Monday, February 20, 2012

الجمعية الأميركية للمختبرات السريرية ترحب بشركة باثواي جينوميكس كعضو جديد


سان دييجو - يوم الأَرْبعاء 15 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): حاز "باثواي جينوميكس"، المختبر  المتخصص في مجال الفحوصات الجينية الخاصة بالاستجابة لكل من التغذية والتمارين والأمراض الوراثية والأدوية التي يتم وصفها ومخاطر الحالات الصحية، على عضوية في الجمعية الأميركية للمختبرات السريرية "إيه سي إل إيه". هذا وقد تم تأسيس هذه المجموعة الرائدة في قطاعها على المستوى الوطني من أجل الدفاع عن مصالح المختبرات لدى هيئة الغذاء والدواء الأميركية "إف دي إيه" والكونجرس في عام 1971، وهي ملتزمة بالترويج لرفع مستوى التوعية حول قيمة خدمات المختبرات في مجال الوقاية من الأمراض وتشخيصها ومراقبة العلاج الطبي.
وقال آلن ميرتز رئيس جمعية "إيه سي إل إيه" في معرض تعليقه على الموضوع: "إنه من لمن دواعي الفخر بالنسبة لجمعية ’إيه سي إل إيه‘ أن ترحب بمختبر ’باثواي جينوميكس‘ في صفوفها كأحدث عضو لديها. وتعتبر ’باثواي جينوميكس‘ مثالاً آخر على المختبرات التي تعتبر في طليعة الاختبارات الجينية والطب المخصص في البلاد".
وبالإضافة إلى العضوية في "إيه سي إل إيه"، فقد حاز "باثواي جينوميكس" الذي يتخذ من سان دييجو مقراً رئيسياً له مؤخراً على شهادة اعتماد منالكلية الأميركية لأخصائيي الأمراض ’سي إيه بي‘ وعلى شهادة إعتماد من مراكز  الرعاية والمعونة الطبية التابعة لوزارة الصحة والخدمات الإنسانية الأميركية بموجب التعديلات الخاصة بالمختبرات السريرية "سي إل آي إيه" الصادرة في عام 1988.
وقال جيم بلانتي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمختبر "باثواي" في هذا الإطار: "تعتبر ’إيه سي إل إيه‘ منظمة أساسية ضمن مجتمع المختبرات، وإن الموافقة على عضويتنا تقدم دليلاً آخر على أهمية الفحوصات الجينية وقيمة الرعاية الصحية المخصصة".
هذا ويقوم "باثواي" الذي يستخدم اللعاب من المرضى، بتوفير فحوصات جينية خاصة بالتجاوب مع الأدوية والاستجابة للغذاء والتمارين والأمراض الوراثية ومخاطر العديد من الأمراض. هذا ويتألف "باثواي" من أكثر من 40 اختصاصي في مجال العلوم والطب بما فيهم أطباء وأخصائيين في الجينات الجزيئية، واستشاريين في مجال الجينات، بالإضافة إلى لجنة استشارية علمية متخصصة.
لمحة عن "باثواي جينوميكس"
لدى "باثواي جينوميكس" مختبر ميداني لإقامة الفحوصات الجينية حاصل على اعتماد كلية أخصائيي علم الأمراض الأميركيين "سي إيه بي" وذلك بموجب التعديلات الخاصة بالمختبرات السريرية لعام 1988، ومرخص من قبل ولاية كاليفورنيا. ويستخدم تقنيات مخصصة ومثبتة علمياً للفحوصات الجينية من أجل إصدار التقارير الجينية المخصصة التي تعالج مجموعة متنوعة من المسائل الجينية بما في ذلك معرفة ما إذا كان أحد الأشخاص حامل لأمراض وراثية متنحية، واستقلاب الغذاء، والاستجابة للتمارين الرياضية، والاستجابة للأدوية، والميل إلى تطوير بعض الأمراض مثل أمراض القلب والسكري من النوع الثاني والسرطان. هذا وتجدر الإشارة إلى أن خدمات "باثواي" متاحة أمام المرضى من خلال أطبائهم ومجموعة مختارة من برامج إدارة الصحة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"باثواي جينوميكس"
زاك بوغ
(858) 217-4358
البريد الإلكتروني: pr@pathway.com
الموقع الإلكتروني: www.pathway.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4949/ar

No comments:

Post a Comment