Monday, February 20, 2012

"سوفتلاير" تطرح وحدات تخزين قابلة للبحث


دالاس - يوم الأَرْبعاء 15 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):أعلنت "سوفتلاير تكنولوجيز" اليوم عن طرح قريباً جداً "وحدات تخزين سوفتلاير" في جميع أنحاء العالم، وهي خدمة التخزين السحابية فائقة التطور والقابلة للتوسع التي تمكن المستخدمين من تخزين البيانات والقيام بأعمال البحث والاسترجاع عبر الإنترنت بسهولة، من خلال الاتصال بشبكة توصيل المحتوى، أو عبر شبكة "سوفتلاير" العالمية الخاصة.
وقد دمجت حلول "وحدات تخزين سوفتلاير"، المرتكزة على نظام تخزين "أوبن ستاك" (اسم الرمز "سويفت")، ميزات إضافية تشمل الفهرسة، والبحث، وبيانات التعريف، ودعم ودمج الاتصال بشبكة توصيل المحتوىفي أدوات إدارة "سوفتلاير".
وتكمن الفائدة الرئيسية للتخزين المرتكز على الوحدة في الدور الذي يمكن أن تؤديه في أتمتة وتبسيط تخزين المعلومات في بيئات الحوسبة السحابية، الملائمة على وجه الخصوص في إدارة وأرشفة كمية كبيرة من المعلومات الساكنة، مثل صور الآلة الافتراضية، والملفات الرسوميّة، والبريد الالكتروني. وتضيف وحدات تخزين "سوفتلاير" نظام بيانات تعريف المستخدم الخاص بتدوين تفاصيل، وتصنيف، وفهرسة البيانات، بالإضافة إلى وظيفة بحث متكاملة للحصول على مرونة أكبر في استرجاع البيانات.
وقال مارك جونز، مدير قسم ابتكار المنتجات في "سوفتلاير": "تقدّم وحدة التخزين لمستخدميها طريقة أسهل وقابلة للتوسع لتخزين واسترجاع البيانات، وسيتمكن عملاء وحدة تخزين ‘سوفتلاير’ من خلال خاصية البحث من إيجاد واسترجاع البيانات من المخزن المرتكز على بطاقة تعريف المستخدم بطريقة فعالة، من خلال توسيع قدراتها في إدارة البيانات عبر تجاوز الخدمات التقليدية لتخزين للبيانات"
تشمل الميزات الأساسية:
  • الفهرسة والبحث المتكاملين: الوصول السريع إلى المعلومات، من خلال أزواج القيم الأساسية لبيانات تعريف المستخدم، اسم الملف أو تعريف موحد.
  • بنية تخزين عالمية: جميع مجمعات التخزين في شمال أمريكا، وأوروبا، وآسيا، متصلة من خلال شبكة خاصة تزود خدمة نسخ ونقل البيانات بطريقة آمنة.
  • هندسة التكرار:يتم كتابة البيانات عدة مرات في المجمعات بقدرات معالجة ذاتية لاستعادة البيانات فوراً في حال حدوث أي عطل في القرص. ويمكن تكرار البيانات عبر مركز "سوفتلاير" العالمية.
  • توزيع مرن للبيانات:يمكّن الوصول القابل للتوسع إلى القراءة / الكتابة المستخدمين من الحصول على محتوى مباشرة من نظام التخزين، أو من خلال الاتصال بشبكة توصيل المحتوى "سوفتلاير".
  • سعر بحسب الاستهلاك:نظام الأسعار بحسب الجيجابات يمكّن للمستخدم من التحكم بالتكاليف، بدون رسوم على حركة الشبكة العامة الخاصة أو الواردة.
  • أدوات قوية للإدارة:يزود الدمج الكامل في بوابة عميل "سوفتلاير"، وتطبيقات الجوال، وتقنية "رتسفل إيه بي آي" وصولاً كاملاً للعنصر البشري أو المكنات.
السعر والتوفرّ
يتوفر نظام التخزين "سوفتلاير" بشكل فوري في الولايات المتحدة الأميركية، وفي أنحاء العالم ابتداءً من أواخر شهر فبراير، وتبدأ الأسعار من 12 سنت للجيجابايت بالإضافة إلى استخدام الشبكة الصادرة.
لمحة عن "سوفتلاير"
تتخذ الشركة من دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، وهي تشغل منصة بنى تحتية سحابية عالميةبنيت على نطاق الإنترنت، ولديها 13 مركز بيانات في الولايات المتحدة وآسياوأوروبا، وحضور شبكي عالمي، ويقدم تصميم وحداتها أداءً وتحكماً لا مثيل له، مع واجهة برمجة التطبيقات متكاملة الخصائص، وتحكم آلي متطور بمنصة مرنة تمتد على الأدوات المادية والافتراضية، وشبكة عالمية للاتصالات المؤمنة ذات الفارق الزمني القصير بين الإرسال والاستقبال. ومع أكثر من 100 ألف مخدّم تتم إدارتها في الوقت الحالي فإن "سوفتلاير" تعتبر أكبر مزود خاص للبنى التحتية كخدمة في العالم، وتشتمل حافظتها على أكثر من 24 ألف عميل في جميع أنحاء العالم من شركات المواقع الإلكترونية إلى الشركات العالمية الرائدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: softlayer.com، أو الاتصال على الرقم: 1.866.398.7638
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سوفتلاير تيكنولوجي"
أندريه فوشي
469-394-7274
البريد الإلكتروني: afuochi@softlayer.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4948/ar

No comments:

Post a Comment