Monday, February 20, 2012

كي بي آر حازت على عقد لتقديم خدمات الترخيص والهندسة لصالح مجموعة تايف


هيوستن - يوم الأَرْبعاء 15 فبراير 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:KBR) بأنها حازت على عقد مع مجموعة "تايف" لتزويد خدمات الترخيص والهندسة لمرحلة التصفية "فيبا كومبي كراكر" (المشار إليها بـ"في سي سي") والتي سيتم تطبيقها في مصفاة نيزهنيكامسك في جمهورية تتارستان بروسيا.
وبموجب أحكام العقد، ستقوم "كي بي آر" بتزويد مجموعة خدمات الترخيص والخدمات الهندسية الأساسية،بالإضافة إلى خدمات أخرى لمجمع "ديب كونفيرشن" التابع للمجموعة والخاص بمرحلة "في سي سي". سيقوم المجمع بتحويل 2.7 مليون طن سنوياً من مخلفات التقطير في المصفاة و1.6 مليون طن في السنة من السائل المقطّر إلى خامات بتروكيماوية عالية الجودة والديزل الموافق للمعيار الأوروبي "يورو 5" الخاص بالانبعاثات. يعتبر هذا ثالث ترخيص تحصل عليه "كي بي آر" لخدمات "في سي سي" وأكبر مشروع من هذا النوع تتولاه منذ أن كانت قد حازت على حقوق استخدام هذه التقنية في يناير 2010.
قال جون ديربيشاير، رئيس قسم التكنولوجيا في "كي بي آر": "تناسب تقنية ’في سي سي‘ الخاصة بـ’كي بي آر‘ تماماً عملية معالجة مخلفات خام النفط الروسي وهي تشكل حلاً مثالياً للاستفادة الاقتصادية من أكبر مصدر روسي لمخلفات النفطية. وأتطلع إلى شراكتنا الجديدة مع ’تايف‘ فيما نباشر هذا المشروع الضخم".
من جهته، قال ألبير شيجابوتدينوي، المدير العام لمجموعة "تايف": "تم اختيار تقنية ’في سي سي‘ بعد تقييم أجري بعناية للعملية ولخيارات معالجة متوفرة أخرى. سيحسّن تحويل المخلفات عالي المستوى ونوعية المنتج النهائي في المنشأة، من النتائج الاقتصادية لمصفاة ’تايف – إن كي‘ بشكل ملفت".
"تايف" مجموعة خاصة من شركات الإنتاج والاستثمار تضم 67 شركة تابعة تعمل في قطاعات معالجة النفط والغاز والتكرير والبتروكيماويات والاتصالات والبناء والتشييد والخدمات المصرفية والاستثمارات والخدمات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.en.taif.ru.
وتجدر الإشارة إلى أن "كي بي آر" شركة عالمية متخصصة في مجال الهندسة والبناء والخدمات، حيث تدعم أسواق الطاقة والصناعات الهيدروكربونية والخدمات الحكومية والمعادن والبنى التحتية المدنية والكهرباء والأسواق الصناعية والتجارية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kbr.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كي بي آر"
زاك نيجل
نائب رئيس الاتصالات وعلاقات المستثمرين
713-753-3625
البريد الإلكتروني:  Investors@kbr.com


"كي بي آر"
زاك نيجل
نائب رئيس الاتصالات وعلاقات المستثمرين
713-753-3625
البريد الإلكتروني:  Investors@kbr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4950/ar

No comments:

Post a Comment