Monday, February 20, 2012

كوكاكولا تطلق حملة إعلانات عالمية للألعاب الأولمبية لندن 2012 بمشاركة النجم مارك رونسون


لندن - يوم الخَمِيس 16 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أسدلت "كوكاكولا"، في صيف 2011، الستارة عن عمل إبداعي هو الأول من نوعه، داعيةً الشباب إلى حضور مهرجان مجاني بمشاركة المنتج مارك رونسون الحائز جائزة "جرامي"، وكايتي بي المرشحة لجائزة "ميركوري" للموسيقى. هذا وقد تم تصوير المهرجان، وستقوم "كوكاكولا" اليوم بالكشف عن أولى المشاهد التي تم تصويرها خلال ذلك الحدث، وذلك بالتزامن مع إطلاقها الإعلان العالمي لحملة "كوكاكولا" للألعاب الأولمبية لندن 2012 تحت شعار "ارقص على إيقاع الموسيقى"
وقد سمحت الشركة وعلى عكس ما هو متبع عادة بالحفاظ على سرية الإعلانات، للشباب المشاركين بالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو، حيث قام هؤلاء بنشر الصور التي قاموا بالتقاطها وتصويرها أثناء الحدث على شبكة الإنترنت مما أشعل الحماسة وجعل من برنامج "ارقص على إيقاع الموسيقى" حديث الناس وشغلهم الشاغل.
وفي هذه المناسبة قال السيد جوهانثن ميلدنهال، نائب رئيس قسم الاستراتيجية الإعلانية العالمية وجودة المحتوى لدى شركة "كوكاكولا": "لقد اعتمدنا أساليب جديدة وجريئة في حملة الألعاب الأولمبية لندن 2012، لخلق قصص تجذب اهتمام الشباب وتحثهم على المشاركة فيها، ولم يكن القصد مجرد تصوير إعلان تلفزيوني تجاري، وإنما أردنا إلهام الشباب وحثهم على تصوير الحدث من زوايا ووجهات نظر مختلفة، بغية تصوير مشاهد من فيلم قد يتم عرضه عبر العديد من المنصات الإعلامية".
ومن النسخ الأولى التي من المقرر أن يتم عرضها هي إعلانات "كوكاكولا" العالمية للألعاب الأولمبية التي أعدّها "موذر لندن"، وقد تمّ إعداد أربعة أفلام تتضمن تصاميم تبلغ مدة كلّ منها 30 و60 ثانية، وكذلك تم إعداد فلمين طويلين مدة الأول دقيقتين والثاني أربع دقائق.
ومن الفعاليات الرئيسية المرافقة لإطلاق هذا الإعلان تقديم عرض فني رائع لأغنية الماركة الجديدة "إيني وير إن ذا وورلد" (أينما كنت حول العالم) من كلمات "مارك رونسون" و"كايتي بي". حيث فتحت هذه الأغنية، التي أعدت خصيصاً لحملة "كوكاكولا" للألعاب الأولمبية، آفاقاً جديدةً في التأليف الموسيقي، والجمع ما بين الأنغام الموسيقية، والرياضة، وروح "كوكاكولا" لإبداع إيقاع موسيقي فريد من نوعه، وقد استخدم رونسون تقنيات تسجيل مبتكرة، حيث جاب العالم لتسجيل أصوات الرياضيين الخمسة المشاركين في حملة "كوكاكولا" "ارقص على إيقاع الموسيقى" الطامحين للفوز، الذين وقع الاختيار عليهم نظراً لبطولاتهم الرياضية وقصصهم الملهمة.
هذا ويتضمن الحدث مشاركة حيّة لأربعة رياضيين، حيث ستقدم اللاعبة الروسية "كسينيا فدوفينا" عرضاً على آلة التدويس، ويظهر اللاعب البريطاني "داريوس نايت" أثناء مشاركته في مباراة لكرة الطاولة، فيما يقدّماللاعب السيغافوي "دايان جافار" عرضاً لرمي السهام، في حين يقوم اللاعب الأمريكي "دافيد أوليفر" بتخطي الحواجز، وكذلك تظهر اللاعبة المكسيكية "ماريا إسبينوزا" أثناء الحدث ضمن عروض الفيديو وهي تؤدي عرضاً مميزاً للتايكواندو خلال الأغنية.
كما سيتمّ استخدام مشاهد أخرى من الحدث لإعداد شريط مصوّر للأغنية، والتي سيتم إطلاقها أيضاً كأغنية منفردة. وسيتم بث المهرجان في عددٍ من المواقع الإلكترونية، وكذلك سيتم إصدار فيلم وثائقي طويل يصور رحلة رونسون حول العالم.
ومن جهته قال السيد كيم جيهريغ، عضو مجلس الإدارة: "عندما بدأنا التخطيط لهذا الحدث، وضعنا نصب أعيننا طموحاً كبيراً يتجلى في تقديم عرض بصري يمزج ما بين الرياضة والموسيقى. وقد عملنا على تصميم عرض راقص يؤديه الرياضيون بالتزامن مع إيقاع الأغنية حيث أننا كنا نعمل على تصوير خمس لقطات فقط، كان لا بدّ أن يتم التركيز طوال الوقت. لقد حصلنا على فرصة فريدة لجعل "ارقص على إيقاع الموسيقى" حقيقة على أرض الواقع بطريقة مبتكرة وأنا مسرور جداً بالإنجاز الذي حققناه".
