Wednesday, September 18, 2013

وايرليس سايزمك تعلن عن أوّل عملية بيع لنظام آر تي سيستم 2 ثلاثي القنوات إلى شركة كبيرة لخدمات حقول النفط


شوجرلاند، تكساس - يوم الأَرْبعاء 18 سبتمبر
2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "وايرليس سايزمك"، وهي الشركة الرائدة عالمياً في ابتكار الأنظمة اللاسلكية لجمع البيانات الزلزالية في الزمن الفعلي الخاصة بقطاع النفط والغاز، عن أول عملية بيع لنظام "آر تي سيستم 2" ثلاثي القنوات لجمع البيانات الزلزالية إلى شركة كبيرة لخدمات الحقول النفطية. وسيتمّ استخدام النظام ثلاثي القنوات في مشاريع الرصد السلبي للزلازل في منطقة أمريكا الشماليّة كبداية.
وتعمل الوحدة اللاسلكية ثلاثية القنوات ("3سي-دوبليو آر يو") من دون كابلات مع استهلاك منخفض جداً للطاقة، وبنفس نمط "دوبليو آر يو" أحادي القناة الخاصّ بـ"وايرليس سايزمك". وتمّ تطوير امتداد لتقنية الشركة اللاسلكيّة بتردد 2،4 جيجاهرتز، وهي تدعم نقل بيانات الزلازل من قنوات متعددة مبيّتة ضمن وحدة "دوبليو آر يو" مفردة ومع سماعات أرضية منتشرة على عدة أعماق. وبإضافة "3سي-دوبليو آر يو"، أصبح بالإمكان نشر نظام "آر تي سيستم 2" مع مزيجٍ من المصفوفات الفردية أو الثلاثية القنوات السطحية والمصفوفات ثلاثية القنوات المطمورة قرب السطح والتي تتمّ إدارتها كلّها عبر نظام تحكّم مركزي واحد.
ومن أهم العناصر التي ساهمت في اختيار نظام "آر تي سيستم 2" من قبل شركة خدمات حقول النفط هي سهولة استخدام هذا النظام، وفعالية الخدمات اللوجستية، وخفض عوامل السلامة والصحة المهنية، والمرونة الهندسية. ونتيجة عدم استخدام الكابلات، أصبح استخدام "دوبليو آر يو" أسرع، وتكاليف العمال والنقل أكثر انخفاضاً، والإنتاجية أكثر ارتفاعاً، وخطر الإصابات أكثر انخفاضاً. كما يسمح نظام "آر تي سيستم 2" بمرونة أكبر بكثير بالمقارنة مع الأنظمة الموصولة بكابلات في نشر أنظمة التسجيل المعقدة التي بدأت تُصبح شائعة الاستخدام في سوق الرصد السلبي.
وقال روي كليجفيلد، الرئيس التنفيذي لشركة "وايرليس سايزمك": "تؤكّد عملية البيع هذه أنّ نظام ‘آر تي سيستم 2’ تقنية مثالية لمشاريع الرصد السلبي. ونحن مستمرون في إضافة القدرات إلى نظام ‘آر تي سيستم 2’ من أجل توسيع المدى الخاص به من التطبيقات والاستفادة من قدراته الفريدة في تأمين بيانات زلزالية في الوقت الحقيقي من دون تقييد الكابلات".
ستعرض شركة "وايرليس سايزمك" نظام "آر تي سيستم 2" في المؤتمر لجمعية الجيوفيزيائيين المستكشفين "إس إي جي" الذي تدور فعالياته في هيوستن بولاية تكساس خلال الفترة الممتدة من 22 وحتى 25 سبتمبر.
لمحة عن شركة "وايرليس سايزمك"
تقوم شركة "وايرليس سايزمك" بابتكار أساليب جديدة في جمع البيانات الزلزاليّة مع نظام "آر تي سيستم 2"، وهو أول نظام قابل لتسجيل البيانات الزلزاليّة وقابل للتطوير وقادر على جمع البيانات الزلزاليّة في الزمن الفعلي. وتتخذ "وايرليس سايزمك" من شوجارلاند في ولاية تكساس مقرّاً رئيسيّاً لها ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تمكّن أنظمة التسجيل الخاصة بالشركة المتعهدين من معالجة المشاريع الأكثر تحدياً من خلال تقديم حلول مقنعة تجارياً لإجراء الدراسات التقليدية والرصد السلبي للتصديع الهيدروليكي.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "وايرليس سايزمك"
باتريشيا جونيسي
الهاتف: 5012-532-832
البريد الإلكتروني: pjonesi@wirelessseismic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8539/ar

No comments:

Post a Comment