Monday, February 20, 2012

الجيش يطلب 1100 رجل آلي من طراز ريكون سكوت إكس تي من شركة ريكون روبوتيكس


إدينا، مينيسوتا - يوم الأَرْبعاء 15 فبراير 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "ريكون روبوتيكس" اليوم بأنها حصلت على عقد بقيمة 13.9 مليون دولار أمريكي من قبل قيادة التعاقد في الجيش الأمريكي، حيث ينص على قيامها بتزويد قوات التسلح السريع في الجيش بـ1100 رجل آلي من طراز "ريكون سكوت إكس تي". ويعتبر هذا العقد الأكبر بتاريخ الشركة وذلك من حيث عدد الوحدات التي يتم تقديمها، كما أنه أكبر عقد خاص برجال آليين يتم منحه من قبل الجيش الأمريكي. بالإضافة إلى ذلك، فقد أعلنت الشركة عن منح قوات التسلح السريع عقدين آخرين لتزويد ملحقات تصل قيمتهما إلى نحو مليون دولار أمريكي. هذا وتخطط شركة "ريكون روبوتيكس" إلى إتمام عمليات التسليم بحلول 31 مايو 2012.
وقال إرنست لانجدون، مدير البرامج العسكرية في "ريكون روبوتيكس" في معرض تعليقه على العقد: "نحن فخورون جداً لاختيار الجيش الأمريكي أنظمة ’ريكون سكوت إكس تي‘ مرة أخرى لجنود فرق المشاة. وعلى الرغم من صغر حجم هذه الآلات التي يبلغ وزنها 1.2 رطل، إلى أنها تؤدي دوراً كبيراً في تزويد مقاتلينا بوعي أكبر عن الظروف المدانية وبُعد الهدف وذلك خلال تنفيذهم للعمليات في مسارح العمليات النشطة".
وتلقت "ريكون روبوتيكس" خلال الأشهر الستة الماضية طلبات من الجيش الأمريكي لنحو 1800 قطعة من "ريكون سكوت إكس تي". بالإضافة إلى ذلك، فإن أكثر من 350 وكالة فرض قانون في جميع أنحاء العالم تعتمد على الرجال الآليين من طراز "ريكون سكوت" في مهام الاستطلاع التي تنفذها خلال العمليات التكتيكية ذات مستويات الخطورة العالية. هذا وتسهم العديد من الخصائص في جعل "ريكون سكوت إكس تي" ملائمة تماماً لعمليات الجيش والشرطة، فوزن كامل نظام "إكس تي" (الذي يضم الرجل الآلي ووحدة تحكم محمولة في اليد) يبلغ ثلاثة أرطال فقط (1.3 كيلوجرام)، كما يمكن نشر الرجل الآلي خلال خمس ثواني، إلى جانب إمكانية رميه إلى ارتفاع 120 قدماً. بالإضافة إلى ذلك فإن "إكس تي" يتمتع بمقدار كبير من السكون ومزود بأنظمة رؤية ليلية تسمح للمشغلين باستطلاع البيئة المحيطة في الظلام الحالك.
لمحة عن "ريكون روبوتيكس"
تعتبر "ريكون روبوتيكس" الشركة الرائدة عالمياً في تقيم الأنظمة التكتيكية الصغيرة. وتسهم أنظمة "ريكون سكوت" و"ثروبوت" التي تنتجها الشركة في إنقاذ حياة الكثير من الجنود وذلك عبر تقديم موجز عن كامل المنطقة المحيطة للعمليات وعن بعد الهدف إلى المقاتلين وأفراد وكالات فرض القانون. وتحمي هذه القدرات الأفراد من الأخطار الكامنة، وتعزز من تخطيط وتنفيذ المهام، وتقلل إلى أدنى حد ممكن من الأضرار الجانبية. تم تأسيس الشركة في عام 2006 بهدف التسويق التجاري للرجال الآليين الذين يتم تطويرهم من قبل مختبر جامعة "مينيسوتا ديستريبيوتد روبوتيكس لابراتوري" وبتمويل من وكالة مشروعات الأبحاث العسكرية المتطورة "دي إيه آر بي إيه". وتتخذ "روبوتيكس"من إدينا في ولاية مينيسوتا مقراً رئيسياً لها، كما تقوم بتسويق منتجاتها عبر شبكة توزيع في 33 دولة.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.reconrobotics.com
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ريكون روبوتيكس"
جاك كلوبوكار
0019522928331
البريد الإلكتروني: jack.klobucar@reconrobotics.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4954/ar

No comments:

Post a Comment