Thursday, September 5, 2013

موبيم تطلق تطبيق بيب إن جو – يمكن لملايين المستخدمين الآن إستعمال هواتفهم الذكية للدفع عند المغادرة


"بيب إن جو" و"منصة موبيم الأسياسية" متوفرة على أجهزة "سامسونج جالكسي إس 4" و"سامسونج جالكسي نوت 3"

بالو آلتو ، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 4 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
( بزنيس واير ) – أطلقت شركة "موبيم" اليوم رسمياً تطبيقها الذي يحمل إسم " بيب إن جو"  على متجر جوجل بلاي لتطبيقات أجهزة أندرويد. ويمنح تطبيق "بيب إن جو" المستخدمين القدرة على تخزين كافة بطاقات الولاء والهدايا والعضوية الخاصة بهم في هواتفهم الذكية و"بث بياناتها" مباشرة إلى الماسحات الضوئية التي أصبحت متوفرة  في الملايين من المتاجر.
ويتوفر تطبيق "بيب إن جو" حصرياً على هواتف "سامسونج جالكسي إس 4" و"سامسونج جالكسي نوت 3"، الذي تم إطلاقه اليوم ضمن فعاليات حفل "سامسونج انباكد" في برلين. وسيتم أيضاً تفعيل منصة "موبيم" الأساسية للرموز الشريطية (أو ما يُعرف بالباركود) لإستخدامها في تطبيق "محفظة سامسونج"  على هواتف "جالكسي إس 4" و"جالكسي نوت 3".
وقال كانج إم. ليي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "موبيم": "لقد أصبح المستخدمون على كامل إستعداد لإستخدام هواتفهم الذكية للتجارة الآمنة عبر الهواتف الجوّالة، إلا أن الشركات الصناعية العاملة في هذا القطاع  لم تتمكن من تلبية ذلك حتى الآن." وأضاف: "مع ’بيب إن جو‘ يمكن للأفراد إستخدام هاتفهم الذكي بسهولة بدلاً من البطاقات البلاستيكية، في متاجر البقالة والمتاجر الكبرى وقاعات الرياضة والملايين من منافذ البيع بالتجزئة الأخرى. ولقد تم تصميم تطبيق ’بيب إن جو‘، المدعوم من’موبيم‘، لتبسيط حياة الناس من خلال توفير الوقت والمال".
هذا وللحصول على تطبيق "بيب إن جو"، يمكن للمستخدمين ببساطة تحميل التطبيق على هواتف "جالكسي إس 4" أو "جالكسي نوت 3" الخاصة بهم. ولإستخدام التطبيق، يتعيّن عليهم فقط إختيار بطاقة ولاء أو بطاقة هدية أو عضوية ما لإسترداد قيمة المشتريات، الضغط على زر "الشعاع" وتوجيه شاشة الهاتف الذكي لإرسال الرمز الشريطي للبطاقة إلى أي من ملايين من الماسحات الضوئية بالليزر المستخدمة حالياً.  يُذكر أنّ شركة سامسونج، قالت وفي وقت سابق من العام الحالي، أنّ تجار التجزئة يفضلون الرموز الشريطية  لأنّ ذلك لا يستدعي منهم تركيب أية بنية تحتية جديدة.
وقال جيب بريليانت، مؤسس ورئيس المدونين على مدونة "ذي موبايل بيرسبكتيف": "ستساهم شركة ’موبيم‘ بتغيير الطريقة التي ننفق بها المال؛ إذ لن تكون هناك حاجة للبطاقات البلاستيكية أو المحافظ، لأنه بات الآن بإمكان أي  ماسح ضوئي متوفر لدى متجر ما قراءة البيانات المحفوظة على هاتفي".
