Sunday, September 22, 2013

ماركت أوبشنز تطلق منصة التداول الرائدة الخاصة بها


لندن - يوم الجُمْعَة 20 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت شركة ماركت أوبشنز وهي شركة استثمارية سريعة النمو تتخصص في الخيارات الثنائية، بإطلاق منصة التداول الرائدة الخاصة بها والتي توفر امكانية التداول بأحدث التقنيات في السوق.
تمنح شركة ماركت أوبشنز نسبة الربح الأعلى في السوق وتبلغ 85 في المائة. تمكن الشركة المتداولون بالتداول في مجموعة مؤلفة من أكثر من 100 زوج عملات، أسهم، مؤشرات وسلع. يتمتع المستثمرون الآن بفرصة تبادل الأصول على غرار الذهب و مؤشر "فوتسي100" ومؤشر "ناسداك".
وتسمح منصة التداول للعملاء باتخاذ قرارات مطّلعة من خلال تزويدهم بشكل دائم بالمعلومات بخصوص الأصول المتبادلة. ويزيد هذا الأمر من الموثوقية ويحد من خطر هبوط وتقلب الأسعار. كما تقدم المنصة احصائيات تداول مفصلة عن كل من الأصول ما يسمح بالتالي للعملاء بتحسين قراراتهم الاستثمارية.
تقدم الشركة مجموعة واسعة من التقارير الجديدة بما في ذلك مراجعات يومية للسوق، توصيات تداول بالاضافة الى رزنامة اقتصادية متقدمة. ويجري إصدار هذه التقارير بشكل متواصل مما يسمح للعملاء بالبقاء على اطلاع بآخر الأحداث والتطورات التي يشهدها السوق. تمكن توصيات شركة ماركت أوبشنز المجانية التي يتولى تحضيرها فريق من المحللين والخبراء في السوق المالي، المتداولين من معرفة وتحديد اتجاهات السوق المقبلة. يؤدي تزويد المتداولين بمعلومات عن تقلبات أزواج العملات والأصول إلى زيادة ربحية الاستثمارات المستقبلية.
تتميز شركة ماركت أوبشنز من خلال دعم العملاء المتواصل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. كما أن فريق خبرائها المتخصص جاهز للمساعدة بشأن أي سؤال قد يُراود العميل بما في ذلك المساعدة في التداول وتقديم التوجيه بخصوص الاستراتيجيات الاستثمارية لإنشاء حافظة استثمارية متماسكة.
لمحة عن "ماركت أوبشنز"
شركة ماركت أوبشنز هي شركة استثمارية عالمية متخصصة في مجال الخيارات الثنائية وتقدم مجموعة واسعة من أزواج العملات والأسهم والسلع. وتلتزم الشركة بتوفير منصات تداول حاصلة على جوائز ودعم مُخصص لعملائها المتنوعين فضلاً عن بيئة تداول آمنة. وتضم الشركة فريق من المتخصصين الماليين الذين يتمتعون بتجربة واسعة. هذا ويمتد التزام الشركة إلى تداول مجموعة متنوعة من الأصول تتراوح بين الرسومات البيانية بالوقت الفعلي والتنفيذ المباشر للصفقات والعمل دائماً لما فيه أفضل مصلحة للعميل. وتفخر شركة ماركت أوبشنز بتحويل المتداولين العاديين إلى خبراء محترفين.

Contacts


شركة ماركت أوبشنز.
Kevin Williams
المملكة المتحدة: 5146653-203-44+
فرنسا: 183216-975(0)-33+
البريد الإلكتروني: pr@marketoptions.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8566/ar

No comments:

Post a Comment