Wednesday, February 1, 2012

إطلاق أول طابعات المصفوفة النقطية لملفات بوست برينت وبي دي إف في العالم مزودة بتقنية الطباعة المفتوحة من برينترونيكس


إريفين، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 31 يناير 2012 [ME NewsWire]
تجمع أحدث سلسلة من طابعات المصفوفة الخطية ما بين قوة الأداء ومرونة الطباعة الصناعية مع توفيرها للأداء الرسومي الذي تحتاجه بيئات تخطيط موارد المؤسسات
(بزنيس واير): أطلقت "برينترونيكس"، الرائدة عالمياً في مجال حلول الطباعة الخاصة بالشركات، اليوم أول طابعة مصفوفة خطية "لاين ماتريكس برينتر" للملفات بصيغ "بوست سكريبت" و"بي دي إف" والمزودة بتقنية الطباعة المفتوحة "أوبن برينت" الجديدة. ونظراً لتوافقها مع بيئات تخطيط موارد المؤسسات "إي آر بي" والتي يتم فيها استخدام برمجيات "أوراكل" و"ساب" و"لينوكس" و"ويندوز"، فقد أصبحت تقنية الطباعة المفتوحة متوافرة الآن على سلسلة طابعات المصفوفة الخطية "بي 7000" عالية الدقة التي تستخدم خراطيش الطباعة المقدّمة من قبل "برينترونيكس". وتعتبر هذه المرة الأولى التي ستطرح فيها بالأسواق طابعة من فئة طابعات المصفوفة الخطية مزودة بتقنيات تمكّن طباعة كميات كبيرة، ومخصصة للمهمات الحساسة، وتجمع ما بين المرونة والأداء الرسومي المحسّن للملفات بصيغ "بوست سكريبت" و"بي دي إف"، إلى جانب تمتعها بموثوقية لا تضاهى، وبأخفض تكاليف طباعة، وبمزايا بيئية فريدة.
وقال مارك إدواردز، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات العالمية والتسويق في "برينترونيكس" في هذا السياق: "توفّر تقنية الطباعة المفتوحة المبتكرة المقدّمة من قبل ’برينترونيكس‘ إلى عملائنا فرصة غير مسبوقة لتطبيق تقنية طباعة المصفوفة الخطية في أغلب بيئات تخطيط موارد المؤسسات. إن السهولة وقدرة التواصل الآني التي تقدمها الملفات بصيغ ’بوست سكريبت‘ و’بي دي إف‘ تمكّن مديري تكنولوجيا المعلومات من النشر السريع لأشكال ووثائق عمل جديدة في طابعات المصفوفة الخطية ’برينترونيكس‘ التي لديهم وفي بيئات تستخدم برمجيات تخطيط موارد المؤسسات".
دعم برمجيات التشغيل الرئيسية يقدم أعلى درجات الاتصال والإنتاجية
تقدم تقنية الطباعة المفتوحة طباعة خالية من الأخطاء لعمليات التصنيع والخدمات المصرفية وسلاسل الإمداد والمستخدمين في مكاتب العمليات، إلى جانب القدرة على التحكم بالرسوم عبر أي واجهة رسومية للمستخدم "جي يو آي" في أي برنامج تصميم. وتتمتع سلسلة الطباعة المفتوحة "بي 7000" عالية الدقة من طابعات المصفوفة الخطية بالقدرة على طباعة رموز شريطية "بار كود" قابلة للمسح الضوئي، ونصوص وأنماط خط عالية الجودة –ابتداءً من ست نقاط ووصولاً إلى أحجام الملصقات الإعلانية الكبيرة- وذلك ضمن الطابعة، الأمر الذي يؤدي إلى تقديم جاهزية واستخدام محسّنين. إن إطلاق قدرات طباعة الملفات بصيغة "بوست سكريبت" و"بي دي إف" تسمح لمستخدمي طابعات المصفوفة الخطية بمواصلة الاعتماد على طابعات "برينترونيكس" وذلك عند التحول إلى بيئات تكنولوجيا معلومات أكثر حداثة، ودون الحاجة إلى تحميل برامج طباعة شبكية معقدة.
استبدال مجدي اقتصادياً لطابعات مصفوفة النقط المتسلسلة عالية السرعة والطابعات الليزرية عالية السرعة 
تتميز طابعات "برينترونيكس" ذات تقنية الطباعة المفتوحة بتفوق أدائها في مجالات تطبيقات الطباعة عالية السرعة الحساسة، وحتى في بيئات العمل الصعبة. وتتطلب آخر سلسلة من طابعات الطباعة المفتوحة "بي 7000" عالية الدقة أوقات توقف أقصر وصيانة أقل عند تغيير خراطيش الحبر، وبذلك يحصل المستخدمون على نتائج تتميز بأوقات تشغيل أكثر وتكاليف صيانة وتشغيل أقل. كما تتصف دورة حياة خراطيش طابعات المصفوفة الخطية بأنها أطول، وأقل سعراً بست مرات مقارنة بخراطيش الطابعات الليزرية، الأمر الذي يتمتع بأهمية خاصة في بيئات الإنتاج التي تهيمن فيها تكاليف المواد المستهلكة على التكلفة الإجمالية للملكية. ومع زيادة الكميات المطبوعة فإن الوفورات في المواد المستهلكة لطابعات المصفوفة الخطية تنمو بصورة كبيرة.
