Monday, February 20, 2012

بورصة نيويورك يورونكست تعلن عن استحواذها على حصص استراتيجية في فيكسنيتيكس


لندن ونيويورك - يوم الخَمِيس 16 فبراير 2012 [ME NewsWire]
-         يحقق الاستحواذ دمجاً مع الخبرات التي تمتلكها شركة تقنيات بورصة نيويورك "إن واي إس إي تكنولوجيز" في مجال الحلول التجارية السريعة المُدارة.
-         يسهم في توسيع نطاق الخدمات المقدمة، ويخلق قيمة للعملاء، ويدعم مجتمع الأسواق الرأسمالية
(بزنيس واير): أعلنت بورصة "نيويورك يورونكست" اليوم عن استحواذها على أسهم في شركة "فيكسنيتيكس" المحدودة التي تعتبر مزوداً رائداً لخدمات الحلول التجارية السريعة والمواقع المشتركة والخدمات التجارية وإدارة المخاطر لأكثر من 50 سوقاً في العالم. وأعلنت البورصة عن تقديمها عرضاً للاستحواذ على 25 في المائة من أسهم شركة "فيكسنيتكس" حيثتم قبول العرض من قبل 90 في المائة من مساهمي شركة "فيكسنيتكس". وينص الاتفاق على حصول بورصة "نيويورك يورونكست" على بقية أسهم "فيكسنيتكس" في أي وقت لاحق خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، كما يسهم في تكميل حافظة شركة تقنيات بورصة نيويورك لتقدم بذلك إلى العملاء وصولاً متكاملاً إلى الأسواق ذات الأصول المتعددة، وخدمات مُدارة.
وتجمع هذه الصفقة ما بين الحلول التقنية والنطاق العالمي لخدمات شركة تقنيات بورصة نيويورك، وخدمات بيانات الأسواق والبنى التحتية التجارية لشركة "فيكسنيتكس" بما يؤدي إلى منح العملاء خدمات أساسية مُدارة يتم تقديمها إلى الأسواق والعملاء في جميع أنحاء العالم. ومع مواصلة قيام شركة تقنيات بورصة نيويورك بالنشر المستمر للمراكز العالمية للسيولة والتي تغطي كلاً من الولايات المتحدة وأوروبا وطوكيو وتورونتو، فإن هذا الاستثمار الاستراتيجي سيسمح للشركتين بتقديم خدماتهما الرائدة في مجال الأسواق والتجارة من خلال معايير أفضل وسهولة أكبر.
وقال السيد ستانلي يونج، الرئيس التنفيذي لشركة تقنيات بورصة نيويورك في معرض تعليقه على الاستحواذ: "يتوافق هذا الاستحواذ على أسهم استراتيجية في شركة ’فيكسنيتكس‘ مع مهمتنا في بناء مجتمع عالمي للأسواق الرأسمالية مدعوماً بتقنيات عالمية، وتواصل واسع، ومشاركة أوسع للعملاء بما يؤدي إلى المزيد من السيولة والابتكارات في مجال الأسواق. سنقوم بابتكار عروض جذابة للمتعاملين في جميع أنحاء العالم وذلك من خلال خبراتنا في تقديم حلول تقنية مدفوعة باحتياجات العملاء لتسهيل التجارة ذات الأصول المتعددة".
من جانبه قال مايكل جيلتزيلر، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المالية لبورصة "نيويورك يورونكست" في هذا السياق: "يجسد إعلان اليوم التزام بورصة ’نيويورك يورونكست‘ بالاستفادة من موقعنا الرأسمالي القوي لابتكار قيمة إستراتيجية فورية توفر فرصاً أكبر للشركة وللعملاء المتعددين والأسواق المالية الأوسع. إن الحصول على هذه الأسهم الإستراتيجية في شركة ’فيكسنيتكس‘ يمنحنا القدرة على تسخير حضورنا التقني بصورة أفضل للوصول إلى عملاء في مناطق جديدة".
وعلق هيو هيوز، الرئيس التنفيذي لشركة "فيكسنيتكس" على الاتفاق بقوله: "نحن في شركة ’فيكسنيتكس‘ مسرورون باستثمار بورصة ’نيويورك يورونكست‘ لأنه سيمكننا من توسيع تغطيتنا لسوق الولايات المتحدة الأميركية والوصول إلى الأسواق الآسيوية. تتشارك الشركتان نفس الفلسفة فيما يخص العمل مع قاعدة عملائنا لزيادة الفاعلية وتخفيض التكاليف".
هذا وستعمل كل من شركة تقنيات بورصة نيويورك وشركة "فيكسنيتيكس" معاً لتوفرا للعملاء وصولاً متكاملاً إلى الأسواق التي تتمتع بسيولة عالية في كل من أوروبا والأمريكيتين وآسيا وذلك على الرغم من أنهما ستواصلان عملهما بصورة مستقلة. ويستطيع العملاء الاختيار من حافظة أوسع من الحلول التجارية المرغوبة والتي تقدَّم خلال فترات أقصر إلى السوق كحل وحيد من خلال دمج أفضل التقنيات التي تقدمهما هاتان الشركتان الرائدتان. ويمكّن هذه الاستثمار الشركتين من تنظيم عملية تصميم وتجهيز العناصر المتعددة للبنى التحتية للتجارة العالمية مع الإبقاء على الأداء المتميز والموثوقية التي تتصف بها منتجات كل من شركة بورصة نيويورك للتقنيات و"فيكسنيتيكس" إضافة إلى البائعين الآخرين.
لمحة عن شركة تقنيات بورصة نيويورك
