Monday, February 20, 2012

جلوري تستحوذ على توبكو المحدودة


هيميجي، اليابان - يوم الأَرْبعاء 15 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تعلن "جلوري المحدودة”(المسجّلة تحت اسم "جلوري"، هيوجو اليابان) (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6457) بأنها قررت تقديم عرض ملزم للاستحواذ على الحصص المعلّقة التابعة لشركة "تالاريس توبكو المحدودة" (المسجلة تحت اسم "تالاريس") المزود الرائد لمعدات مناولة الأموال وحلول البرمجيات التي تتخذ من باسينجتوك في المملكة المتحدة مقراً رئيسياً لها، حيث تمت الموافقة على هذا العرض من قبل اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد بتاريخ 14 فبراير 2012.
وكانت "جلوري" قد أخذت بتوسيع أعمال كمزود لآلات مناولة الأموال وذلك عبر استفادتها من تقنياتها الأساسية للتعرف والتحقق من الهوية وهندسة الميكاترونيات وشبكات خدمات المبيعات والصيانة. وكانت "جلوري" قد نشرت خلال الأعوام القليلة الماضية مصادرها الإدارية إلى شركات في الخارج والتي تعتبرها على أنها "شركات نمو".
وتم تأسيس "تالاريس" عبر إدارة شراء في سبتمبر 2008 تابعة لإدارة أنظمة الأموال في شركة "دي لا رو" البريطانية التي تتمتع بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 200 عام في مجال مناولة الأموال والتي تعتبر الأولى التي تطلق أجهزة توزيع النقد الآلية والتي يستخدمها أمناء الصناديق في البنوك. هذا وتعتبر "تالاريس" وشركاتها الفرعية الـ34 (المسجلة تحت اسم "تالاريس جروب") واحدة من رواد قطاع آلات مناولة الأموال والتي تغطي المؤسسات المالية وأسواق التجزئة وغيرها من القطاعات. كما تعد "تالاريس جروب" واحدة من أكثر الشركات ربحية وتقدم طيفاً واسعاً من الخدمات في هذا المجال.
وسيسفر إتمام الاستحواذ عن تزويد "جلوري" بشبكات توزيع وصيانة أوسع، وقدرات متقدمة متعلقة بالحلول، وقاعدة عملاء أوسع، ومصادر بشرية عالية المهارة، بالإضافة إلى الفرق الإداري في "تالاريس جروب"، ومن المتوقع أن يؤدي الاستحواذ إلى توسيع نمو أعمال "جلوري" في الخارج.
هذا ويمكن عبر الجمع ما بين قدرات تطوير المنتجات في "جلوري" مع خبرات حلول الأنظمة من "تالاريس"، تقديم خدمات محسنة لحلول مناولة الأموال إلى العملاء. ومن المتوقع أن يواصل الأعضاء الرئيسيين في الفريق الإداري في "تالاريس" عملهم في مناصبهم بعد إتمام الاستحواذ، كما سيساهمون في تحقيق نمو أعمال "جلوري جروب".
هذا ويخضع إتمام الاستحواذ إلى قبول العرض وتنفيذ اتفاق شراء الحصص في "تالاريس" والحصول على الموافقات التنظيمية الأخرى ذات الصلة.
تعتبر "جلوري المحدودة" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 6457) والتي تتخذ من هيميجي في اليابان مقراً رئيسياً لها، شركة رائدة في مجال تطوير وتصنيع آلات وأنظمة مناولة الأموال. وتقدم "جلوري" مزيجاً متنوعاً من المنتجات المصنعة وفقاً لتقنيات التعرفوالتحقق من الهوية وهندسة الميكاترونيات، ومن بينها آلات مناولة الأموال، وأنظمة إدارة الأموال، وآلات البيع ومعدات الخدمات الآلية. وتخدم "جلوري" انطلاقاً من سعيها لتلبية احتياجات المجتمع، قطاعات المالية والتجزئة وآلات البيع والتسلية والألعاب في أكثر من 80 دولة في العالم. ولدى "جلوري" أكثر من 6000 موظف حول العالم. للمزيد من المعلومات عن شركة "جلوري" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.glory-global.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جلوري المحدودة”
ماساتو إنوجا
6317-294-79-81+
المدير العام
إدارة العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين
البريد الإلكتروني: inuga@mail.glory.co.jp
الموقع الإلكتروني: http://www.glory-global.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4953/ar

No comments:

Post a Comment