Wednesday, February 1, 2012

إيترون توسع مشروع عدادات الغاز الذكية في أذربيجان


ليبرتي لايك، واشنطن - يوم الثُّلَاثاء 31 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة إيترون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: ITRI)، اليوم أنها ستقوم بتزويد أكثر من 400 ألف عدد دفع ذكي للغاز إلى "اتحاد سوكار لإنتاج الغاز"، والذي يعتبر جزءاً من شركة النفط الحكومية في أذربيجان(سوكار). تأتي عملية التركيب الجديدة للعدادات بعد مشروع سابق تضمن تركيب 250 ألف عداد ذكي في العاصمة باكو. وتعتبر العملية الجديدة بمثابة انطلاقة المرحلة الثانية من المشروع الذي سيغطي باقي البلاد. ويعطي هذا المشروع جمهورية أذربيجان فرصة الاستفادة من منافع تكنولوجيا الدفع الذكية في جميع أنحاء البلاد.
وتجدر الإشارة إلى أن نشر العدادات بدأ بالفعل وسيتم الانتهاء منه في فبراير 2013. وسيستفيد المستهلكون من خلال نشر عدادات الدفع الذكية التي توفرها شركة "إيترون" في جميع أنحاء أذربيجان، من القدرة على إعادة شحن بطاقات الدفع الخاصة بهم في عدة نقط بيع منتشرة في البلاد بما في ذلك في المحطات ذاتية الخدمة. وسيكون المستهلكون مع هذا العدد المتزايد والنفاذ السهل، مجهزين بشكل أفضل من أجل إدارة استهلاك الغاز بطريقة فعالة.
قال السيد أكبر هاجييف، العضو المنتدب لدى "اتحاد سوكار لإنتاج الغاز": "نعمل جاهدين دائماً من أجل دفع عملياتنا وتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، وفي هذا الإطار ستساعدنا تكنولوجيا ’إيترون‘ على تحقيق هذه الأهداف. واعتمد اختيار ’إيترون‘ للمرحلة الثانية من عملية النشر على نجاح المرحلة الأولى من المشروع. حيث نعرف أنه وبعد نشر 250 ألف عداد عام 2010 بأنه من الممكن الارتقاء بالحل الذي تقدمة ’إيترون‘ لتلبية احتياجاتنا الوطنية".
من جهته قال مونس شرارا، المدير الإقليمي لشركة "إيترون" لشؤون الطاقة في الشرق الأوسط: "نكرس أنفسنا لمواصلة الشراكة طويلة الأمد مع ’اتحاد سوكار لإنتاج الغاز‘. وقد بدأنا بتقديم عدادات الغاز الذكية إلى أذربيجان منذ أوائل عام 2010، ونعتقد أن الخدمات والدعم الذي قدمناه سيساعدنا الآن على تأسيس منصة متينة من عدادات الغاز الذكية في منطقة بحر قزوين بآسيا الوسطى".
لمحة عن شركة "إيترون"
تعتبر شركة "إيترون" المزود الرائد عالمياً لحلول إدارة موارد الطاقة والمياه لما يقارب 8 آلاف منشأة حول العالم. ونقدم حلولاً متكاملة تضم قطاعات الكهرباء، والغاز، وتقنيات القياس والتحكم بالمياه والحرارة، وأنظمة الاتصالات، والبرمجيات، والخدمات المتخصصة. تدعم شركة "إيترون" التي يعمل لديها حوالي 9 آلاف موظف في أكثر من 130 بلداً، المنشآت لإدارة موارد الطاقة والمياه بشكل فعال ومسؤول.
يرجى من الراغبين في الاطلاع على المشاريع المستقبلية المستدامة، زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.itron.com.
لمحة عن "سوكار"
تعمل شركة النفط الحكومية لجمهورية أذربيجان(سوكار) في مجال استكشاف حقول النفط والغاز، وإنتاج ومعالجة ونقل النفط والغاز ومكثفات الغاز، وتسويق البترول والمنتجات البتروكيماوية في الأسواق المحلية والعالمية، وتزويد السكان والقطاع الصناعي في أذربيجان بالغاز الطبيعي. وتعمل ضمن إطار "سوكار" ثلاثة أقسام إنتاج ومصفاتان للنفط ومنشأة لمعالجة الغاز وأسطول من ناقلات النفط وحوض لبناء منصات المياه العميقة واتحادان احتكاريان ومؤسسة و22 قسماً فرعياً. هذا وتقوم مشاريع مشتركة بما في ذلك مشاريع في جورجيا وتركيا، واتحادات مالية وشركات تشغيلية تم تأسيسها بمشاركة "سوكار"، في أجزاء مختلفة من قطاع النفط. وتجدر الإشارة إلى أن "سوكار" تملك مكاتب تمثيلية في كل من جورجيا وتركيا ورومانيا والنمسا وسويسرا وكازاخستان وبريطانيا وألمانيا وأوكرانيا بالإضافة إلى شركات تجارية في سويسرا وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة ودول أخرى.
يقوم "اتحاد سوكار لإنتاج الغاز" بنقل وتوزيع وتسويق الغاز الطبيعي في جمهورية أذربيجان، كما يقوم بنقل غاز "سوكار" إلى إيران وجورجيا والاتحاد الروسي.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيترون"
لين كولينز
التسويق والاتصالات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
+33 5 49 62 70 46
البريد إلكتروني: lynn.collins@itron.com


شارلين مور
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية
509-891-3524
البريد إلكتروني: sharelynn.moore@itron.com


بربارا دويل
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين
+1 509-891-3443
البريد إلكتروني: barbara.doyle@itron.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4875/ar

No comments:

Post a Comment