Sunday, September 1, 2013

مساهمي كوبر تاير يصوتون في 30 سبتمبر على الاستحواذ من قبل أبولو تايرز


عملية دمج "كوبر" و"أبولو" على طريق الإتمام بعد الحصول على الموافقة التنظيمية الأمريكية والأجنبية

فيندلاي، أوهايو - يوم السَّبْت 31 أغسطس 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوبر تاير آند رابر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:CTB) اليوم أنها تقدمت ببيان توكيل نهائي لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وقررت عقد اجتماع خاص للمساهمين في 30 سبتمبر 2013 الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت الشرقي، وذلك للدراسة والتصويت على عملية الدمج التي أعلن عنها سابقاً مع إحدى الشركات التابعة ل"أبولو تايرز" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NSE: ApolloTYRE).
يحق لمساهمي "كوبر" المسجلين حتى تاريخ نهاية يوم عمل 30 أغسطس 2013 التصويت في الاجتماع الخاص، الذي سيعقد في مكتب الشؤون القانونية الخاصة بمؤسسة "جونز داي"، 901 جادة لايكسايد، نورث بوينت، كليفلاند، أوهايو 44114.
من جانبه قال روي أرميس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "كوبر": "كوننا حصلنا على الموافقة التنظيمية الأمريكية والأجنبية اللازمة لإتمام الصفقة، يسرنا أن نعلن عن خطوة أخرى نحو وضع اللمسات الأخيرة على الدمج مع شركة ’أبولو تايرز‘. عند الانتهاء، ستنضم الصفقة إلى شركتين كبيرتين لخلق شركة رائدة عالمياً في مجال تصنيع وتوزيع الإطارات. ستوفر شركتنا المدمجة للعملاء مجموعة شاملة من المنتجات والعلامات التجارية في أكبر سوق للإطارات في العالم بأمريكا الشمالية وكذلك المناطق الجغرافية الأسرع نمواً في الصين والهند وغيرها. ويسرنا أن تواصل هذه الصفقة نشاطها للوصول إلى الإغلاق النهائي".
أعلنت كل من "كوبر" و"أبولو" الاستحواذ المقترح في 12 يونيو 2013 بعد الموافقة بالإجماع من قبل مجلسي الإدارة في كلتا الشركتين.
لمحة عن شركة "كوبر تاير آند رابر"
تعتبر "كوبر تاير آند رابر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE:CTB ، الشركة الأم لأسرة عالميَة من الشركات المتخصصة في تصميم وتصنيع وتسويق وبيع إطارات السيارات والشاحنات الخفيفة. تمتلك "كوبر" مشاريع مشتركة ومؤسسات فرعية وشركات تابعة متخصصة أيضاً في إطارات الشاحنات المتوسطة وإطارات الدراجات النارية وإطارات السباق. وتتخذ  "كوبر" من فندلي في أوهايو مقراً لها ولديها منشآت تصنيع وبيع وتوزيع وعمليات تقنية وتصميم ضمن عائلة شركاتهاالمتواجدة في 11 بلداً حول العالم. للمزيد من المعلومات حول شركة "كوبر تاير"، يمكنكم زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.coopertire.com، أو www.facebook.com/coopertire، أو www.twitter.com/coopertire.
معلومات إضافيّة
