز" للتوريدات الطبية التي تشكل قسماً من "مجموعة الرامز"، بالإشراف على منتدى حمل عنوان "أفكار وحلول للفيروسات والأمراض المعدية الناشئة والتي دارت فعالياتها في مركز مؤتمرات فندق "ماريوت" في الرياض في 29 أغسطس 2013. وقال الشيخ عبدالله المليحي في معرض تعليقه على هذا الأمر: "دعونا فريق ’تومي‘ للمجي إلى هنا لكي يشاركونا معارفهم حول هذه الأمراض المعدية المميتة واكتساب معلومات حول مقارباتهم وحلولهم. كما أننا مهتمون للغاية باكتشاف تقنيتهم فائقة التطور لمكافحة هذه الفيروسات القاتلة فضلاً عن أمراض سارية أخرى. سيعزز هذا الأمر بشدة من قدرتنا على مواجهة مشاكل الصحة العامة هنا في المملكة العربية السعودية وفي أنحاء العالم".
وجاءت الندوة على إثر احتفال جرى مؤخراً لتخريج 51 موظفاً في وزارة الصحة حصل كل منهم على دبلوم في السيطرة على العدوى. وقال محمد خشيم نائب وزير الصحة لشؤون التخطيط والتطوير بأن تخريج دفعة المشاركين في هذا البرنامج مدعاة فخر للوزارة. وأعرب عن أمله في أن يقوم هؤلاء الخريجون بلعب دور يحتذى به في إطار مساعي الوزارة لمواجهة حالات الأمراض المعدية في منشآت الرعاية الصحية. وأضاف في هذا الإطار: "تعتبر السيطرةة على الأمراض المعدية إحدى أهم التحديات التي تواجه أي مرفق للرعاية الصحية". لمعلومات إضافية في هذا الشأن، الرجاء النقر على الرابط التالي:
وكان 5 ممثلين من "تومي" قد قصدوا الرياض من أجل الندوة وذلك لتقديم لمحة تعليمية عالمية حول وضع الأمراض المعدية. وتناولت الندوة الانتشار العالمي الحالي للأمراض المعدية والذي وصلت إلى مستويات مثيرة للخوف فضلاً عن الأزمة الحالية التي تطال ملايين من مرضى المستشفيات في أنحاء العالم التي تنتشر فيها أمراض ناجمة عن عدوى المستشفيات كل سنة. كما قدمت "تومي" للحضور تقنية "ستيراميست" و"تقنية "التأين الثنائي".
وحظيت الندوة باهتمام كبير من قبل شريحة عرضية واسعة من الشعوب في الشرق الأوسط التي تشهد حالياً حالات خاصة بها من انتشار الأمراض المعدية. وتقوم مراكز المكافحة و الوقاية من الأمراض بالإبلاغ عن حالات عديدة من متلازمة الشرق الأوسط التنفسية المتّصلة بفيروس كورونا ("إم إي آر  إس – سي أو في") والذي، وفقاً لمنظمة الصحة العالمية، أكثر فتكاً من الالتهاب الرئوي اللانمطي الحاد (سارس). وفي الواقع وقبل يوم واحد فقط، توفي شخص آخر في المملكة العربية السعودية إثر إصابته بـ"إم إي آر إس – سي أو في" ما يرفع عدد الوفيات بسبب هذا المرض إلى 46 من أصل 94 حالة تأكد تشخيصها وفقاً لمنظمة الصحة العالمية ومعظم هذه الحالات كانت في المملكة العربية السعودية. تجدر الإشارة إلى مدينة مكة المكرمة ستفتح أبوابها بعد أقل من ست أسابيع أمام الملايين من الحجاج المسلمين الذين يقصدون المملكة لأداء فريضة الحج. ويعتبر تدفق أعداد هائلة من البشر في الوقت نفسه إلى الأماكن المقدسة، سيناريو مثالي لالتقاط ونشر فيروس "إم إي آر إس – سي أو في" وفقاً لخبراء الصحة العامة.
وصرح د. هالدن شاين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "تومي" في إطار مباحثات مع وزير الصحة، قائلاً: "كان الاهتمام الشديد وعمق التفكير لوزير الصحة جلياً بالنسبة لي وتطرقنا إلى إجابات وحلول لم تقتصر فقط على احتواء هذا الفيروس القاتل والقضاء عليه وإنما شملت أيضاً أمراضاً معدية أخرى في المملكة العربية السعودية والعالم أجمع".