وتقوم تقنية نقل البيانات بالأشعة التي طوّرتها شركة "موبيم"، والمدمجة في الهاتف الذكي، بحل المشكلة الرئيسة التي لطالما أدت الى الحدّ من تقدم التجارة الآمنة عبر الهواتف الجوّالة: فالماسحات الضوئية التي تعمل بالليزر الخاصة بمحلات التجزئة المنتشرة على نطاق واسع، غير قادرة على مسح الرموز الشريطية  الموجودة  على شاشة الهاتف الذكي. وقد تمكنت شركة "موبيم" من التغلب على هذه العقبة، من دون أن تلزم  تجار التجزئة على الإستثمار في أجهزة طرفية جديدة أو على تحديث وترقية أنطمة الدفع المتوفرة لديهم في نقاط البيع. ويطلق تطبيق "بيب إن جو" العنان لقوة تقنية شركة "موبيم" المُدمجة في أحدث أجهزة "سامسونج".
وكانت شركة "موبيم" قد أعلنت في شهر مارس الفائت أن هاتف "سامسونج جالكسي إس 4" الذكي سيكون أول جهاز محمول في العالم يدمج تقنية "موبيم" للإتصالات القائمة على الضوء. وأشار موقع فانتشور بيت، المتخصص في الأخبار التقنية، قائلاً :" إنّ تقنية ’موبيم‘ قد تكون مقوماً أساسياً ضمن لغز الدفع عبر الهاتف الجوّال". وتواصل شركة "موبيم" في تحقيق الزخم  مع جهاز "سامسونج  جالكسي نوت 3"، الجهاز الثاني الذي يستخدم تقنية "موبيم" الأساسية ويدخل تطبيق "بيب إن جو" المدمج للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.
إضغط  هنــا لتحميل تطبيق "بيب إن جو"
شاهد الفيديو التعليمي "كيف يعمل" عن تقنية شركة "موبيم".
تعرّف أكثر على شركة "موبيم" .
لمحة عن "موبيم"
تعمل شركة "موبيم" على تغيير معالم التجارة عبر الهواتف الجوّالة  من خلال تقنيتها الرائدة للإتصالات القائمة على الضوء والفريدة من نوعها، التي تملك الشركة براءة إختراعها. وقد صُنفت الشركة مؤخراً كواحدة من بين أهم شركات التكنولوجيا في سان فرانسيسكو لعام 2013 من قبل شركة  لييد 411، المتخصصة في الأبحاث التجارية،  وإحتلت "موبيم" المركز الثاني ضمن جائزة التقنية الناشئة (إي-تيك) لعام 2013 والذي نظمته جمعية "سي تي آي إي وايرلس" للاتصالات الجوّالة والانترنت عن فئة تطبيقات الالهواتف الجوّالة - المال- المدفوعات والخدمات المصرفية والتجارة عبر الهواتف الجوّالة والتسوق والمكافآت. ومن خلال تغلبها على الحاجز التقني المانع لتفاعل الهواتف الجوّالة مع الماسحات الضوئية التي تعمل بالليزر  للدفع عند المغادرة، توفّر  تقنية "موبيم" وسيلة وصول شاملة في نقاط البيع، وتسمح بالتالي  بإرسال القسائم وعروض الولاء وبطاقات الهدايا والتذاكر وغيرها من بيانات الرموز الشريطية الى محلات التجزئة في كافة أنحاء العالم. وتساهم تقنيات "موبيم" بإيجاد قدرات جديدة لتصاميم الهواتف الجوّالة المتوفرة حالياً، ولا تستدعي أية تغييرات على البنية التحتية لنقاط بيع محلات التجزئة. ويقع المقر الرئيسي لشركة "موبيم" في منطقة بالو آلتو بولاية كاليفورنيا. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة http://www.mobeam.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


شركة "موبيم"
برايان بورتشيا
هاتف: 4330 - 253 - 202 1 +  
البريد الالكتروني: bpurchia@mobeam.com
تويتر:  @mobeam


شركة "نورث أوف ناين كوميونيكايشنز"
نادين هايجا
هاتف: 7124 - 619 - 206 - 1 + 
البريد الالكتروني: Nadine.haija@nof9.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8413/ar

 

No comments:

Post a Comment