Tuesday, September 10, 2013

مقاربة متعددة التخصصات لمعالجة القدم السكرية


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 10 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
 يهدف المؤتمر الدولي الرابع لمرض القدم السكرية إلى معالجة مواضيع تخص التحدي الصحي العالمي المتنامي الذي تشكله حالات بتر الأطراف التي يتسبب بها مرض السكري، وهو منتدى مبني على الأدلة يركز على المريض متعدد التخصصات. هذا وستتم مناقشة أهمية النهج متعدد التخصصات لمعالجة القدم السكرية خلال المؤتمر الذي سيعقد على فترة يومين في فندق "جي دبليو ماريوت ماركيز" في دبي في الإمارات العربية المتحدة من 14 إلى 15 نوفمبر 2013.
وقال الدكتور مروان الزرعوني، رئيس المؤتمر الدولي للقدم السكرية، في معرض تعليقه على الأمر: "يهدف المؤتمر إلى مناقشة أهمية جراحة الأوعية الدموية المناسبة واختلافاتها الإقليمية والعرقية للعناية بمرض القدم السكرية، علاوة على الاعتراف بالأهمية المتزايدة للقدم السكرية كمشكلة رعاية صحية دولية".
وأضاف: "المؤتمر الدولي الرابع لمرض القدم السكرية معتمد من هيئة صحة دبي كحدث للتعليم الطبي المستمر. وسيجمع هذا المنتدى بين المحاضرات والمناقشات وكذلك الندوات وورشات العمل التفاعلية. وستكون ورشات العمل العلمية معتمدة من قبل ’التعليم الطبي المستمر‘ وسيتم إجراؤها بالتوازي مع ورشات عمل قطاعية من قبل شركائنا".
كما سيتناول المؤتمر دور التقنيات المختلفة وأثرها في شفاء ودرء قرحة القدم السكرية، والاستخدام الملائم لمختلف وسائل التفريغ في إدارة قرحة القدم السكرية والوقاية منها، والعناية الملائمة باستخدام المضادات الحيوية لرعاية القدم المصابة بما في ذلك الأغشية البيولوجية، وتشخيص الإصابة بالقدم السكرية.
وسيعالج المؤتمر المواضيع المتعلقة بعلم الأوبئة، وتشخيص القدم السكرية، والميكانيكا الحيوية، ومعالجة الاعتلال المفصلي العظمي، وتشخيص العدوى وإدارتها، ودور الغدد الصماء في معالجة القدم السكرية، ونصائح لممارسة تصوير "شاركو"، والتهاب العظم والنقي.
وستشمل ورشات العمل العلمية ورشة لفحص القدم السكرية في 60 ثانية، تفريغ القدم السكرية من الأساسية إلى المتقدمة، وتقييم الأوعية الدموية في القدم السكرية، وتقييم داء السكري والتضميد المتقدم للجراح.
وسيتبادل خبراء هذا الميدان الإقليميون والمحليون معلوماتهم القيمة من خلال ورشات العمل العملية المرتكزة على الأدلة مع جلسات فرعية وجلسات عامة لتلبية حاجات جميع الحاضرين.
وسيكون الراعي الأساسي هو "ميدلاين"، والراعي البلاتيني "لوتانوس"، ومن بين الرعاة الذهبيين "الحياة-كي سي آي" و"لوهمان أند راوشر"، و"جولفار"، والمزروعي للإمدادات الطبية والكيميائية، وسيكون الراعي الفضي "3 إم" و"سميث آند نيفيو"، أما الرعاة البرونزيين فهم "ميدواي"، و"فونيشيا"، و"كونفاتيك" و"بريدجواي".
يمكن للموفدين إلى المؤتمر التسجيل عبر الإنترنت:
يمكن للصحفيين التسجيل عبر الإنترنت عبر موقع المؤتمر الإلكتروني. إن عملية التسجيل للصحافة مجانية بالنسبة لوسائل الإعلام التي تلبي المعايير.
لمزيد من المعلومات حول هذا البيان الصحفي، يرجى زيارة الموقع الإلكرتوني التالي: www.idfc.ae
لمحة عن "ميدروج"
شركة "ميدروج" التي أُنشئت حديثاً من قبل فريق متخصص من محترفي إدارة الفعاليات في منطقة الشرق الأوسط، هي شركة ديناميكية ومبدعة في إدارة الفعاليات تقدم خدماتها للعملاء من الجمعيات والشركات.
وسيضمن فريقنا معاملة رؤيتكم كما لو كانت هدفاً وسيضعون أيديهم في أيديكم لتحقيق التميز.
رؤيتنا: أن نكون جزءاً من المعرفة والتعليم العالمي من خلال تنظيم أحداث عالية الجودة.
مهمتنا: نحن متحمسون تجاه مساعدة المنظمات على إنشاء أحداث كبيرة والاستفادة منها في إيجاد القيمة.
قيمنا:
  • النزاهة والصراحة والشفافية
  • التوقع والاستشراف
  • التعاون والعمل ضمن فريق
  • الالتزام بتسخير كامل قدراتنا ومواردنا وإمكانياتنا
  • الكفاءة التشغيلية والفعالية من حيث التكلفة
  • المسؤولية المالية والاستقرار
لمحة عن "إم سي آي"
تعتبر "إم سي آي" شركة متكاملة للتواصل وإدارة اللقاءات والفعاليات، وقامت منذ عام 1987 بخلق حوافز للشركات وتنظيم فعاليات مؤسسية واجتماعات وحفلات توقيع على اتفاقات بين الجمعيات والحكومات ومؤتمرات ومعارض كما أدارت وقدمت خدمات استشارية إلى جمعيات عديدة. وتكمن مهمة "إم سي آي" في مساعدة الشركات والحكومات والجمعيات على الجمع بين الأطراف بهدف خلق تواصل مفيد ومجزٍ بينهم.
وتقدم "إم سي آي" عدداً من الحلول الفريدة المصممة لأولئك الذين يحتاجون إلى خدمات محددة تهدف إلى إتمام مشروعاتهم مثل إدارة الوجهات، وخدمات الاستدامة، والإنتاج التقني والخلّاق، واستضافة الفعاليات وتأثيثها، وتصميم الديكورات، وتقنيات التسجيل.
للاطلاع على آخر أخبار الشركة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.mci.group.com.

Contacts


كافيتا برابهو
مدير الاتصالات الخارجية
"إم سي آي" الشرق الأوسط والهند
+971 (4) 311 6300
الموقع الإلكتروني: www.mci-group.com/uae





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8462/ar

No comments:

Post a Comment