وبعد انعقاد الندوة، قال الشيخ أحمد المليحي: "أشعر بسعادة غامرة وفخر شديد لاستضافة هذا الحدث خاصة وأننا سنتمكن من تثقيف الحضور حول الوقاية من العدوى فضلاً عن برامج وحلول مرتبطة بمراقبة الأمراض المعدية. كما أعجبنا للغاية بتقنية "ستيرا ميست" فائقة التطور وبالحلول التي اقترحتها "تومي" لمكافحة هذه الفيروسات القاتلة والأمراض المعدية الأخرى. أنا على ثقة من أننا سنتمتع بفضل هذه الحلول بمكانة أفضل تخولنا تعزيز قدراتنا بشكل كبير على مواجهة مشاكل الصحة العامة في المملكة العربية السعودية. أعتقد أن استخدام تقنية ’تومي‘ في المملكة سيؤدي إلى خلق فرص عمل جديدة لشعبنا في مجال السيطرة على مجال الأمراض المعدية الناشئ والوقاية منها".
لمحة عن "تومي" للحلول البيئية
"تومي للحلول البيئية" (OTCQB: TOMZ) هي شركة عالمية تعمل في مجال إزالة التلوث البكتيري ومراقبة الأمراض المعدية وهي تقدم حلولاً بيئية صديقة للبيئة ولا تستهلك الكثير من الطاقة لأعمال إزالة التلوث في المسطحات الداخلية من خلال تصنيع وبيع وترخيص منصتنا الممتازة من رذاذات بيروكسيد الهيدروجين ومولدات الأوزون ما فوق البنفسجية ومنتجات وتقنيات أنظمة إبادة الجراثيم بالأشعة فوق البنفسجية (يو في جي آي).
وتم تصميم منتجات "تومي" لخدمة طيف واسع من المباني التجارية على غرار المرافق الطبية، ومباني المكاتب، وغرف الفنادق، والمدراس، والمطاعم، ومنشآت إنتاج ومعالجة اللحوم، وثكنات الجيش والمرافق الرياضية. كما تم استخدام منتجات وخدمات "تومي" في المنازل التي تقطن فيها عائلة واحدة أو في المجمعات السكنية متعددة الوحدات.
وتقوم "تومي" أيضاً بتطوير برامج تدريب وبروتوكولات تطبيقات لعملائها وهي عضو مرموق في جمعية جودة الهواء في الأمكنة الداخلية، وفي هيئة الأوزون الدولية، وفي المجلس الأمريكي للمباني الخضراء، وفي الرابطة الأمريكية للسلامة البيولوجية، وفي الجمعية الأمريكية لبنوك الأنسجة، وفي الرابطة الأمريكية لمكافحة العدوى والأوبئة، وفي جمعية الرعاية الصحية للأوبئة في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي جمعية قطاع الترميم.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tomiesinc.com أو التواصل معنا عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي: info@tomiesinc.com
بيان الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاص لعام 1995
قد تشكل بعض البيانات المكتوبة والشفهية الصادرة عنا بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاص لعام 1995  (قانون الإصلاح). يمكن تحديد البيانات التطلعية من خلال مصلحات وجمل على غرار "نتوقع"، "من المتوقع أن"، "نقدّر"، "مُقدّرة"، "التوقعات الحالية"، "نتطلع إلى"، "قد يساوي"، "نخطط"، "خطط"، "من المتوقع أن"، "نتنبأ"، "متوقَّع"، "نعتقد"، "يمكن" وعبارات أخرى مماثلة. هذا وتعتبر جميع البيانات المتعلقة بالأداء التشغيلي وبأحداث وتطورات نتوقع أو نتنبأ بحدوثها في المستقبل بما في ذلك البيانات المرتبطة بنمو العائدات، والإيرادات، ونمو الإيرادات للسهم الواحد وتوقعات أخرى مماثلة، هي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون الإصلاح. ولكونها تطلعية، يجب تقييمها على ضوء عوامل خطر مهمة قد تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الفعلية والمتوقعة. تعتمد المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على وقائع وأحداث معروفة في وقت صدورها. لا نتحمل مسؤولية تحديث هذه البيانات التطلعية بعد تاريخ هذا الإصدار.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تومي" للحلول البيئية
د. هالدن شاين
رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي
 2255-275 (310)


علاقات المستثمرين
شركة "سينديكايتد كابيتال"
جون هيلمان
 4445-255 (310)




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8372/ar

No comments:

Post a Comment