Wednesday, February 1, 2012

كريديت أجريكول تختار جيمالتو لنشر حلول بطاقات الدفع الذكية في فرنسا


أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 31 يناير 2012 [ME NewsWire]
بطاقات مصرفية تسهل عملية الدفع، وتتمتع بخصائص أمنية إضافية، ومرخّصة من قبل مجموعة الفائدة الاقتصادية "جروبمو دوانتريت إكونوموميك-كارت بانكيير"
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO) الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي، أنها ستكون عنصراً أساسياً في عملية قيام مجموعة "كريديت أجريكول" بنشر واسع النطاق لبطاقات الدفع "يورو باي، ماستر كارد، فيزا" (إي إم في) المصرفية الذكية اللاسلكية "كونتاكتليس" في فرنسا. هذا وتعتبر مجموعة "كريديت أجريكول" رائدة في مجال الخدمات المصرفية في فرنسا وأحد أكبر البنوك في أوروبا. وبهذا النشر ستصبح "جيمالتو" الأولى التي تقوم بتسويق بطاقات الدفع "أوبتييلو" المصرفية الذكية والمرخّصة من قبل مجموعة الفائدة الاقتصادية "جروبمو دوانتريت إكونوموميك-كارت بانكيير" (جي آي إي- سي بي)، كما ستزوَّد هذه البطاقات بخصائص إدارة للمخاطر تتماشى مع الأسواق الأوروبية.
ويفتح هذا النشر الباب أمام عالم الدفع عبر البطاقات الذكية "كونتاكتليس" لجميع عملاء "كريديت أجريكول"، حيث سيصبح بإمكان حاملي هذه البطاقات ممارسة تجربة دفع متميزة عبر التلويح ببطاقتهم أو تمريرها أما قارئ لاسلكي في نقطة البيع وذلك للمشتريات التي تقل قيمتها عن 20 يورو، فيما ستتطلب المشتريات التي تزيد قيمتها عن ذلك إدخال الرقم السري. وتسهم هذه التقنية الجديدة في توفير وقت كل من البائعين وحاملي البطاقات كذلك، كما تقلل وإلى درجة كبيرة من مقدار الاعتماد على التعامل النقدي.
وتقدم هذه البطاقات حماية إضافية تعزز من أمن حسابات المتعاملين وتتمم وظائف الدفع الذكي التقليدية لبطاقات "إي إم في"، حيث تتيح هذه الخصائص مرونة محسنة مع محافظتها في ذات الوقت على مستوى عالٍ لإدارة المخاطر بالنسبة لمجموعة "كريديت أجريكول".
وصرحت "كريديت أجريكول في هذا السياق: "لقد تمكن فريق ’جيمالتو‘ عبر الاستفادة من خبراته العالمية الواسعة التي يمتلكها في مجال بطاقات الدفع الذكية ’إي إم في‘ من تقديم المنتج الصحيح والملائم وفي الوقت المناسب لبرنامجنا في فرنسا".
من جانبه قال جابرييل بوجات، نائب الرئيس الأول في "جيمالتو" في معرض تعليقه على الموضوع: "تحرص ’كريديت أجريكول‘ عبر هذا المشروع الجديد على أن تقدم إلى عملائها حلول دفع آمنة وموثوقة مع استفادتها كذلك من آخر التقنيات المتاحة. إن طرق الدفع الذكي اللاسلكية ’كونتاكتليس‘ تعتبر أحد أهم مناطق التعاون والتطوير التي سنركز عليها خلال عام 2012 بين ’جيمالتو‘ و’كريديت أجريكول‘".
لمحة عن "جيمالتو"
شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز EuronextNL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. حيث أن إيراداتها السنوية في العام 2010 بلغت 1.9 مليار يورو، ويعمل في الشركة أكثر من 10 آلاف موظف موزعين على 87 مكتب و13 مركز بحث وتطوير في 45 دولة.
وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث ترغب المليارات من الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والصيرفة والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية وخدمات الحكومية الإلكترونية من خلال تأمين برامج آمنة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة وإدارة الخدمات لمشغلي الخدمات اللاسلكية والبنوك والمشاريع والوكالات الحكومية.
وشركة "جيمالتو" هي الرائدة عالمياً في تقديم جوازات السفر الإلكترونية وبطاقات الهوية الالكترونية وأجهزة التحقق ثنائية العوامل للحماية عبر الإنترنت وبطاقات الائتمان والخصم المباشر الذكية وبطاقات الدفع اللاسلكية الذكية "كونتاكتليس" بالإضافة الى وحدات تعريف المشتركين "سيم" وبطاقات الدارات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي" في الهواتف المحمولة. أما في مجال التطبيقات الناشئة "آلة-إلى-آلة"، فإن "جيمالتو" تبرز كمورد رائد لوحدات الاتصال اللاسلكي ووحدات التعريف الآلي "إم آي إم". وبغية تشغيل هذه الحلول وإيجاد إدارة عن بعد للبرامج والمعلومات السرية الموجودة في الأجهزة الآمنة، فقد سعت "جيمالتو" إلى تقديم الأنظمة الأساسية للخادمات الحاسوبية وتوفير الاستشارة والتدريب وإدارة الخدمات لمساعدة العملاء على تحقيق أهدافهم.
وتطمح الشركة للتقدم والازدهار خلال الأعوام المقبلة، نظرا إلى التزايد المستمر في استخدام البرمجيات وأجهزة الحماية التي تقدمها "جيمالتو" من قبل الأشخاص الذين يتفاعلون مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعتنا على موقع "تويتر" على: @gemalto.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو" لشؤون الإعلام
أوروبا، والشرق الأوسط وإفريقيا
بيجي إدوار
هاتف: 40-45-36-42-4-33+
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكويتش
هاتف: 20-92-05-51-11-55+
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


أمريكا الشمالية
جيسي مارشال
هاتف: 3902-257-512-1+
البريد الإلكتروني: jessi.marshall@gemalto.com


آسيا المحيط الهادي
إيفون ليم
هاتف: 3730-6317-65+
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4873/ar

No comments:

Post a Comment