Wednesday, February 1, 2012

ريجس تفتتح مركز أعمال جديد في مدغشقر


أنتاناناريفو، مدغشقر - يوم الثُّلَاثاء 31 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): افتتحت "ريجوس" المزود العالمي لمساحات العمل أول مركز أعمال لها في مدغشقر لتكون بذلك الدولة 95 التي تفتتح فيها الشركة مركز لها، هذا وسيساعد هذا المركز الشركات أيّاً كان حجمها على تحقيق عائدات جديدة في المنطقة وتخفيض تكاليف التوسع.
ويعتبر افتتاح المركز الجديد في مدغشقر جزءاً من التوسع المتنامي الذي تشهده شبكة "ريجوس" في أفريقيا والعالم، حيث أعلنت الشركة في عام 2011 أنها ستوسع شبكتها بنسبة 75% على الأقل مع حلول العام 2014، حيث ستشهد الأعوام المقبلة دخول سوق 30 بلداً جديداً، وتعد أفريقيا من الاسواق المتطورة الرئيسة في عملية التوسيع المعتمدة في "ريجوس" التي توسعت شبكتها وامتدت في مناطق القارة السمراء كافةً لتشمل في العام 2011 كلّا من أوغندا، ساحل العاج وزامبيا.
ويساعد نمو شبكة "ريجوس" عدداً أكبر من الشركات على فتح مصادر دخل جديدة في الأسواق الأفريقية الناشئة والحدودية دون تكاليف أولية عالية في استئجار المساحات على مدى طويل في الخارج، وتتيح هذه الأسواق فرصاً كبيرة للشركات من جميع القطاعات، لا سيما في ظلّ توقعات مجلة "ذي إيكونوميست" الاقتصادية التي ذكرت أن سبعًا من أسرع عشرة اقتصادات نمواً في العالم خلال الفترة الممتدة بين 2011 و2015 ستكون في أفريقيا.
ويأتي افتتاح المركز في مدغشقر بعد أن استعاد الوضع الاقتصادي في البلاد عافيته الذي تدهور بفعل غياب الاستقرار السياسي، ويُتوقع أن تبلغ نسبة النمو 2,8% في العام 2012 لا سيما في ظلّ رفع الطاقة الإنتاجية لشركات المعادن وتعزيز نشاط القطاع السياحي.
وفي هذا الصدد قال السيد مارك ديكسون، المدير التنفيذي لشركة "ريجوس": "لا بد للشركات التي ترغب في تحقيق النمو أن تبحث عن أسواق جديدة، وتعتبر أفريقيا اليوم إحدى أهم الأسواق الناشئة التي تفتح أبوابها أمام الشركات من جميع الأحجام. ولمساعدة العملاء على تحقيق النمو، قمنا باستثمارات كبيرة من خلال افتتاح مراكز جديدة في أفريقيا فاتحين بذلك الطريق أمام الشركات لاكتشاف هذه الأسواق الناشئة والحدودية، وتساعد شبكتنا التي تأمن جميع المتطلبات التي تتميز بالجودة العالية والمرونة للشركات العاملة في قطاعات مختلفة على العثور على أسواق جديدة وسبل أفضل للعمل".
ملاحظة للمحررين
يقع مركز الأعمال الجديد في إكسبلورر بيزنيس بارك في أنكورودرانو، في شمال أنتاناناريفو عاصمة مدغشقر التي تعتبر إحدى أبرز المناطق التجارية في الجزيرة.
وتجدر الإشارة إلى أن المركز مجهز بشبكة إنترنت فائقة السرعة، ودعم إداري متعدد اللغات، ويشتمل على مجموعة من المكاتب، وقاعات الاجتماعات، وصالات الأعمال.  
لمحة عن "ريجوس"
"ريجوس" هي المزود العالمي الأكبر لحلول مساحات العمل، وتمكّن هذه الشركة عبر شبكتها التي تضم 1200 موقعاً في 550 مدينة و95 دولة الأفراد والشركات من العمل بالزمان والمكان الذي يريدونه، و بالاسلوب الذي يشاوءنه التي يشاءونها. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.regus.com
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ريجوس"
إيفا جليل
0044 1784 898293
eva.glele@regus.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4872/ar

No comments:

Post a Comment