Monday, February 20, 2012

كير زون تقدم للعائلات مكان آمن للاعتناء بالأطفال والأهل والأحبة


سان فرانسيسكو - يوم الأَرْبعاء 15 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تنطلق اليوم "كير زون" (http://carezone.com) واضعة نصب عينها تبسيط حياة أولئك الذين يعتنون بأطفالهم وأزواجهم وزوجاتهم ووالديهم المتقدمين في السن. تؤمن "كير زون" بيئة خاصة خالية من الإعلانات والمخاطر التي تهدد الخصوصية حيث تقدم سلسلة من أدوات الانتاجية التي تساعد أولئك المسؤولين عن الاعتناء بالعائلة أو الأحبة. تساعد الخدمات السحابية التي تقدمها "كير زون" الأشخاص الموكلين برعاية الآخرين، على تنظيم وإدارة المعلومات على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية والحواسيب والبقاء على تواصل مع العائلة والمساعدين الآخرين الذين يمكن مشاركة مسؤوليات الرعاية معهم.
قال جوناثان شوارتز، أحد مؤسسي "كير زون" ورئيسها التنفيذي: "نحن جميعاً جزء من عائلة ما سواء كان ذلك بالولادة أو باختيارنا، وتعتبر العائلة الشبكة الاجتماعية الأقدم في العالم. لكن عندما يتوجب عليك إدارة المعلومات الشخصية الخاصة بطفل أو كلمات المرور الخاصة بأحد الأهل أو الوصية الأخيرة لأحد الأحباء، لا يمكن ترك أي مجال لسياسات الخصوصية المربكة أو الإعلانات الاقتحامية. يتطلب الاعتناء بشخص ما الانتاجية والخصوصية على حد سواء، وتؤمن لكم ’كير زون‘ كلا الأمرين".
هذا ويتم فتح حسابات "كير زون" بالنيابة عن أحد الأحباء وتعتبر خاصة للغاية ومتوفرة فقط للشخص الذي قام بفتحها وذلك وفقاً للإعدادات الأولية للحساب، لكن يمكن لصاحب الحساب أن يفوض أشخاص آخرين بالنفاذ أو تحديث الحساب –يمكن أن يختاره من بين أفراد العائلة أو من فريق الطوارئ- كما يمكن له وبكل بساطة إلغاء هذا التفويض.
تتوفر خدمات "كير زون" من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت وتتضمن:
  • الملف الشخصي:تؤمن مرجع دائم للمعلومات الأساسية مثل الأسماء والعناوين وزمرة الدم والحساسيات.
  • السجلات اليومية:تسجيل الملاحظات والمحادثات كنوع من المذكرات الخاصة أو سجل مشترك مع أي عدد من الأشخاص المخولين.
  • العلاقات: حفط المعلومات الأساسية المتعلقة بالشخص موضع الرعاية بالإضافة إلى إدارة المعلومات المتعلقة بالعائلة والأطباء والمعالجين والعيادات والمنشآت والمساعدين.
  • الأدوية:تقوم بإدارة الأدوية والعلاجات بالإضافة إلى التاريخ والجرعات وعدد المرات والأوقات والاستجابات.
  • الملفات المحملة:تؤمن خزنة للوثائق المهمة كالتقارير والصور والتوجيهات المتقدمة والوكالات الخاصة بالرعاية الشخصية وتعليمات الإعفاء والوثائق القانونية وغيرها.
  • الأمور التي يجب إنجازها:تسجيل وتوزيع الواجبات على الأشخاص والتنسيق بين المساعدين المتعددين.
  • الملاحظات:حفظ المعلومات الدائمة مثل تعليمات الرعاية وأرقام الحسابات وكلمات المرور والمعلومات الخاصة بالفواتير.
هذا وتوجد مزيد من الخدمات والتطبيقات قيد التطوير وسيتم طرحها خلال العام.
تعتبر "كير زون" التي أسسها معاً كل من شوارتز المدير التنفيذي السابق لـ"سن مايكروسيستمز" ووالتر سميث الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية لدى "كير زون" والخبير المحنك لأكثر من 20 عاماً في "آبل" و"مايكروسوفت"، فريدة من حيث تركيزها على الخصوصية وليس المعلنين. لا تقوم "كير زون" ببيع الإعلانات مقابل المحتوى الخاص بالمستخدم ويتولى المشتركون في الخدمة المسؤولية كاملةً في تحديد الأشخاص القادرين على الدخول وتحديث خدمات "كير زون".
وقال سميث في هذا الإطار: "تلتزم ’كير زون‘ بالخصوصية بطريقة لا يمكن أن تقدمها الخدمات التي تمولها الإعلانات، فأنت هو العميل وليس المنتج. أنت هو من يفترض به أن يتحكم بالكامل بالمعلومات الخاصة بعائلتك، وإن نموذج أعمالنا يتماشى مع هذا المبدأ".
وتجدر الإشارة إلى أن حسابات "كير زون" متوفرة عن طريق الاشتراك مقابل 5 دولارات شهرياً أو 48 دولار سنوياً لكل شخص ممن يتلقون الرعاية. ويمكنكم خلال الثلاثين يوماً المقبلة فتح حسابات "كير زون" مجاناً لمدة عام لثلاثة من أحبائكم (أي ما قيمته 180 دولار)، ولا يوجد تقييد لعدد الأشخاص المدعوين للمساعدة على رعايتهم.
لمحة عن "كير زون"
"كير زون" هو مؤسسة اجتماعية مصممة من أجل أولئك الذين يقدمون الرعاية لأشخاص آخرين، إذ توفر مكاناً بسيطاً ومتاحاً للمحافظة على للتنظيم والتنسيق. ويقع المقر الرئيسي لـ"كير زون" التي تأسست على يد جوناثان شوارتز ووالتر سميث في سان فرانسيسكو. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.carezone.comأو متابعتنا على تويتر على: @CareZoneTeam.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


وكالة "ذا آوت كاست" لصالح "كير زون"
نيكي دوجان
الهاتف: +1-415-392-8282
البريد الإلكتروني: carezone@theoutcastagency.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4957/ar

No comments:

Post a Comment