Monday, February 20, 2012

ميرك تؤسس مشروع مشترك مع سوبيرا فارما لتسويق المنتجات الصيدلانية في البرازيل


وايت هاوس ستيشن، نيوجيرسي - يوم الأَرْبعاء 15 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "ميرك" (المدرجة في بورصة نيو يورك تحت الرمز NYSE:MRK)، والمعروفة باسم "إم إس دي" خارج الولايات المتحدة وكندا، اليوم عن تأسيس مشروع مشترك جديد مع شركة "سوبيرا فارما لابوراتوريز"، وهي شركة أدوية برازيلية يملكها كل من "كريستاليا" و"يوروفارما". ستقوم الشركة الجديدة حصرياً بتسويق وتوزيع وبيع حافظة من المنتجات الصيدلانية المبتكرة والأدوية العامة من "ميرك" و"كريستاليا" و"يوروفارما" في قطاع التجزئة البرازيلي.
قال كينيث إس. فريزير، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في "ميرك": "يسرّ ’ميرك‘ أن تعقد شراكة مع اثنتين من كبرى شركات الأدوية في البرازيل، وهما تشاركاننا التزامنا بتحسين الرعاية الصحية للشعب البرازيلي. ويُعد المشروع خطوة مهمة إلى الأمام في إطار إستراتيجيتنا القاضية بإنماء أعمالنا في أهم الأسواق وتحسين النفاذ العالمي إلى الأدوية واللقاحات".
تكسب "ميركا"، بإنشائها لهذا المشروع المشترك مع "سوبيرا"، خبرةً محليةً إضافيةً وحافظةً موسّعةً من المنتجات وشبكة توزيع متينة بهدف تسهيل النفاذ الأوسع إلى الأدوية في البرازيل. وستشمل الحافظة الأولية للمشروع المشترك نحو 30 منتجاً في نطاق من المجالات العلاجية. سيكون للمشروع المشترك فريق مبيعات خاص به مستقل عن "ميرك" و"كريستاليا" و"يوروفارما"، غير أنّه سيستفيد من البنى التحتية التابعة للشركات الأم لنشاطات مثل تدريب فريق المبيعات. وستحافظ الشركات الأم الثلاثة على استقلال أعمالهما في البرازيل.
وفي معرض تعليقه، قال أوجاري باتشيكو، رئيس "كريستاليا": "يعد هذا المشروع المشترك مزيجاً بين إبداع ’كريستاليا‘ وكفاءة ’يوروفارما‘ التجارية وابتكار ’ميرك‘".
من جهته أضاف ماوريزيو بيلي، رئيس "يوروفارما": "نحن نتشارك المعارف ونجمع النقاط الأفضل من كل شركة، ما يجعل المشروع المشترك ينافس بقوة أكبر في السوق البرازيلية. فالشراكة مع ’ميرك‘ تمثل خطوة إستراتيجية نحو تحسين النفاذ إلى المنتجات الصيدلانية المبتكرة".
ستملك "ميرك"، من خلال شركة تابعة لها، 51 في المائة من المشروع المشترك، في حين أنّ "كريستاليا" و"يوروفارما" ستملكان معاً 49 في المائة. وسيدير المشروع مجلس إدارة مشترك وفريق قيادة يتألف من أعضاء من كبار المدراء في الشركات الثلاثة. ويخضع تأسيس المشروع المشترك إلى تلبية بعض شروط الإنهاء المتّفق عليها، على أن يتم إكمالها لاحقاً هذا العالم.
لمحة عن "كريستاليا لابز"
تأسست شركة "كريستاليا لابز" (شركة "كريستاليا" للمنتجات الكيميائية الدوائية المحدودة) البرازيلية الخاصة في عام 1972، وهي تنتج أدوية فائقة الجودة تلبيةً للحاجات الطبية. تركّز بشكل أساسي على المجالات التخصصية كطب النفس والتخدير والأدوية المسكّنة، وقد أصبحت رائدة في مجال الرعاية الصحية في أنحاء أمريكا اللاتينية. واليوم، وإلى جانب تغطية كافة المناطق في البرازيل، تصدّر "كريستاليا" منتجاتها إلى 40 بلداً تقريباً في أنحاء أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.
وتدعم الشركة بقوة المجتمع العلمي البرازيلي وعدداً هائلاً من الجامعات في البلد. كما أنّها تطور برامج حول المسؤولية الاجتماعية والاستدامة في مجالات التعليم والتبرّع بالأدوية وتقديم يد المساعدة والعون للمجتمعات الفقيرة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.2cristalia.com.br.
لمحة عن "يوروفارما لابوراتوريز"
