Wednesday, September 4, 2013

أنالوجيكس تعرض حل سليم بورت فائق الوضوح خلال مؤتمر أبلينك 2013 من كوالكوم – الحل الجوال الأول في القطاع بوضوح 4 آلاف بكسل


حل سليم بورت فائق الوضوح يمكّن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من مشاركة المحتوى بجودة العرض المسرحي مع أجهزة التلفزيون، والشاشات وأجهزة العرض

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 3 سبتمبر 2013 [ME NewsWire]
أبلينك 2013
(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة أنالوجيكس لأشباه الموصلات حلول الإرسال الصناعية الأولى فائقة الوضوح (ألترا-إتش دي) من "سليم بورت"، التي تمكّن الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة النقالة من الاتصال بأجهزة العرض وأجهزة التلفزيون وشاشات الكمبيوتر لعرض الأفلام، وتقديم والعروض والمحتويات الأخرى بدقة تصل إلى 4 آلاف بكسل.
وتقدم الشركة مجموعتها الجديدة "إيه إن إكس 781 إكس" من أجهزة الإرسال فائقة الوضوح من "سليم بورت" خلال مؤتمر مطوري الهواتف النقالة أبلينك 2013 من شركة "كوالكوم" المقرر عقده من 3 إلى 5 سبتمبر في فندق هيلتون سان دييجو بايفرونت.
وقال أندريه بوير، نائب الرئيس للشؤون التسويقية في "أنالوجيكس": "إننا مسرورون للعمل مع ’كوالكوم‘ لنكون أول من وفّر قدرة فائقة الوضوح للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية". وأضاف: "تساهم المجموعة الجديدة ’إيه إن إكس 781 إكس‘ برفع قدرة عرض الأجهزة النقالة إلى مستوى الحواسب الشخصية الراقية أو أجهزة الألعاب. كما أنها مثالية لمشاهدة الأحداث الرياضية، التي تُصور وتبث بدقة فائقة الوضوح".
هذا وتوفر شاشات العرض فائقة الوضوح، وهي أحدث تقدم في أداء الفيديو، تجربة مشاهدة بجودة العرض المسرحي، مع دقة عمودية بحوالى 4 آلاف بكسل (3840 بكسل × 2160 خط) – أي ضعف دقة شاشات العرض التلفزيونية عالية الوضوح الشائعة التي تبلغ اليوم 1080 بكسل. ويشهد الطلب على منتجات الأربعة آلاف بكسل تزايداً ملحوظاً بما أن شركات صناعة الرقائق الإلكترونية تضفي دعماً على قدرة إنتاج 4 آلاف بكسل لأحدث الأجهزة الخاصة بهم، مثل معالجات سنابدراجون الجديدة "800 إيه بي كيو 8070" من "كوالكوم".
وإن مرسلات "إيه إن إكس 781 إكس" من "أنالوجيكس"، مثل منتجات مجموعة "سليم بورت" الأخرى هي أجهزة منخفضة الطاقة للغاية تعمل إلى جانب أجهزة استقبال "سليم بورت" لنقل إشارات الصوت والفيديو في الأجهزة النقالة إلى شاشات العرض الخارجية. ويمكن للأجهزة النقالة المزودة من "سليم بورت" الاتصال بمجموعة واسعة من أجهزة العرض وأجهزة التلفزيون والشاشات، بما فيها تلك التي تأتي مع جهاز عرض الفيديو وواجهات الوسائط المتعددة عالية الوضوح، باستخدام كابلات ومحولات "سليم بورت". وستتوفر عينات من الجهاز في الربع الرابع من عام 2013. لمزيد من المعلومات حول توفر المنتجات وأسعارها، الرجاء الاتصال بمندوب المبيعات الخاص ب"أنالوجيكس".
وتعتبر "أنالوجيكس لأشباه الموصلات" المزود الرائد لأشباه الموصلات المتوافقة مع "ديسبلاي بورت" ومنتجات بروتوكول الإنترنت المستخدمة في الحواسب المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة جوالة أخرى. ويعتبر معيار "ديسبلاي بورت" واجهة ابتكارية رقمية مرزَّمة للفيديو والصوتيات العالية الدقة الذي تم تطويره من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو (في إي إس إيه). وترتكز منتجات "أنالوجيكس سليم بورت" على تقنية "ديسبلاي بورت".
لمحة عن "أنالوجيكس لأشباه الموصلات"
تقوم "أنالوجيكس لأشباه الموصلات" بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط الرقمية المتعددة من الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية إلى بطاقات الجرافيكيات المتطورة وشاشات العرض الكبيرة عالية الوضوح. وتعتبر "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في تزويد حلول أشباه موصلات اتصال الواجهة المتكاملة لصالح منافذ "ديسبلاي بورت"، بما في ذلك أسرة منتجات "سليم بورت". وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي www.analogix.com. أو متابعتنا على تويتر @Analogix.
"أنالوجيكس" و"سليم بورت" هما علامتان تجاريتان أو علامتان تجاريتان مسجلتان لصالح شركة "أنالوجيكس لأشباه الموصلات". كما أن جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية هي ملك لأصحابها المعتبرين.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أنالوجيكس"
جونيل بيرني سوليفان
415-819-0847
البريد الإلكتروني: sullivanj@fullandby.co





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8399/ar

 

No comments:

Post a Comment