Sunday, September 1, 2013

الثريا تشارك في معرض نجاح للتوظيف 2013


تهدف مشغلة الأقمار الصناعية إلى العمل على توظيف المزيد من المواهب المحلية كجزء من خطط تحول الشركة وتطويرها

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 1 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
 أعلنت اليوم شركة الثريا للاتصالات، وهي المشغّل الرائد لخدمات الجوال عبر الأقمار الصناعية، عن مشاركتها الافتتاحية في معرض نجاح 2013 الذي يعد أحد أكبر معارض التوظيف في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في الجناح "إيه 16" بالقاعة رقم 3. وسيتم تنظيم المعرض في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة الممتدة من 29 إلى 31 أكتوبر، ويستقطب المعرض أفضل المواهب من الشركات متعددة الجنسيات والجامعات ومؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال السيد سامر حلاوي الرئيس التنفيذي لشركة الثريا في سياق تعليقه: "تلتزم شركة الثريا بالتوطين، وتساعدنا مشاركتنا في معرض نجاح في الوصول إلى أهم المواهب المحلية. وباعتبارها منظمة دولية للأقمار الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نؤمن بأهمية بناء أساس قوي في صناعة الأقمار الصناعية وقيادة الابتكار في عالم الاتصالات الفضائية بفضل المواهب عالمية المستوى. كما نتطلع إلى توظيف المزيد من المواطنين الإماراتيين الذين يسعون إلى بدء مهنة إما تجارية أو تقنية في شركتنا الديناميكية للأقمار الصناعية التي تشهد نمواً متسارعاً. ونعتقد بأنه يمكننا معاً أن نمضي بشركة الثريا إلى المستوى التالي".
وكجزء من استراتيجية التوظيف، ستنفذ الثريا أيضاً خططها لبرنامج التدريب الذي تم تصميمه للعمل مع الجامعات المحلية من أجل تأمين وتوظيف وتدريب وتخريج المتدربين الوطنيين في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك من مختلف الأقسام داخل الشركة. وتم فتح باب تقديم الطلبات لهذا البرنامج اعتباراً من الآن. للمزيد من المعلومات حول برنامج التدريب العملي الداخلي في الثريا، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني.
-انتهى-
لمحة عن شركة الثريا للاتصالات
تعد شركة الثريا للاتصالات مشغلاً رائداً لخدمات الاتصالات الجوالة عبر الأقمار الصناعية "إم إس إس"، ومزوداً عالمياً لحلول الاتصالات المبتكرة لطيف واسع من القطاعات بما في ذلك الطاقة والإعلام المرئي والمسموع والنقل البحري والقطاع العسكري والمنظمات غير الحكومية الإنسانية. وتتيح شبكة الثريا المتفوقة إجراء اتصالات واضحة مع تغطية متواصلة دون انقطاع تشمل ثلثي العالم من خلال الأقمار الصناعية، وباقي أنحاء الكوكب عن طريق قدرات التجوال الفريدة التي تتمتع بها عبر النظام العالمي للمواصلات الجوالة "جي إس إم". وتوفر المجموعة المتنوعة لأجهزة هواتف الثريا وأجهزة النطاق الترددي العريض ذات التفوق التقني والموثوقية العالية، سهولة كبيرة في الاستخدام وقيمة وجودة وكفاءة كبيرة للمستخدمين. وتبقى الثريا ملتزمة بخدمة الإنسانية من خلال تقديم الأدوات الأساسية للاتصال الأمثل، إلى جميع المستخدمين من دون استثناء. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thuraya.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الثريا
شيرين حنفي
مديرة الاتصالات
+ 971-4-4488-888
البريد الإلكتروني: corporatecomms@thuraya.com
تابعوا الثريا على: "فيس بوك"، و"لينكدإن"، و"تويتر"، و"يوتيوب".





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8378/ar

 

No comments:

Post a Comment