هذا وسيبدأ بثّ إعلانات حملة "ارقص على إيقاع الموسيقى" في عددٍ من الدول حول العالم مع بداية العام 2012.
تشكل هذه الإعلانات المتوفرة حول العالم، في الأسواق الأميريكية والمحلية بنسخ تمتد على مدى 30 و60 ثانية، أحد أجزاء برنامج حملة "كوكاكولا" العالمية للألعاب الأولمبية لندن 2012 تحت شعار "ارقص على إيقاع الموسيقى". وتشمل الفعاليات أيضاً تركيب منصات عرض داخل المتاجر، وإعلانات خارجية، وبرامج تجريبية، وحملات على الهواتف المحمولة وتطبيقات رقمية بالاعتماد على منصة الماركة التي تحمل شعار "سعادة بلا حدود".
أما النشيد الذي يظهر في الإعلان التلفزيوني التجاري فسيبدأ بثّه اعتباراً شهر مايو.
وإذ تشكل حملة "ارقص على إيقاع الموسيقى" أهم داعم للألعاب الأولمبية على المدى الطويل، فهي تعتبر البرنامج الأكبر والأكثر تكاملاً للألعاب الأولمبية الذي تشرف عليه شركة "كوكاكولا" ضمن شراكتها مع لجنة الألعاب الأولمبية الدولية منذ 84 عاماً.
لمحة عن شركة "كوكاكولا"
"شركة كوكا كولا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KO)، وهي شركة المشروبات الأكبر في العالم، والتي تنعش المستهلكين بأكثر من 500 ماركة من المشروبات الغازية وغير الغازية. وتشمل حافظة الشركة التي تقودها علامة "كوكا كولا" التجارية الأكثر قيمة في العالم، علامات تجارية تبلغ قيمتها نحو 15 مليار دولار أمريكي من بينها: "دايت كوك"، و"فانتا"، و"سبرايت"، و"كوكا كولا زيرو"، و"فيتامين ووتر"، و"باور رايد"، و"مينيت مايد"، و"سيمبلي"، و"جورجيا". أما على الصعيد العالمي، فنحن نعتبر المورد الأول للمشروبات الغازية والعصائر والمشروبات العصيرية والشاي والقهوة الجاهزين للشرب، ويستمتع المستهلكون في أكثر من 200 دولة عبر أكبر نظام توزيع للمشروبات في العالم بالمنتجات التي تقدمها الشركة بمعدل 1.7 مليار عبوة يومياً. وتركز شركتنا من خلال التزامها الدائم ببناء المجتمعات المستدامة على المبادرات التي تقلل من الآثار البيئية لأعمالنا وتدعم الحياة الصحية النشطة وتخلق بيئة عمل آمنة وشاملة لشركائنا وتعزز التنمية الاقتصادية للمجتمعات التي نعمل فيها. وتصنّف شركتنا مع شركائنا في التعبئة، من بين أول عشر شركات خاصة من حيث عدد الموظفين في العالم، إذ يزيد عدد الموظفين العاملين لدينا عن 700 ألف موظف. لمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على الرابط الإلكتروني التالي:www.thecoca-colacompany.com، أو الرجاء متابعتنا على توتير على: twitter.com/CocaColaCo.
ملاحظات للمحررين
لتحميل الصورة ومقاطع الفيديو التي تدعم الحملة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
تطلب تحضير الإعلان التجاري، الذي تمّ تصويره في موقع أعَّد خصيصاُ لذلك في "هاكني ويك"، أكثر من ثلاثة أشهر من العمل، ومشروع الطموح لتصوير الحدث الحي:
·        يتمحور حول تصوير الحدث الحي الذي امتد إلى فترة لم تتجاوز 6 ساعات.
·        يقدم عروضاً حية لـ 26 رياضي محترف، وأربعة رياضيين أولمبيين آملين بالفوز بالإضافة إلى مارك رونسون وكايتي بي.
·        يتضمن خمس لقطات فقط.
·        يتضمن لوحات راقصة أشرف ليام ستيل على تصميمها.
·        تمّ تصويره عبر خمس كاميرات (وضعت إحداها في طائرة هيلكوبتر) تم عبر تصوير الرياضيين والحضور الذين تجاوز عددهم 100  شاب.
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كوكاكولا"
سارة مارغولياس
+1 404.676.2683





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4960/ar

No comments:

Post a Comment