Monday, February 20, 2012

أسبوعان على انطلاق فعاليات أسبوع الطاقة الذكية العالمي 2012


طوكيو - يوم الخَمِيس 16 فبراير 2012 [ME NewsWire]
أسبوع الطاقة الذكية العالمي 2012
 (بزنيس واير): ستقوم شركة "ريد" للمعارض في اليابان وبغضون أسبوعين من الآن بإطلاق فعاليات "أسبوع الطاقة الذكية العالمي 2012" الذي يعتبر واحداً من أكبر فعاليات الطاقة المتجددة في العالم ويحضره نحو 1,950* عارض (مقارنة بـ1,562 عارض في عام 2011)، ونحو 120 ألف* زائر (*الأرقام المتوقعة). ويعد هذا الحدث شاملاً لجميع جوانب الطاقة المتجددة ويضم 7 معارض و246 مؤتمر وندوة تقنية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.wsew.jp/en/.
وسيبدأ المعرض بحفل قص الشرط الحريري والذي سيحضره كبار المدراء التنفيذيين مثل ياسوجي أراكي نائب الرئيس الأول لشركة "جيه إكس نيبون أويلز آند إنرجي كوربوريشن"، وكريستوفر جوزي نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لشركة "بالارد باور سيستمز"، وزينجرونج شي رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي في شركة "صن تيك باور هولدينجز" المحدودة، ومونيهيسا إيكوما نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في شركة "إنرجي كومباني أوف باناسونيك جروب" وغيرهم. للمزيد من المعلومات وللاطلاع على القائمة الكاملة للمشاركين الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للمعرض على الرابط الإلكتروني التالي:
هذا وسيتم عقد 246 مؤتمر تقني وندوة من قبل خبراء في القطاع وصناع السياسات، حيث ستعقد الشركات الكبرى الرائدة في مجال تصنيع السايارات مثل "تويوتا" و"هوندا" و"نيسان" ندوة حول سيارات خلايا الطاقة (التي سيتم عرضها كذلك في مؤتمر "إف إس إكسبو 2012). كما ستتحدث كل من شركات "ديملر إيه جي" و"جنرال موتورز" و"هيونداي كيا موتورز" عن التوجهات التقنية المتطورة للمحركات الهيدروجينية.
كما ندعوكم إلى حضور الفعاليات التي ستتيح لكم التعلم من خبراء القطاع مثل كازو فوروكاوا رئيس مجلس إدارة منظمة تطوير تقنيات الطاقة والصناعة "نيدو"، وروبرت ماك نامارا المدير التنفيذي لشركة "سمارت جريد جي بي"، وكيث كورتيس المستشار الأول لشؤون الطاقة في قسم الخدمات التجارية والعمليات الدولية في وزارة التجارة الأمريكية والذين سيلقون كلمات خلال فعاليات المؤتمر.
للاطلاع على آخر تحديثات المعلومات والتواريخ المتعلقة بالمؤتمر الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي الخاص بجدول الندوات:
ستكون جميع الندوات الـ246 متوافرة على شبكة الإنترنت، وسيخضع الاطلاع عليها إلى شروط التسجيل المسبق، ولذلك الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي للتسجيل وحجز مقعدكم المخصص:
للحضور المجاني:
التسجيل المسبق عبر الموقع الإلكتروني التالي:
(الحضور والوفود)www.wsew.jp/en/
(الإعلام)www.wsew.jp/en/shuzai
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


إدارة معرض أسبوع الطاقة الذكية العالمي 2012
شركة "ريد" للمعارض في اليابان
إنا ماسوي
هاتف: 8576-3349-3-81+
البريد الإلكتروني: masuie@reedexpo.co.jp
فاكس: 8535-3349-3-81+
الموقع الإلكتروني: www.wsew.jp/en/





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4961/ar

No comments:

Post a Comment