شركة تقنيات بورصة نيويورك هي أحد فروع بورصة "نيويورك يورونكست" وتقدم خدمات واسعة الانتشار، وقدرات تواصل وتحويل شاملة، وخدمات البيانات والبنى التحتية، والحلول المُدارة للعملاء الذين يحتاجون إلى أداء متقدم وخبرات متعلقة بالخدمات التجارية ذات القيمة المضافة. وتقدم الشركة طيفاً متنوعاً من المنتجات والخدمات والحلول إلى: المشترين ومن ضمنها تسيير الطلبات واكتشاف أماكن السيولة وإمكانية العبور إلى مجتمع يضم أكثر من 630 سمسار وتاجر وموقع تنفيذ في جميع أنحاء العالم، كما تقدم خدمات إلى البائعين ومن ضمنها برامج المراسلات المتكاملة عالية الأداء، ومنتجات مبتكرة خاصة ببيانات السوق والتي يتم تقديمها على أكبر الشبكات العالمية وأكثرها موثوقية، والأسواق والبورصات ومن ضمنها خدمات البورصات متعددة الأصول والخدمات المُدارة والاستشارات المختصة. وتقدم الشركة عبر مكاتبها في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا حلولاً متكاملة لمجتمع الأسواق الرأسمالية العالمي مما يمنحها القدرة على دعم العمليات التجارية للعديد من أفضل المؤسسات المالية والبورصات في العالم. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.nyse.com/technologies
لمحة عن "فيكسنيتيكس"
تقدم شركة "فيكسنيتيكس" الحاصلة على جائزة "فاست 50" في المملكة المتحدة المقدمة من قبل "ديلويت تكنولوجي"، خدمات مُدارة خارجية في فئات متعددة من الأصول إلى البنوك العالمية الرائدة، وصناديق التحوط، ومجموعات التداول بالأملاك والتي تسعى إلى تداول سريع وبيانات عن الأسواق ومراكز استضافة وحلول لإدارة المخاطر. ولدى الشركة حضور في 33 موقعاً ومركز استضافة في أوروبا والولايات المتحدة، وتوفر وصولاً إلى أكثر من 50 سوقاً حول العالم.
وتعتبر هذه الشركة من أولى الشركات التي تقدمحلول مصفوفات البوابات المنطقية القابلة للبرمجة في الميدان "إف بي جي إيه" وذلك عندما أعلنت خلال شهر نوفمبر 2010 عن إنتاجها لرقاقة "آي إكس-إي كيوت" التي تعمل في الوقت الفعلي على تصفية المعادلات اللانهائية للمخاطر السابقة لعمليات التجارة والامتثال والتنفيذ السريع. إن رقاقة "آي إكس-إي كيوت" وبخلاف الحلول الأخرى الشبيهة، لها تأثير يكاد يكون مهملاً جداً بالنسبة الانتظار اللازم للتحكم بعمليات الفحص الموجهة وفقاً للقاعدة (15c3-5) الصادرة عن هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية والإعلانات الأخرى المتوقعة الصادرة عن الهيئات التنظيمية الأخرى وذلك عبر فترات زمنية متناهية في القصر قد تصل إلى 740 نانو ثانية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.fixnetix.com
البيانات التطلعية
يمكن أن تحتوي هذه المقالة على بيانات تطلعية متضمنة عبارات بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي بالأوراق المالية لعام 1995، إن مثل هذه العبارات تتضمن ولكنها لا تقتصر على: عبارات متعلقة بخطط بورصة "نيويورك يورونكست"، والأهداف، والتوقعات، والنوايا، وغيرها من العبارات الأخرى التي لا تتحدث عن وقائع تاريخية أو تصف حقائق حالية. تعتمد هذه الجمل على التوقعات الحالية للشركة وتشتمل على مخاطر وعدم يقين والذي يمكن أن يؤدي إلى نتائج مختلفة عن التوقعات التي ذكرت في هذه العبارات. وتتضمن العوامل التي يمكن أن تؤثر على نتائج بورصة "نيويورك يورونكست" ولكنها لا تقتصر على: قدرة الشركة على تطبيق مبادراتها الإستراتيجية والاقتصادية والسياسية والشروط الاقتصادية والمتغيرات والحكومات والضوابط الصناعية ومعدل الفائدة والمنافسة في الولايات المتحدة والمنافسة العالمية والعوامل الأخرى المفصّلة في المستند المرجع لبورصة "نيويورك يورونكست" لعام 2009، والمقدم إلى الهيئة الفرنسية للأسواق المالية بتاريخ 22 أبريل 2011 تحت الرقم (دي. 10-0304) ، والتقرير السنوي لعام 2009 وفقاً للنموج "10-كي"، والتقارير الدورية الأخرى المدرجة في هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أو الهيئة الفرنسية للأسواق المالية. وترتكز هذه العبارات على عدد من الافتراضات القابلة للتغيير، ويمكن أن تكون النتائج الفعلية أكثر أو أقل من المتوقع. وعلى ذلك فإنه ليس من الضروري أن تثبت صحة التوقعات التي تتضمنها هذه البيانات. هذه البيانات تصف  الوضع الحالي، وإن الشركة غير ملزمة بتحديث أي من المعلومات الواردة هنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


بورصة "نيويورك يورونكست"
إريك راين
+1-212-656-2411
البريد الإلكتروني: eryan@nyx.com


"فيكسنيتكس"
كارين بيرتولي
الولايات المتحدة
+1-305-301-0520
بريطانيا
+44 758 5956759
البريد الإلكتروني: Karen.bertoli@fixnetix.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4964/ar

No comments:

Post a Comment