Monday, February 20, 2012

وحدة آلة-إلى-آلة مصغرة من سينتيريون تدعم أجهزة القياس الذكي وحلول إدارة الطاقة لدى لينيانج إلكترونيكس


ميونيخ - يوم الأَرْبعاء 15 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "سينتيريون"، الشركة العالمية الرائدة في مجال وحدات الاتصال آلة-إلى-آلة، إحدى الشركات التابعة لشركة "جيمالتو"، (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز:Euronext NL 0000400653 GTO) أن "لينيانج إلكترونيكس" تقوم بدمج وحدة "بي جي إس 2" الصغيرة من "سينتيريون" في منتجات القياس الذكية والأجهزة الطرفية المستعملة في إدارة ترشيد الطاقة. وتعتبر "لينيانج إلكترونيكس" واحدةً من أهم 100 شركة  معلومات إلكترونية في الصين وأحد أهم المنافسين في مجال صناعة أجهزة القياس الذكية. هذا وتؤمن وحدة "سينتيريون" توصيل بيانات لاسلكي آمن لمجموعةٍ من منتجات "لينيانج" وخدماتها بما في ذلك مراقبة التحميل والتحكم بها. وتساعد هذه الخدمات شركات الطاقة والمستهلكين على الحفاظ على الطاقة وقراءة أجهزة القياس بشكلٍ آلي لتبسيط إجراءات الإبلاغ والفوترة، ومراقبة تجهيزات الشبكات الذكية وتطبيقات مكافحة السرقة وتطبيقات التنبيه ضد السرقة والإنذار لحماية الأصول في هذا المجال.
ويقول السيد لو هانكسي، مدير عام "شينزين لينيانج إلكترونيك تكنولوجي" في هذا الصدد: "اخترنا ’سينتيريون‘ كشريك لنا في مجال تقينة آلة-إلى-آلة نظراً لما تتمتع به من سمعة عالمية طيبة بفضل جودة ما تقدّم من وحدات آلة-إلى-آلة، وخبرتها المتقدمة في مجال الأمن وتصاميمها البارزة ووحدات الدعم الهندسي. علاوةً على ذلك، يمكن الاعتماد على وحدة ’بي جي إس 2‘ حتى في درجات الحرارة الأشد قسوة كما أنها منخفضة الكلفة وتؤمن إمكانية تركيبها على دارة لوحية مسطحة، ما يسهل عمليات الإنتاج الكمي بيسر ودقة. وفي الحقيقة، ساهمت هذه الميزات جميعها في تعزيز عروضنا التي نقدمها للحصول على عقود صفقات القياس الذكي في أنحاء الصين".
ووفقاً لتقرير أعدّته "آي إتش إس آيسبلاي"1، ستستثمر الصين ما يقارب 250 مليار دولار في السنوات الخمس المقبلة لبناء وتطوير شبكات ذكية بغية تأمين توزيع للكهرباء عبر البلاد بطريقة أكثر فاعلية. وتماشياً مع رغبتها في تحقيق النمو المتوقع، طلبت شركة "ستايت جريد كوربوريشن أوف شاينا"، التي تدير معظم عمليات بناء شبكات الطاقة في الصين، عروض مناقصات للحصول على أكثر من 44 مليون وحدة قياس ذكية خلال العام 2011. وأفاد تقرير أعدّته "ريسرتش إن شاينا"2 أن "لينيانج إلكترونيكس" حصلت على الحصة الأكبر من هذه المناقصات.
ويقول السيد نوربرت موهرر، الرئيس التنفيذي لشركة "سينتيريون": ""في الواقع، بات سوق أجهزة القياس الذكية والشبكات الذكية يشكل بوضوح جزءاً مهماً من سوق تقنية آلة-إلى-آلة المتنامي في الصين. كما أن جودة وموثوقية منتجاتنا هي محل تقدير وثقة عملائنا، التي باتت معياراً أساسياً لاتخاذ القرار في هذا المجال. لقد حظينا بثقة "لينيانج إلكترونيكس" كشريك وهذا أمرٌ يسعدنا ويدفعنا للالتزام بتوسيع نطاق تطبيقات الطاقة الذكية عبر الصين ومناطق العالم أجمع لتحسين ترشيد الطاقة وتقديم حلولنا المبتكرة للحفاظ عليها".
1المصدر: تقرير "آي إتش إس آيسبلاي" المحلي ، شاينا ريسرتش، الربع الرابع، 2011
2تقرير قطاع صناعة أجهزة القياس الذكية في الصين، 2011 – 2012. المصدر: "ريسرتش إن شاينا"، أكتوبر 2011.
معلومات عن وحدة "بي جي إس 2"
تبسط وحدة "بي جي إس 2"بشكلها المضغوط للغاية تصميم المنتج ودمجه في حين تسمح إمكانية تركيبها على دارة لوحية مسطحة بالتصنيع الآلي الدقيق، وبالحد أدنى من الهدر، الأمر الذي يساعد على خفض التكلفة للمستخدمين النهائيين. إن موثوقية وأمان وحدة "بي جي إس 2" تجعلان منها حلَّاً مثالياً لمنتجات وحلول أجهزة القياس الذكية والشبكات الذكية. وتتوفر وحدة "بي جي إس 2"في إصدارين: نطاق رباعي مع جي بي آر إس الفئة 10 (بي جي إس 2 - دبليو)، ونطاق ثنائي، مع جي بي آر إس من الفئة 8 (بي جي إس 2 - إي).
لمحة عن شركة "سينتيريون" التابعة لمجموعة "جيمالتو"