فيما يتعلّق بالصفقة المقترحة، تقدمت شركة "كوبر" ببيان توكيل لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. ونطلب من المستثمرين قراءة بيان التوكيل لأنه يحتوي على معلومات مهمة عن الصفقة المقترحة وعن "كوبر". يمكنكم الحصول على بيان التوكيل بالإضافة إلى ملفات أخرى تحتوي على معلومات حول "كوبر" مجاناً من الموقع الإلكتروني الخاص بلجنة الأوراق المالية والبورصات: www.sec.gov. كما يمكنكم أيضاً الحصول على نسخ من بيان التوكيل وملفات أخرى جرت بين  "كوبر" ولجنة الأوراق المالية والبورصات مجاناً عبر إرسال طلب إلى شركة "كوبر تاير آند رابر" على العنوان التالي: 701 جادة ليما، فيندلي، أوهايو 45840، لعناية ستيف شرويدر (investorrelations@coopertire.com).
المشاركون في اجتماع الوكلاء
من المتوقّع أن تشارك "كوبر" ومديريها ومسؤوليها في الدعوة لاجتماع وكلاء مساهمي "كوبر" الذي سيتمّ عقده من أجل استعراض الصفقة المقترحة. وتمّ تقديم معلومات حول مدراء ومسؤولي شركة "كوبر" وملكيَّتهم لأسهم "كوبر" المشتركة في النموذج 10-كي الذي تمّ إيداعه لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات في 25  فبراير 2013 وبيان التوكيل الخاص بالاجتماع السنوي لمساهمي "كوبر" الذي تمّ رفعه مع هيئة الأوراق المالية والبورصات في 26 مارس2013. يمكن للمساهمين الحصول على مزيد من المعلومات حول مصالح "كوبر" ومدرائها ومدرائها التنفيذيين في الصفقة المقترحة، التي يمكن أن تكون مختلفة عن مصالح المساهمين في العموم، وذلك عبر الاطلاع على بيان التوكيل ووثائق مهمة أخرى حول الصفقة المطروحة.
بيانات تطلعيّة
يحتوي هذا الإصدار على بيانات تطلّعيّة وفق المعنى المشار إليه في قانون الأوراق المالية الفيدرالي. لا يمكن اعتبار البيانات التطلّعيّة مبنية على حقائق تاريخية، لكنها تعكس توقعات شركتي "كوبر" و"أبولو" بالإضافة إلى تقديراتهما أو توقعاتهما حول نتائج وأحداث مستقبليّة. غالباً ما يمكن التعرّف على هذه البيانات من خلال استخدام كلمات وعبارات تطلعية مثل "نؤمن" أو "نتوقع" أو"نتنبأ" أو "نخطط" أو "قد" أو " يمكن" أو "ننوي" أو "نعتزم"  أو "اعتقاد" أو "تقدير" أو "خطة" أو "احتمالية " أو"سوف" أو"من المفترض" أو كلمات وتعابير مشابهة. لا تشكّل هذه البيانات ضمانات للأداء وهي تخضع للأخطار المعروفة والمجهولة، والالتباسات، والفرضيات، التي يصعب توقعها والتي من الممكن أن تسبب تغيُّر نتائجنا أو أدائنا أو إنجازاتنا عن ما عبرنا عنه أو أشرنا إليه في هذه البيانات. لا نستطيع أن نضمن أنّه سيتمّ تحقيق أي من توقعاتنا أو تقديراتنا أو خططنا.
تسري البيانات التطلعيّة في هذا البيان من تاريخ هذا الملف، ونحن لا نتحمّل أيّة مسؤولية تتعلّق بتحديث هذه البيانات لتعكس أي أحداث أو ظروف لاحقة.
قد يؤدي عدد من العوامل إلى تغير نتائجنا وأحداثنا الحالية عن تلك الواردة أو المشار إليها في البيانات التطلّعية، والتي تشمل ولا تقتصر على: التقلّب في أسعار المواد الخام ومصادر الطاقة أو عدم توافرها من بينها أسعار المطاط والفولاذ والمنتجات البترولية والغاز الطبيعي، وعدم تمكّن المزوّدين من تأمين المنتجات إلى كلٍّ من "كوبر" و "أبولو" وفق مقتضيات العقد، التغيّر في الظروف الاقتصادية والتجارية في العالم، أو عدم التمكن من استخدام تقنيات المعلومات أو الأنظمة المتعلقة بها من بينها فشل "كوبر" في الاستخدام الناجح لنظام تخطيط الموارد المؤسسية "إي آر بي"، أو زيادة النشاطات التنافسية من بينها نشاطات من قبل منافسين أكبر أو منتجين منخفضي