Tuesday, September 10, 2013

هاي جروب تستضيف مؤتمر حول التحول الرائد في شنجهاي في 27 و28 نوفمبر


قائمة المتحدثين الرئيسيين تضم رام شاران وما زو لون وسونج لين

شنجهاي - يوم الثُّلَاثاء 10 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن ستيفن كاي، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "هاي جروب"، وهي الشركة العالمية في مجال الاستشارات الإدارية، اليوم بأنّ الشركة ستستضيف مؤتمرها الدولي في 27 و28 نوفمبر 2013 في فندق "بودونج شانجريلا" في شنجهاي.
موضوع المؤتمر: يتمحور موضوع مؤتمر هذا العام حول "التحوُّل الرائد". وسيبحث المؤتمر الذي يستهدف كبار قادة الأعمال، الموضوع الدقيق الخاص بالتحوّل في الأعمال والمؤسسات مع التركيز بشكل خاص على القياديّين وقدراتهم على قيادة تحول المؤسسات والأداء والأشخاص.
وتعتقد "هاي جروب" بأنّ الشركات المبتكرة تبحث بشكلٍ مستمرّ عن إحداث تحولات وتحسينات على أعمالها. ولا  تنتظر هذه المؤسسات نقص المواهب أو الأزمات الاقتصادية أو انخفاض المبيعات لفرض التغيير في الأعمال، بل إنّها تبحث عن إجراء تحول في الأعمال من أجل النجاح المستقبلي.
ومن المهمّ أن يكون هذا التحوّل مستمرّاً بدل أن يكون عمليّة منفصلة. كما أن القدرة في إدارة تحوّل خالي من التأثيرات على الأعمال، ستميز أفضل القياديّين عن بقية الأشخاص.
وقال ستيفن كاي، الرئيس التنفيذي: "أعتقد أنّ موضوع المؤتمر مهمٌّ بشكل خاص بالنسبة لقياديّي الأعمال اليوم الذين يعملون في عالم أكثر شموليّة تسوده التقلبات اليومية. ومن الصعب إيجاد مؤسسة لا تمرّ بنوعٍ من التحوُّل من أجل تلبية حاجات الأسواق المتغيّرة، وتُعتبر القدرة على الإدارة الناجحة لهذه العمليّة أساسية كي تستمرّ المؤسسات وتنجح".
وهذا وتدرك "هاي جروب" بأنّ أفضل الشركات تشهد حالة تحوّل مستمرة وأنّه لا يجب أن ينتظر القياديون أزمة خارجية أو داخلية لإحداث التحوُّل، كما أن أفضل القياديين يخططون للتحوُّل ويضعونه دوماً في الحسبان. ويتوقَّع القياديون الفاعلون التوجهات مستقبلية للأسواق والعملاء بشكل أفضل يوماً بعد يوم، فهم يتكيَّفون مع التغييرات المستقبلية في فرق العمل كما أنّهم يتّخذون خطوات مسبقةً للأساسيات المالية للتأثير على التغييرات ضمن مؤسساتهم: وقد قام هؤلاء القياديون بإحداث تحولات في أعمالهم مثل العادة. الأعمال تتحوّل حتّى عند غياب أعمال آخذة بالتهاوي تستوجب ذلك. وسيقدّم هذا المؤتمر متحدثين ساهموا بتحفيز الابتكار في شركاتهم مع المحافظة على التميّز العملي.
وقال واين شين، المدير الإداري لدى "هاي جروب" في شمال شرق آسيا: "أصبحت الصين وآسيا معركة لا بد من الظفر بها بالنسبة للعديد من الشركات الطموحة حول العالم. وتعتبر الطاقة والابتكار التي أظهرتها الشركات الآسيوية في تحويل شركاتها ومؤسساتها، مصدرَ وحيٍ لعددٍ من القياديّين في مجال الأعمال".