تأسست "يوروفارما" في عام 1972 وهي من بين شركات الأدوية الرائدة في البرازيل. تعمل الشركة في مختلف قطاعات الأدوية عبر وحدات أعمالها: "الأدوية الموصوفة"، و"الأدوية العامة"، و"المستشفيات وتسويق الأدوية"، و"طب الأورام"، و"خدمات العقود الخارجية"، و"بيرسون" للطب البيطري. وتعتمد الشركة على أكبر فرق المبيعات الطبية في البلاد بحيث تجري نحو 380 ألف اتصال من قسم المبيعات في الشهر. وفي عام 2010 وللسنة السابعة على التوالي، صُنّفت الشركة من بين "أفضل الشركات كمكان للعمل" من قبل مجلة "إكسام/فوسي". ومع حلول العام 2015، تنوي أن تعزز حضورها العالمي القوي عبر تغطية نحو 90% من السوق الأمريكية اللاتينية. وتهدف منشأة التصنيع التي طورتها حديثاً في إيتابيفي بالبرازيل إلى زيادة قدرات إنتاج الشركة بشكل كبير، الأمر الذي يجعل منها مصدر إنتاج مهم للسوقين البرازيلية والعالمية. لمزيد من المعلولمات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eurofarma.com.br.
لمحة عن "ميرك"
تعتبر "ميرك" شركة رائدة على مستوى العالم في مجال الرعاية الصحية وهي تعمل للمساعدة على جعل العالم بمستوى أفضل صحياً، وهي معروفة باسم "إم إس دي" خارج الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. نعمل من خلال إنتاج الأدوية العلاجية، واللقاحات والعلاجات الحيوية، والعناية بالمستهلك، ومنتجات الرعاية بالصحة الحيوانية، مع العملاء ونتواجد في أكثر من 140 دولة لتقديم حلول صحية مبتكرة. كما أننا ملتزمون بالعمل على زيادة فرص الحصول على الرعاية الصحية من خلال تبني سياسات وبرامج وشراكات بعيدة المدى، ولمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني على شبكة الانترنت: www.merck.com، كما يمكنكم التواصل معنا على مواقع "تويتر" و"فيس بوك" و"يوتيوب".
البيانات التطلعية
يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن للأوراق المالية الأمريكية لقانون الإصلاح الخاص بالتقاضي لعام 1995. وقد تتضمن هذه البيانات على سبيل المثال لا الحصر بيانات حول الفوائد الناتجة عن الاندماج ما بين "ميرك"  و"شيرنج بلاو" بما في ذلك النتائج المالية والتشغيلية وخطط الشركة المشتركة والأهداف والتوقعات والنوايا المستقبلية والبيانات الأخرى التي لا تشكل حقائق تاريخية. وتستند هذه البيانات إلى أرباح وتوقعات إدارة "ميرك" وتنطوي على مخاطر وشكوك محددة. فالنتائج الفعلية قد تختلف عن تلك الواردة في البيانات التطلعية.
ومن بين هذه العوامل التي قد تسبب في اختلاف النتائج الفعلية عن تلك الواردة في البيانات التطلعية: احتمال عدم تحقق التآزر المتوقع نتيجة لاندماج "ميرك"  و"شيرنج بلاو"، أو عدم تحققه في الفترة الزمنية المتوقعة، أو نتيجة لتأثرها بالقوانين الناظمة لصناعة المستحضرات الصيدلانية وتشريعات الرعاية الصحية، أو الخطر من عدم نجاح اندماج الشركات، أو زيادة صعوبة الحفاظ على العلاقات التجارية والتشغيلية في حال تم حل الاندماج، أو قدرة "ميرك" على التنبؤ الدقيق بظروف السوق المستقبلية، أو الاعتماد على فعالية براءات اختراع "ميرك" ووسائل الحماية الأخرى لمنتجاتها المبتكرة، أو مخاطر القوانين الناظمة والسياسات الصحية الجديدة والمتغيرة في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم والتعرض إلى إجراءات قضائية و/أو قانونية.
ولا تلتزم "ميرك" بالتحديث العلني لأي بيانات تطلعية، سواءً كانت ناتجة عن معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غيرها. يمكنكم الاطلاع على العوامل الأخرى التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج جوهرياً عن تلك الواردة في البيانات التطلعية في التقرير السنوي لشركة "ميرك" لعام 2010 في صيغة 10- كيه والإيداعات الأخرى للشركة في لجنة الأوراق المالية والبورصات المتاحة على موقع اللجنة على شبكة الانترنت: www.sec.gov.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ميرك"
للاستفسارات الإعلامية:
كيلي دوهرتي
908-423-4291


لاستفسارات المستثمرين:
كارول فيرجوسون
908-423-4465




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4956/ar

No comments:

Post a Comment