التكلفة، والفشل في تحقيق مستويات البيع المتوقعة، والتغير في علاقات "كوبر" أو "أبولو"  مع العملاء من بينها خسارة شركة معيّنة نتيجة أسباب تنافسية أو أسباب أخرى، والدعاوى القضائية ضد "كوبر" أو "أبولو" من بينها المطالبة بتحمّل مسؤولية منتجات مما قد يسبب أضراراً ماديةً لكلٍ من الشركتين، والتغيرات في الضرائب أو فرض ضرائب جديدة أو موانع تجارية، أو التغيرات في مصاريف التقاعد و/أو التمويل الناتج عن أداء الاستثمار لأصول خطة التقاعد الخاصة ب"كوبر" وعن تغيرات في معدل الخصم ومعدل زيادة المعاشات والتوقعات فيما يتعلّق بأصول عائدات الخطة أو تغيرات في القوانين التي تتعلق بالمحاسبة، ومبادرات تنظيمية وتشريعية من قبل الحكومة من بينها مواضيع بيئية ورعاية صحية، وتقلّب في رأس المال والأسواق المالية أو تغيرات في أسواق الائتمان و/أو الوصول إلى هذه الأسواق، والتغيّر في معدلات الفائدة أو التبادل الأجنبي، التغيّر الكبير في التصنيفات الائتمانية الخاصة ب "كوبر" و"أبولو" مما قد يزيد تكاليف الاقتراض و/أو يحدّ من الوصول إلى الأسواق الائتمانية، والمخاطر المرتبطة بتوسيع الأعمال خارج الولايات المتحدة الأمريكية، والفشل في تطوير تقنيات وعمليات ومنتجات لازمة لتلبة طلبات المستهلكين، والتقدمات التكنولوجية، وعدم القدرة على استعادة تكاليف تطوير واختبار منتجات أو عمليات جديدة، وأثر مشاكل العمل من بينها إعاقة العمل في "كوبر" أو "أبولو"  أو لدى أيٍّ من عملائهم أو مزوديهم الكبار، والفشل في جذب أو الحفاظ على موظفين أساسيّين، والترسيخ بين المنافسين والعملاء، والتوقعات غير الدقيقة المستخدمة في تطوير خطة "كوبر" و"أبولو" الاستراتيجية أو خطط العمل أو عدم القدرة أو الفشل في التطبيق الناجح لهذه الخطط، والفشل بالدمج الناجح للمكتسبات في العمليات أو قد تؤثر مالية هذه المكتسبات على مصادر السيولة ورأس المال، والتغيرات في علاقة "كوبر" مع شركائها في المشاريع المشتركة، وعدم القدرة على الحصول والمحافظة على زيادة الأسعار من أجل تغطية تكاليف الإنتاج أو أسعار المواد المرتفعة، وعدم القدرة على حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة ب"كوبر" و"أبولو"، وعدم القدرة على استعمال أصول الضرائب المؤجلة، وعوامل أخرى تمّ ذكرها في مناقشات الإدارة وتحليلاتها حول ملفات "كوبر" الحديثة مع هيئة الأوراق المالية والبورصات، والشكوك المتعلّقة بالاستحواذ المقترح لـ"كوبر" من قبل "أبولو" من بينها شكوك تتعلّق بالوقت المتوقع لتحضير الملفات والموافقات المتعلقة بالصفقة والوقت المتوقّع لاستكمال الصفقة والقدرة على استكمالها. تُعتبر لائحة العوامل هذه إيضاحية لكنها ليست شاملة بأي شكلٍ من الأشكال. يجب تقييم كافة البيانات التطلّعيّة مع فهم حقيقة عدم كونها مؤكدة.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كوبر تاير آند رابر"
اتصالات الإعلام
آن رومان
+1-419-429-7189
البريد الإلكتروني:  alroman@coopertire.com


اتصالات المستثمرين
ستيف شرويدر
+1-419-424-4165
البريد الإلكتروني:  investorrelations@coopertire.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8370/ar

 

No comments:

Post a Comment