تمنح "سينتيريون"، المتميزة في قطاع تقنيات آلة-إلى-آلة ورائدة السوق لأكثر من 15 عاماً، العملاء الثقة التي يحتاجونها للتميز في عالم آلة-إلى-آلة من خلال أسس الخبرة، والأمان، والبساطة، والشراكة التي ترتكز عليها. وتتيح منتجات وخدمات "سينتيريون" الحائزة على جائزة، للآلات والمعدات والمركبات والأصول الأخرى التواصل الآمن عبر الشبكات اللاسلكية لتساعد الشركات على تبسيط العمليات وزيادة الفاعلية وتخفيض التكاليف وتأسيس نماذج عمل جديدة. و"سينتيريون" من خلال خبرتها التي لا تضاهى في تقنيات آلة-إلى-آلة وتقنيات أمن البيانات والتي تمتد من وحدات القياس اللاسلكية ووحدات هوية الآلة (إم آي إم)، وقدرات تخصيص وحدات هوية الآلة الكامل إلى منصات تعتمد على الحوسبة السحابية لتوصيل الخدمة إلى تقنيات آلة-إلى-آلة ومنصات إدارة الأجهزة وذلك في بيئة موثوقة وآمنة، تعتبر شريكاً قيِّماً لمصنِّعي المعدات، والشركات المتخصصة في الدمج، والمنظمات متعددة الجنسيات، والمستخدمين النهائيين في الأسواق المتخصصة المتنوعة منها: المركبات ورسوم المرور الإلكترونية، والقياس وشبكات الكهرباء الذكية، والصيانة والتحكم عن بعد، والرعاية الصحية، وأنظمة الدفع، وأجهزة التوجيه والبوابات، وأنظمة الأمان، والتعقب وغيرها.
تشكل "سينتيريون" جزءاً من "مجموعة جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست إن إل تحت الرمز:EuronextNL0000400653 GTO)، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي بعائدات بلغت 1.9مليار يورو في عام 2010، ولديها أكثر من 10 آلاف موظف يعملون في 87 مكتباً و13 مركز تطوير وأبحاث في 45 بلداً.
لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.cinterion.com
لمحة عن شركة "جيمتالو"
تعتبر شركة "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونيكس تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO، شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. وقد بلغت عوائدها السنوية لعام 2010 حوالي 1.9 مليار يورو فيما وصل عدد موظفيها إلى 10,000 موظف يعملون في ما يقارب 87 مكتب و13 مركز بحث وتطوير منتشرين في 45 بلد.
وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والمصارف والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية من خلال تأمين برامج آمنة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة وإدارة الخدمات لمشغلي الخدمات اللاسلكية والبنوك والمشاريع والوكالات الحكومية.
وتعد "جيمالتو" شركة رائدة عالميا في تقديم جوازات السفر الإلكترونية وبطاقات الهوية الالكترونية وأجهزة التحقق ذات العامل المضاعف للحماية عبر الإنترنت وبطاقات الائتمان والخصم المباشر الذكية وبطاقات الدفع الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس" بالإضافة إلى وحدات تعريف المشتركين "سيم" وبطاقات الدارات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" في الهواتف المحمولة. أما في مجال دمج تقنية تبادل المعلومات بين "آلة-إلى-آلة"، فإن "جيمالتو" تبرز كمورد رائد لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات التعريف الآلي "إم آي إم". وبغية تشغيل هذه الحلول وإيجاد إدارة عن بعد للبرامج والمعلومات السرية الموجودة في الأجهزة الآمنة، فقد سعت "جيمالتو" إلى تقديم الأنظمة الأساسية للخادمات الحاسوبية وتوفير الاستشارة والتدريب وإدارة الخدمات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.
وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال الأعوام المقبلة، نظرا إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو" من قبل الأشخاص الذين يتفاعلون مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com, www.justaskgemalto.com, blog.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر: @gemalto
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سينتيريون" - لاتصالات وسائل الإعلام
"سينتريون وايرلس موجولز المحدودة المسؤولية"
ليديا الديجوهان
+49 (89) 21029 9123


"سينتريون وايرلس موجولز نافتا"
أنجيلا روبينانك
 +1 (425) 214-4246


"إل بي آي كوميونيكيشنز" لصالح "سي دبليو إم"
إلين لينتش
001(415)2252240


"جيمالتو"
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
بيجي إدوار
40 45 36 42 4 33+


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4951/ar

No comments:

Post a Comment