مزايا بيئية فريدة
لقد حازت سلسلة طابعات "بي 7000" للطباعة المفتوحة ذات الخراطيش والتي تنتمي إلى فئة طابعات المصفوفة الخطية على تصنيف "إنيرجي ستار" العالمي، حيث تقدم وفورات في الطاقة التشغيلية مقارنة بالطابعات الليزرية. بالإضافة إلى بعض المزايا البيئية الأخرى والتي تتضمن: نفايات مستهلكة أقل، استخدام الورق المعاد تدويره، سهولة إعادة تدوير الورق، استنفاذ أقل للأوزون، وانعدام انبعاث الجزيئات الدقيقة التي تبثها الطابعات ذات خراطيش الحبر. بالإضافة إلى ذلك، فإن سلسلة طابعات "بي 7000" عالية الدقة للطباعة المفتوحة و المقدّمة من قبل "برينترونيكس" مصممة لكي تدوم لأعوام طويلة، الأمر الذي ينطوي ودون شك على آثار بيئية إيجابية مقارنة بالمنتجات ذات دورة الحياة القصيرة مثل الطابعات الليزرية والطابعات المتسلسلة.
وأضاف إدواردز في هذا السياق: "لقد أصبح بإمكان المستخدمين مع تقنية الطباعة المفتوحة الاعتماد على الأداء عالي الموثوقية وعلى تكلفة التشغيل المنخفضة لطابعات المصفوفة الخطية، وخاصة مع النقاء الكبير والسهولة في الاستخدام التي يمكنهم توقعها من طابعات الملفات بصيغ ’بوست سكريبت‘ و’بي دي إف‘ الخاصة بتخطيط موارد المؤسسات".
وتتضمن سلسلة طابعات "بي 7000" عالية الدقة للطباعة المفتوحة والتي تنتمي إلى فئة طابعات المصفوفة الخطية ما يلي:
·        القاعدة المفتوحة:تتمتع الطابعات ذات القاعدة المفتوحة بحاجتها لمساحات أقل، وهي تأتي في نوعين ذات مخارج علوية وخلفية للورق المطبوع. وهي صغيرة لدرجة تكفي لنقلها في أي بيئة صناعية مثل أرصفة التحميل، ومتاجر الآلات، والمعامل.
·        حجرة صامتة:تم تصميم جسم الطابعة بصورة خاصة لخفض الصوت الناجم عنها إلى أدنى درجة ممكنة، مع إمكانية الوصول إليها من الجهتين الأمامية والخلفية، وتوفّر نماذج تصميمها حلولاً خاصة بطابعات المصفوفة الخطية لأولئلك الذين يعملون في مناطق عمل حساسة للضجيج، أو لأولئك الذين يعملون على تطبيقات تحتاج إلى كميات طباعة كبيرة دون وجود أشخاص قائمين عليها.  
·        طابعات "زيرو تير": تدعم طابعات المصفوفة الخطية العملاء الذين يستخدمون وثائق متعددة الأجزاء ومتسلسلة والتي تتطلب فصلاً محدداً للطباعة عند الطلب. وهي مصممة لإلغاء النفايات الناتجة والتقليل من التكاليف التشغيلية.
التوافر
سيتم في 31 يناير 2012 إطلاق تقنية الطباعة المفتوحة المتوافرة في سلسلة طابعات "بي 7000" عالية الدقة ذات الخراطيش والتي تنتمي إلى فئة طابعات المصفوفة الخطية. لمعرفة موقع أقرب مكتب مبيعات إقليمي لشركة "برينترونيكس" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Printronix.com
لمحة عن "برينترونيكس"
تعتبر "برينترونيكس" رائدة في مجال حلول الطباعة الخاصة بالشركات وتقدم مجموعة هي الأكثر موثوقية من الطابعات والخدمات والموارد وقطع الغيار الممتازة من أجل الشركات وبيئات العمل التي تتطلب موثوقية عالية وكلفة طباعة منخفضة. وتقدم الشركة علامتين تجاريتين هما الأفضل في مجال حلول الطباعة الصناعية ومكاتب العمليات وسلسلة التوريد وهما "برينترونيكس" و"تالي جينيكوم"، والمعروفتان بالنسبة لعمليات التصنيع والتوزيع والبيع بالتجزئة والمصارف والرعاية الصحية والحكومات والشركات في جميع أنحاء العالم. وتتضمن حافظة منتجات هذه العلامة التجارية حلول عالية الجودة في مجال الطابعات ذات الخط المصفوف، والطابعات الحرارية، والطابعات الخاصة بطباعة البطاقات البلاستيكية، وحلول إدارة الخدمات. ويقع المقر الرئيسي لشركة "برينترونيكس" التي تأسست في عام 1974 في إريفين بكاليفورنيا. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لوري بابيجيان
مدير اتصالات التسويق
هاتف: 2880-368-714-1+
البريد الإلكتروني: lbabigian@printronix.com


مجموعة "إيكو ميديا"
كريسستين ويلش
هاتف: 0899-573-714-1+، الرقم الداخلي: 225.
البريد الإكتروني: christine@echomediapr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4874/ar

No comments:

Post a Comment