موقع المؤتمر: تعني كلمة شنجهاي المدينة التي تقع قرب البحر. وتقع شنجهاي على الشاطئ الغربي للمحيط الأطلسي تماماً وسط الساحل الشرقي للصين. وتعمل شنجهاي كأهمّ مركز اقتصادي ومالي وتجاري دولي وثقافي وعلمي وتقني شرقي الصين. وتعد شنجهاي وجهةً شهيرةً للزائرين لاستشعار التطوّر النابض في البلاد.
بالإضافة إلى تطوّر شنجهاي، تمنح النزعة متعددة الثقافات هذه المدينة رونقاً فريداً. ويمكن هنا إيجاد مزيج مثالي للثقافات بالإضافة الحديثة منها والتقليدية، والغربية أو الشرقية. وترسم ناطحات السحاب الجديدة وأسلوب "شيكومان" المعماري القديم معالم هذه المدينة، حيث تشابكت العادات الغربية والتقاليد الصينية وشكَّلت ثقافة شنجهاي بمنح الزائرين إقامةً لا تُنسى.
يمكنكم الاطلاع على موقع المؤتمر الإلكتروني على الرابط: http://www.thehaygroupconference.com/asia.
لمحة عن "هاي جروب"
تعدّ "هاي جروب" شركة استشارات إدارية عالمية تعمل مع القادة لتحويل الإستراتيجيات إلى واقع. فنحن نصقل المواهب وننظّم الأشخاص ليصبحوا أكثر كفاءةً ونحفّزهم ليقدّموا أفضل أداء. وينصب تركيزنا على إحداث التغيير ومساعدة الأشخاص والمنظمات على تحقيق قدراتهم الكامنة.
يعمل لدينا أكثر من 2600 موظف ضمن 87 مكتباً في 48 دولة. ويأتي عملاؤنا من القطاعات الخاصة والعامة وغير الربحية في كافة المجالات المهمة، الأمر الذي يضعنا أمام تحديات أعمال مختلفة. وقد عُرفت الشركة على مدى أكثر من 60 عام بجودة أبحاثها ومتانة أعمالها. فنحن نحوّل الأبحاث إلى توقعات مستقبلية عملية. كما أنّنا نمنح عملاءنا توقعات متقدمة حول مؤسساتهم، ونقوم بذلك بأفضل طريقة فعالة لتحقيق النتائج المرجوة. يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.haygroup.com.
الوسائط الاجتماعية:
"تويتر": @haygroup
ملحق
قائمة المتحدثين الرئيسيين
السيد روبن بيو
مدير اقتصادي
وحدة الذكاء الاقتصادي
السيد سونج لين
رئيس مجلس الإدارة
شركة "تشاينا ريسورسز" القابضة
السيد رام شاران
مستشار عملي وكاتب
السيد زو يون جي
رئيس دوري
"هاير جروب"
الدكتور ريشارد إي بوياتزيس
كاتب وبروفيسور
السيد ما زو لون
رئيس
شركة "تشاينا إيسترن إيرلاينز" المحدودة
السيد يوشيماسا تاكاو
نائب الرئيس التنفيذي
شركة "سوميتومو كيميكال" المحدودة
قائمة المتحدثين المشاركين
السيد إميرسياح ساتار
الرئيس والرئيس التنفيذي
"جارودا إندونيسيا"
السيد سيفا سوبرامانيان
الرئيس التنفيذي
"أفريفينتشرز"
السيد باري إرفين
رئيس مجلس الإدارة التنفيذي
"بيجا تشيز"
السيد نيشانت أريا                   السيد إيشا أريا
المدير التنفيذي                      مدير
"جي بي إم جروب"
السيد روبرت برانك
رئيس مجلس الإدارة
"سي جي جي"
السيد جريج سولومون
العضو المنتدب
"ماكدونالدز جنوب أفريقيا"
السيدة كارن ليناس
نائب المدير الإداري
"إن إتش إس ليدرشيب أكاديمي"
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هاي جروب"
ميتش كينت
215-861-2315
البريد الإلكتروني: mitch.kent@haygroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8463/ar

 

No comments:

Post a Comment