Sunday, September 1, 2013

عرض تقديمي لمدراء كوينتايلز خلال مؤتمر مورجان ستانلي العالمي للرعاية الصحية


9 سبتمبر 2013

 

ريسيرتش تريانجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الخَمِيس 29 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
مؤتمر "مورجان ستانلي" العالمي للرعاية الصحية 2013
(بزنيس واير): يجري كل من توم بايك، الرئيس التنفيذي لدى "كوينتايلز" وكيفن جوردون، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في الشركة، عرضاً تقديمياً خلال مؤتمر "مورجان ستانلي" العالمي للرعاية الصحية 2013 وذلك يوم الاثنين الموافق للتاسع من سبتمبر 2013 في مدينة نيويورك بولاية نيويورك، في فندق "جراند حياة نيويورك".
يبدأ عرض "كوينتايلز" التقديمي الساعة 9:25 صباحاً بالتوقيت الشرقي، وسيتم نشر رابط للبث الصوتي الحي للعرض في أجندة الحدث على موقع "كوينتايلز" الإلكتروني على الرابط: www.quintiles.com/investors. هذا وستتوفر نسخة صوتية مؤرشفة للعرض في وقت لاحق من ذلك اليوم.
لمحة عن "كوينتايلز"
تعتبر "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:Q) أكبر مزود عالمي لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. تمتلك الشركة شبكة تتألف من 27 ألف اختصاصي يعملون في أكثر من 100 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات الى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات حول "كوينتايلز"، يمكنكم زيارة www.quintiles.com.
يمكنكم الضغط هنا للاشتراك بالإشعارات الجوالة الخاصة من "كوينتايلز".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
فيل بريدجز
العلاقات الإعلامية
 + 1 919-998-1653
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com


كارل ديونانان
علاقات المستثمرين
 +1 919-998-2789
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8358/ar

No comments:

Post a Comment