Tuesday, September 10, 2013

إدراج كوينتايلز على قائمة "إنفورميشن ويك 500" للسنة الخامسة على التوالي


تكريم الشركة لريادتها في الابتكار التكنولوجي في مجال الأعمال
 

ريسيرتش تريانجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الإثنين 9 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أدرجت شركة "كوينتايلز" على قائمة "إنفورميشن ويك 500" للسنة الخامسة على التوالي، تكريماً لريادتها في الابتكار التكنولوجي في مجال الأعمال.
وقد ابتكرت "كوينتايلز" منصة "إنفوساريو سايفتي"، تشمل كافة أنحاء القطاع. وتتولى هذه المنصة معالجة تحديات إدارة سلامة الأدوية لتحسين النتائج لأجل المرضى وتحقيق الامتثال للمعايير في ظلّ تغيّر المتطلبات التنظيمية، مع تعزيز الجودة والإنتاجية عبر دورة حياة المنتج.
في هذا الخصوص، قال ريتشارد توماس، المدير التنفيذي للمعلومات لدى شركة "كوينتايلز": "إن منصة ’إنفوساريو سايفتي‘ هي حلّ قائم على السحابة، مدمج مع الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم؛ وهي تقوم بتبسيط العمليات وتساهم القضاء على التعقيدات الناجمة عن أنظمة التكنولوجيا المجزأة والبائعين، والمرتبطة بعملية السلامة الدوائية الفعالة وعالية الجودة في أي شركة أدوية."
وأضاف توماس: "إن إبتكار أي شيء جديد وذات قيمة عالية ليس ابداً بالأمر السهل. ويساهم هذا التكريم في مجال الابتكار بتسليط الضوء على فريق المحترفين الذي يعمل لدى ’كوينتايلز‘ الذين اجتمعوا وسخّروا خبراتهم لايجاد حل لمجموعة معقّدة من التحديات في هذا القطاع. وهذه شهادة تثبت أنهم تمكنوا من تحقيق ذلك."
على مدى السنوات الخمس الماضية، كرّمت "إنفورميشن ويك" شركة "كوينتايلز" لتقديمها العديد من الابتكارات التكنولوجية الرائدة  في مجال الأعمال في مجال استمرار تطوير الأدوية. وتشكّل هذه الابتكارات المكونات الرئيسة لمنصة "كوينتايلز إنفوساريو"، وهي منصة شاملة قائمة على السحابة لتطوير الأدوية. وتقوم منصة "كوينتايلز إنفوساريو"، المبنية على معايير الصناعة، وبالتعاون الوثيق مع بعض المنظمات الرائدة في العالم في مجال صناعة الأدوية، بالقضاء على تعقيدات تكنولوجيا المعلومات، الأمر الذي يسمح للباحثين بالتركيز على اتخاذ القرارات المبنية على البيانات في كل خطوة من عملهم.
وتتولى "إنفورميشن ويك" تحديد وتكريم المستخدمين الأكثر إبداعاً في البلاد لتكنولوجيا المعلومات من خلال قائمتها التي تضم 500 اسم، كما تقوم بتتبع أفضل التقنيات والاستراتيجيات والاستثمارات والممارسات الإدارية لأفضل الشركات المعروفة في البلاد.
من جهته قال روب بريستون، رئيس تحرير "إنفورميشن ويك" : "تسلّط قائمة ’إنفورميشن ويك 500‘ هذا العام على الأعمال الرقمية. انها حركة متجذرة في تحليل البيانات، والحوسبة المتنقّلة، والشبكات الاجتماعية وغيرها من التقنيات التي تركز على العملاء والتي تدفع الشركات والصناعات الى التغيير." وأضاف: "لقد أصبحت كل شركة الآن شركة رقمية - أو تحتاج سريعاً إلى التحوّل إلى واحدة. والشركات التي أدرجناها على قائمتنا تقود هذا النهج."
باعتبارها قائمة فريدة من نوعها لتصنيف الشركات، تسلّط قائمة "إنفورميشن ويك 500" الضوء على قوة الابتكار في مجال تكنولوجيا المعلومات. يمكن إيجاد القائمة كاملة على الرابط التالي: www.informationweek.com/500.
لمحة عن "كوينتايلز"
تعتبر "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Q) المزود الأكبر في العالم لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. تمتلك الشركة شبكة تتألف من 27 ألف اختصاصي يعملون في أكثر من 100 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية. للمزيد من المعلومات حول "كوينتايلز"، يمكنكم زيارة  الموقع الالكتروني على الرابط التالي: www.quintiles.com.
يرجى الضغط هنا للاشتراك في بالإشعارات الجوالة من "كوينتايلز".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
العلاقات الإعلامية
فيل بريدجز
 +1-919-998-1653
 +1-919-457-6347
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com


علاقات المستثمرين
كارل ديونانان
 +1-919-998-2789
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8458/ar

 

No comments:

Post a Comment