Monday, February 20, 2012

ميريديان سيستمز تطلق برولاينس 5.1 لبرامج مالكي المباني وإدارة أبنية المنظمات


فولسوم، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 15 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "ميريديان سيستمز" الرائدة في مجال حلول تقنية "التخطيط-البناء-التشغيل" لمنظمات المشروعات اليوم عن إطلاقها النسخة 5.1 من برنامج "برولاينس"، حيث سيضيف هذا الإصدار قدرات جديدة على أجهزة الجوال إلى منصة "برولاينس" التي توفر قدرات إدارة برامج الأصول الرأسمالية لمالكي الأبنية الذين يديرون برامج جديدة لتشييد البنى التحتية وتجديد المنشآت.
وتقدم النسخة 5.1 خصائص كبيرة تهدف إلى تحسين قابلية الاستخدام وزيادة مستويات تبني المستخدمين لها، وتتضمن هذه الخصائص قدرات تخصيص موسعة تسمح للمستخدمين بإدراج أسماء مواقع العمل في القوائم والنماذج بما يحقق توافقية عالية مع الشروط المُطبقة من قبل الشركات. وتساعد هذه القدرات مالكي المباني على تخطيط الخصائص التي يقدمها "برولاينس" مباشرة وفقاً لطريقة تنفيذهم للأعمال. كما يشتمل إصدار "برولاينس 5.1" على مجموعة من التحسينات التي تساعد على تبسيط العديد من المهام ومن ضمنها إرسال البيانات عبر ضغطة زر واحدة، وتحميل الملفات عبر ضغطة زر واحدة، وفتح جداول المشروعات عبر ضغطة زر واحدة.
وبالإضافة إلى ذلك فإن "برولاينس 5.1" أصبح يدعم برامج هواتف الجوال الرئيسية ومن ضمنها "أندرويد" و"بلاك بيري" و"آي فون" بشكل يسمح للمستخدمين بالنفاذ والاطلاع على خصائص تدفق العمل من أجهزة الجوال. ولقد أصبح بإمكان مستخدمي الجوال تنفيذ مهام قائمة على تدفق العمل مثل الموافقة على فاتورة أو الوصول إلى الإشعارات أو مراجعة طلب تغيير.
للاطلاع على صور واجهات البرنامج على الهاتف الجوال، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
وقال ريك جيرينجر، رئيس وحدة أعمال مالكي الأصول في "ميريديان سيستمز" في هذا السياق: "نظراً لتزايد حالات عدم استخدام الحاسبات الشخصية في المكاتب، فقد قمنا بتخصيص عدد من أنشطة البحث والتطوير المتميزة بهدف تقديم قدرات جوالة إلى مستخدمينا. إن امتلاك القدرة على إدارة خطوات العمل أثناء التواجد في موقع العمل الميداني يمكنه أن يزيد من قدرات التنسيق التي يشتمل عليها حل ’برولاينس‘".
ويجمع برنامج "برولاينس" ما بين إدارة المشروعات والحافظات وإدارة عمليات الأعمال وتحليلات الأعمال في نظام واحد موثق يمكّن الشركات الكبيرة من تعقب أداء حافظات العقارات وأعمال البناء والمرافق الخاصة بها. للمزيد من المعلومات عن "برولاينس" الرجاء الاتصال بـ"ميريديان" على الرقم: 2660 850 (800)، أو زياة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.meridiansystems.com/products/proliance/index.asp.
لمحة عن "ميريديان سيستمز"
تعتبر "ميريديان سيستمز"، وهي إحدى شركات "تريمبل" المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: TRMB)، رائدة في مجال تقديم حلول "التخطيط-البناء-التشغيل"لمنظمات المشروعات. هذا ويستخدم مالكو المباني وشركات البناء والهندسة والوكالات العامة برامج "ميريديان" لكي يتمكنوا من إدارة برامج الأصول الرأسمالية وتجديد المنشآت بفعالية. وكنتيجة لذلك فقد حصلت "ميريديان" على مركز الصدارة في مجال البرمجيات المستخدمة في إدارة المشروعات والتي يستخدمها قطاع البناء1. كما طوّرت "ميريديان" حلول إدارة دورة حياة البنى التحتيةلمالكي الأبنية، وذلك عبر جمعها ما بين خصائص "التخطيط-البناء-التشغيل" في منصة خدمات تقنية مفتوحة. يمكنكم تنزيل بحث ومثال عملي عن "ميريديان" مجاناً من الرابط الإلكتورني التالي:
1نشرة 2011 لتكنولوجيا المعلومات، مجلة "كونستركتيك".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ميريديان"
تمارا كايستنر
916 - 294 - 2375
مدير التسويق الأول
البريد الإلكتروني: tkaestner@meridiansystems.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4952/ar

No comments:

Post a Comment