Monday, February 20, 2012

جيمالتو تفوز بجائزة السحابة 2012 للإبداع الأمني


أمستردام - يوم الجُمْعَة 17 فبراير 2012 [ME NewsWire]
تعتبر الجائزة إشادة بخبرة جيمالتو في تأمين عمليات الحوسبة السحابية في تطبيقات المشروعات
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة على مستوى العالم في الأمن الرقمي، عن فوزها بجائزة "الإبداع الأمني" ضمن برنامج "جوائز السحابة" والذي ينطلق بدورته الأولى من الجوائز هذا العام، 2012. وقد حصلت "جيمالتو" على هذه الجائزة إشادةً ب خدمة بروتيفا للمصادقة المعززة، وهي عبارة عن منصة مصادقة قوية ومتينة تمكن من الوصول الآمن للمصادر والتطبيقات السحابية. وتقدم هذه الخدمة مجموعة كاملة من ميزات الأمان بمافيها التحكم بالدخول وتشفير البيانات والمصادقة متعددة الجوانب ما يجعل الانتقال إلى الحوسبة السحابية أمراً بسيطاً ومجدياً من حيث الكلفة.
ويحتفي برنامج جوائز الحوسبة السحابية السنوية المفتوح أمام المشاركين من أنحاء العالم، والتي يصدر أحكامها لجنة من الخبراء المختصين، برواد قطاع الحوسبة السحابية.
وقال لاري جونسون، منظم "جوائز السحابة": "لقد وردنا ما يقارب 200 مشاركة في البرنامج مع العلم أن المستويات كانت عالية بشكل ملحوظ. حيث كانت عملية الحكم على المشاركات المقدمة أمراً ليس سهلاً، وقد صنفنا ’جيمالتو‘ من بين أفضل الشركات الممتازة في مجالها. كما نلاحظ ازدياد عدد المؤسسات التي تستخدم تقنيات السحابة التي من شأنها أن تجعل عملياتهم أمتن وأذكى. ونود في برنامج جوائزنا أن نقدم إشادةً للشركات التي تستحق الإشادة مثل شركة ’جيمالتو‘.
"ومن جانبه قال فرانسوا لازنييه، نائب الرئيس الأول للمصادقة الإلكترونية لدى "جيمالتو": "تتشرف جيمالتو بالفوز بهذه الجائزة التي تقدر التزامنا بتقديم الوصول الآمن لمصادر الحوسبة السحابية لتطبيقات المشاريع. فمع منصة ’بروتيفا‘، يتمتع المستخدمون بالحماية عن طريق نوعين من التحقق من الهوية للحصول على وصول مصرح به إلى السحابة. وتخلق منصة ’بروتيفا‘ ثقة متبادلة بين مزود السحابة والعميل، كما أنها تميز بشكل واضح بين مزود السحابة والمنافسين الآخرين الذين لا يقدمون هذا المستوى من الأمان والأريحية".
سيتم فتح باب التقدم إلى "جوائز السحابة" (http://www.cloud-awardscom/) خريف هذا العام ضمن برنامج جديد يستشرف اللاعبين المهمين في ميدان الحوسبة السحابية للعام 2013.
لمحة عن شركة "جيمتالو"
تعتبر شركة "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونيكس تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO، شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. وقد بلغت عوائدها السنوية لعام 2010 حوالي 1.9 مليار يورو فيما وصل عدد موظفيها إلى 10,000 موظف يعملون في ما يقارب 87 مكتب و13 مركز بحث وتطوير منتشرين في 45 بلد.
وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والمصارف والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية من خلال تأمين برامج آمنة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة وإدارة الخدمات لمشغلي الخدمات اللاسلكية والبنوك والمشاريع والوكالات الحكومية.
وتعد "جيمالتو" شركة رائدة عالميا في تقديم جوازات السفر الإلكترونية وبطاقات الهوية الالكترونية وأجهزة التحقق ذات العامل المضاعف للحماية عبر الإنترنت وبطاقات الائتمان والخصم المباشر الذكية وبطاقات الدفع الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس" بالإضافة إلى وحدات تعريف المشتركين "سيم" وبطاقات الدارات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" في الهواتف المحمولة. أما في مجال دمج تقنية تبادل المعلومات بين "آلة-إلى-آلة"، فإن "جيمالتو" تبرز كمورد رائد لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات التعريف الآلي "إم آي إم". وبغية تشغيل هذه الحلول وإيجاد إدارة عن بعد للبرامج والمعلومات السرية الموجودة في الأجهزة الآمنة، فقد سعت "جيمالتو" إلى تقديم الأنظمة الأساسية للخادمات الحاسوبية وتوفير الاستشارة والتدريب وإدارة الخدمات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.
وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال الأعوام المقبلة، نظرا إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو" من قبل الأشخاص الذين يتفاعلون مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com,www.justaskgemalto.com, blog.gemalto.com،أو تابعنا على تويتر: @gemalto
لمحة عن "جوائز السحابة"
تعتبر "جوائز السحابة" برنامجاً رائداً في مجال جوائز الحوسبة السحابية التي تكرِّم وتحتفي بالرواد والمبدعين وكذلك بالتحول التنظيمي في قطاع الحوسبة السحابية. وقد انطلق برنامج الجوائز للمرة الأولى في يونيو 2011 واستقبل مشاركات الشركات الكبيرة والصغيرة، والعريقة والناشئة، وذلك لتحدد رواد هذا القطاع وتكرمهم، إذ أن من شأنهم أن يغيروا معالم هذا المجال مع انتقالنا إلى أعتاب العام 2012 والأعوام التالية. وقد تم اختيار المتأهلين النهائيين من قبل لجنة من الخبراء العالميين في مجال الحوسبة السحابية. ولمزيد من المعلومات عن "جوائز السحابة" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.cloud-awards.com/.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


جيمالتو اتصالات وسائل الإعلام
أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا
بيجي إدوار
هاتف: 40 45 36 42 4 33+
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


أمريكا الشمالية
جيسي مارشال
 + 1 512 257 3902
البريد الإلكتروني: Jesssi.marshall@gemalto.com


منطقة آسيا والمحيط الهادئ
إيفون ليم
هاتف: 3730 6317 65+
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكيويتش
+55 11 51 05 92 20
البريد الإلكتروني:ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4966/ar

No comments:

Post a Comment