Saturday, September 21, 2013

سي جي تطلق دفعتها الأولى من محولات التيار بقوة 500 كيلو فولت لمنشأة "بي تي بي إل إن" المملوكة للدولة


سيلونجسي- بوجور، إندونيسيا - يوم الخَمِيس 19 سبتمبر
 
2013 [ME NewsWire]
  • اكبر جهد تشغيل معتمد على الإطلاق الذي تم انتاجه في إندونيسيا ومنطقة اتحاد دول جنوب شرق آسيا
  • من شأنه أن يقلل اعتماد شركة كهرباء الدولة "بي تي بي إل إن" على استيراد مثل هذه المعدات
(بزنيس واير)  أطلقت شركة "سي جي" التابعة لمجموعة "أفانتا" اليوم  دفعتها الأولى من محولات التيار  بقوة 500 كيلو فولت من منشأة تصنيع المحولات الحديثة الخاصة بها والتي تقع في المنطقة الصناعية بسيلونجسي، بوجور، إندونيسيا. هذا وقد تم تجهيز هذه المنشأة من أجل تصميم وتصنيع واختبار المحولات التي تصل قوتها إلى فئة 550 كيلو فولت محلياً في إندونيسيا. ويبلغ أكبر جهد تشغيل معتمد للمحول الذي يتم تصنيعه هنا  500 ميجا فُولْت أمبير وفئة 550 كيلو فولت.
سيتم استخدام منشأة "سي جي" الإندونيسية للتصنيع والإختبار لتعزيز شبكة النقل الخاصة بمنشأة "بي تي بي إل إن"، ما يجعل "سي جي" إسماً رائداً في كافة أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. إن شركة كهرباء الدولة "بي تي بي إل إن" (بيروساهان ليستريك نيجارا) هي شركة انتاج إندونيسيىة للكهرباء والوحيدة المملوكة للحكومة.
بالإضافة إلى القدرة على التصنيع، استثمرت "سي جي"  أكثر من 15 مليون دولار أميركي لبناء مختبر للتجارب ذات طاقة فلطية فائقة (550 كيلو فولت) هنا، مجهز بمعدات حديثة تأتي معظمها من أوروبا وأمريكا.
كما تعتبر "سي جي" أول شركة في جنوب شرق آسيا لتصميم وتصنيع واختبار محولات الطاقة بقوة 500  كيلو فولت محلياً. وهذا ممكن ببساطة لأنه تم جلب تقنيات ال 550 كيلو فولت لهذا المرفق من مرفق "سي جي" البلجيكي وقد خضع المهندسون في "سي جي اندونيسيا" للتدريب في بلجيكا. وهم يملكون  الخبرة في مجالات التصميم وضمان الجودة وإنتاج واختبار المحولات ذات طاقة فلطية فائقة والبالغة 550 كيلو فولت.
وقال السيد لوران دومورتييه، المدير الاداري والرئيس التنفيذي لشركة "سي جي" التابعة لمجموعة "أفانتا" في هذه المناسبة: "يعتبر هذا الإطلاق اليوم مصدر فخر واعتزاز لشركة ’سي جي‘ وكذلك لقطاع انتاج الكهرباء في إندونيسيا. إنها عملية التسليم الأولى لمحولات التيار المتطورة بقوة 500 كيلو فولت التي نقوم بانتاجها في مصنعنا الذي تم توسيعه مؤخراً والواقع في جاكرتا. تقوم ’سي جي‘ بتصنيع محولات التيار في إندونيسيا منذ عام 1991. وقد تمّ توسيع المصنع لإنتاج 10 آلاف ميجا فولت أمبير سنوياً. ويمكن لشركة ’سي جي‘ تصميم وهندسة وتركيب وصيانة وتصنيع مجموعة واسعة من محولات التيار في إندونيسيا."
وتجعل المنشأة الإندونيسية المعززة منا الشريك المفضل للمستثمرين من محطات توليد الكهرباء في إندونيسيا للحصول على كافة متطلبات المحولات الخاصة بهم محلياً. وبهذا، تأمل "سي جي" أن تقضي في النهاية على اعتماد مرافق الطاقة في اندونيسيا على واردات محولات الطاقة والمولدات.
الموقع الإلكتروني: www.cgglobal.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


لصالح شركة "سي جي"
السيدة بولا سينجوبتا
البريد الإلكتروني: paula.sengupta@cgglobal.com


هيمانت لاخوتيا
البريد الإلكتروني: hemant.lakhotiya@cgglobal.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8565/ar

No comments:

Post a Comment