Sunday, September 1, 2013

الداخلية تنظم ملتقى الشركاء في مجال البيئة والتطبيقات الخضراء


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 31 أغسطس

2013 [ME NewsWire]
تنظم اللجنة العليا للتطبيقات الخضراء في وزارة الداخلية بعد غد "الإثنين" ملتقى الشركاء في مجال البيئة والتطبيقات الخضراء بحضور الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، واللواء خليل داوود بدران مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، رئيس اللجنة العليا، وعدد من الشركاء لوزارة الداخلية، وذلك بفندق كمبينسكي بدبي الساعة العاشرة صباحاً.
ويتم خلال الملتقى مناقشة العديد من المواضيع أهمها استعراض استراتيجية البيئة والتطبيقات الخضراء الخاصة بوزارة الداخلية بهدف إطلاع الشركاء على المبادرات الواردة بهذا الخصوص والتعرف على الدور والشراكة المحتملة في هذا المجال. كما سيتم عرض آلية المحافظة على البيئة والحد من التلوث تجسيداً لاستراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء.   
وأكد اللواء خليل داوود بدران رئيس اللجنة العليا للتطبيقات الخضراء في وزارة الداخليةأن هذا الملتقى يعقد في إطار سعي وزارة الداخلية لتبني أفضل الممارسات في مجال التطبيقات الخضراء والمحافظة على البيئة.
 وتابع اللواء بدران أن وزارة الداخلية تتطلع إلى الالتزام الامثل بالسلوكيات الصحيحة تجاه التطبيقات الخضراء والتي ستؤدي إلى التقليل من التأثيرات السلبية على البيئة في نطاق العمليات التي تقوم بها، وبذلك تكون جهة سبّاقة لأفضل الممارسات البيئية المستدامة، والقيام بجميع عملياتها بمسؤولية تتلاءم مع رؤيتها وفقاً لقوانين البيئة والصحة والسلامة المهنية
الجدير بالذكر أنه تم تشكيل الفريق للقيام بالعديد من المهام كنشر مفاهيم وثقافة التطبيقات الخضراء على جميع قطاعات وزارة الداخلية ويضم مجموعة من الضباط ذوي الخبرة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
شرح الصورة
صورة1:  اللواء خليل داوود بدران

Contacts


للاتصال:
الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8369/ar

No comments:

Post a Comment