Wednesday, September 4, 2013

مجموعة شركات إستي لودر تعيّن باميلا جيل ألاباستر لقيادة المسؤولية المؤسسية العالمية


نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 3 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)- أعلنت اليوم مجموعة "شركات إستي لودر المحدودة" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NSYE:EL)، عن تعيينها للسيدة باميلا جيل ألاباستر لتولي قيادة المسؤولية المؤسسية العالمية للشركة. وبتوليها هذا المنصب، ستكون السيدة ألاباستر مسؤولةً عن استمرار تطوير وتنفيذ إستراتيجية المسؤولية المؤسسية العالمية الخاصة بشركات "إستي لودر"، تماشياً مع الأهداف التجارية بعيدة المدى للشركة. هذا وستقوم السيدة ألاباستر برفع التقارير إلى كل من السيد جريجوري بولسر، نائب الرئيس التنفيذي لسلسلة التوريد العالمية والسيد بيتر جوبتنر، نائب الرئيس الأول للإستراتيجية وتطوير الأعمال الجديدة، الرئيسان المشاركان في جهود المسؤولية المؤسسية للشركة، تحت قيادة الرئيس التنفيذي السيد ويليام بي. لودر.
قال السيد ويليام بي. لودر في معرض تعليقه: "لطالما شكّلت المسؤولية المؤسسية جزءاً هاماً من نجاح شركتنا منذ تأسيسها. وفيما نواصل النمو والإزدهار على الصعيد العالمي، من المهم جداً أن نستمر في فهم احتياجات عملائنا وتلبيتها، والانخراط مع المجتمعات التي نعيش ونعمل فيها، والاستفادة من المواهب الجماعية لدينا في كل علامة تجارية، ومنطقة ووظيفة لضمان مستقبلنا المستدام والمربح. وستكون تجربة باميلا وتبصّرها وقيادتها عوامل أساسية من اجل ترسيخ ونجاح وظيفة المسؤولية المؤسسية لدينا، ويسعدني أن أرحب بها في شركات إستي لودر." 
تنضم السيدة ألاباستر إلى شركات إستي لودر آتية من لوريال الولايات المتحدة الأمريكية حيث شغلت الكثير من الأدوار القيادية في التسويق والإدارة، كان آخرها منصب نائب رئيس اتصالات الشركة، والتنمية المستدامة والشؤون العامة. وخلال فترة عملها لدى "لوريال الولايات المتحدة الأمريكية"، طوّرت السيدة ألاباستر وظائف مؤسسية رئيسية عدّة، من بينها قسم العلاقات الإعلامية للشركة، والشؤون العامة والتنمية المستدامة. كما قامت بقيادة تسويق العلامة التجارية الاستراتيجية الخاصة ب"لوريال باريس" و"لانكوم" في الولايات المتحدة.
ومن جهته، قال جريج بولسر، نائب الرئيس التنفيذي لسلسلة التوريد العالمية: "إن تأسيس وظيفة رسمية للمسؤولية المؤسسية سيمكننا من دمج ممارسات أكثر استدامة وتطويرها في كافة أنحاء الشركة حول  العالم."
وقال السيد بيتر جوبتنر، نائب الرئيس الأول للإستراتيجية وتطوير الأعمال الجديدة: "إنّ بصيرة بام الحكيمة وقدرتها المثبتة على بناء علاقات تعاون استراتيجية بنجاح، ستساهم إلى حد كبير بإنجاح استراتيجيتنا العالمية في هذه الوظيفة الجديدة والهامة. كما ستساعد في توسيع آفاق الشركة في فهم عملائنا وتعزيز قدرتنا على تقديم ما يتوقعه منا العملاء والموظفون والمساهمون والمستثمرون وأصحاب المصلحة لدينا." 
تجدر الإشارة إلى أن السيدة ألاباستر قد حصلت على درجة البكالوريوس في الصحافة من جامعة بيبردين، وماجستير إدارة أعمال في التسويق من جامعة نيويورك شتيرن لإدارة الأعمال، وماجستير في الإدارة المستدامة من جامعة كولومبيا. لديها ثلاثة أطفال في سن المراهقة وهي تقيم في بيلهام مانور، نيويورك.
تعتبر "مجموعة شركات إستي لودر المحدودة" واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والماكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"برسكريبتيفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"إم إيه سي"، و"بوبي براون"، و"تومي هيلفيغر"، و"كيتون"، و"لا مير"، و"دونا كاران" ، و"أفيدا"، و"جو مالون"، و"بامبل آند بامبل"، و"دارفين"، و"مايكل كورز"، و"أميريكان بيوتي"، و"فليرت!"، و"جوود سكن لابز"، وطجراسروتس ريسيرتش لابز"، و"توم فورد"، و"كوتش"، و"أوجون"، و"سماشبوكس"، و"إرمنيجيلدو زينيا"، و"أيرين بيوتي وأوسايو".
يمكن الحصول على نسخة إلكترونية من هذا الإصدار على موقع الشركة التالي على الانترنت:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"مجموعة شركات إستي لودر المحدودة"
علاقات الإعلام:
أليكساندرا تروير
هاتف: 4430 - 572 - 212   





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8395/ar

No comments:

Post a Comment