Wednesday, February 1, 2012

ميكس تيليماتيكس تطلق أحدث تطبيق على الهاتف الجوال لإدارة أساطيل المركبات


كيب تاون، جنوب إفريقيا - يوم الثُّلَاثاء 31 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "ميكس تيليماتيكس" (المدرجة في بورصة جوهانسبيرج تحت الرمز: JSE:MIX)، المزود العالمي الرائد لحلول تعقب المركبات وإدارة الأساطيل، بأنها ستقوم بتوسيع نطاق منتجات "ميكس موبايل سوت" المبتكرة لتطبيقات الهواتف الذكية وذلك لعملائها من مديري الأساطيل، وذلك مع إطلاقها لتطبيق "ميكس فليت" الجديد على هاتف "آي فون"، حيث أصبح هذا التطبيق متوافراً الآن على نظام التشغيل "آي" الخاص بأجهزة "آبل" وباللغات الإنجليزية والألمانية والهولندية والإيطالية والفرنسية والإسبانية والصينية، وبنسخ سيتم نشرها قريباً تتوافق مع هواتف "أندرويد" و"بلاك بيري". هذا وسيصبح العملاء قريباً قادرين على تعقب ومراقبة أساطيلهم عبر استخدام حاسبات لوحية مثل "آي باد" و"سامسونج جالاكسي تاب". وتم تصميم "ميكس فليت" بصورة خاصة لكي يعمل بالتوافق مع تقنيات الأجهزة الذكية والحاسبات اللوحية، حيث يقدم جميع المعلومات المطلوبة والمتعلقة بتعقب المركبات إلى مشغلي هذه الأساطيل.
وقال تشارلز تاسكر، المدير العام لشركة "ميكس تيليماتيكس" للشؤون الدولية في هذا السياق: "يعتبر توسيع تطبيقات ’ميكس موبايل‘ لتشمل دعماً للعملاء الذين يديرون أساطيل مركبات إنجازاً كبيراً في تاريخ ’ميكس تيليماتيكس‘، خاصة وأننا نمتلك الآن طيفاً كاملاً من تطبيقات الهاتف الجوال. ومن الناحية العملية يمكننا القول أنه وبغض النظر عن نوع تطبيق ’ميكس تيليماتيكس‘ الذي قام المستخدمون بتحميله على حاسب المركبة، فقد أصبح بإمكانهم الآن تعقب مركباتهم عبر استخدام الهواتف الذكية في حال أرادوا ذلك".
وكانت "ميكس تيليماتيكس" قد أصبحت في عام 2009 أول شركة في القطاع تقوم بإطلاق تطبيقات تعقب مركبات على هاتف "آي فون" وذلك لعملائها في مجال تطبيقات "إكس درايف"، "إف إم بروتيكتور"، و"ميكس 3000". ولقد تم إتباع هذا الأمر بتطبيقات الهاتف الجوال لكل من "ميكس درايف تايم"، و"ميكس تراك"، و"ماتريكس إنترنت تراكينج". وإن حقيقة أن هذه التطبيقات أصبحت متوافرة اليوم لعملاء إدارة الأساطيل تعني بأنه أصبح بإمكان الشركات الآن تعقب قاعدتها التي تضم مئات الألوف من المركبات المترابطة، ومراقبتها عبر الأجهزة الذكية.
وسيتمكن العملاء المسجلين في موقع إدارة الأساطيل من الدخول بصورة آلية إلى تطبيق "ميكس فليت" وذلك عبر اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم. ويعتبر "إف إم-ويب" التطبيق الأرقى المقدم من قبل "ميكس تيليماتيكس" لمشغلي الأساطيل التجارية.
هذا ويقدم تطبيق "ميكس فليت" على الهواتف الجوالة رضا كبير للعملاء حيث يسمح لهم بتعقب أصولها أينما كانت. ويمكن للعملاء أن يحددوا وبصورة فورية الوضع الحالي لمركباتهم وتعقبها خلال حركتها وتحديد موقعها عندما تكون متوقفة. كما تقدم موجزات الرحلات التي قامت بها المركبات وتحديد هذه الرحلات على الخارطة خصائص إضافية تسهّل على العملاء إدارة أساطيلهم أثناء تحركها.
لتحميل "ميكس فليت" أو "إف إم-ويب" أو أي تطبيق آخر من "ميكس موبايل"، الرجاء زيارة متجر تطبيقات "آبل"، أو زيارة الرابط الإلكتروني التالي للحصول على المزيد من المعلومات: http://mixmobile.mixtelematics.com.
لمحة عن "ميكس تيليماتيكس"
تعتبر "ميكس تيليماتيكس" التي تأسست عام 1995 المزود العالمي لمتابعة السيارات وخدمات وبرامج إدارة الأساطيل للعملاء والشركات من كافة المستويات في 111 بلداً في القارات الستة. وتساعد مجموعة المنتجات التجارية للشركة، التي تم تسويقها سابقاً تحت اسم ماركة "في دي أو" وتم بيعها من قبل "سيمنز في دي أو" لمدة عشرة أعوام، أصحاب الأساطيل على تأمين سلامة السائقين والركاب والتقليل من تكاليف تشغيل الأساطيل وتكاليف الوقود، والامتثال لأنظمة الصناعة وتتبع وحماية المركبات والسائقين. وتشمل لائحة العملاء التجاريين على كل من "بارملات" و"شلمبرجر" و"شوفرون" و"غريهاوند" و"سبار" و"سكانيا". وتمتلك "ميكس تيليماتيكس" كذلك مكاتب لها في كلٍّ من جنوب إفريقيا والمملكة المتحدة وأمريكا الشمالية وأستراليا والإمارات العربية المتحدة وقطر وأوغندا وتعمل ضمن شبكة توزيع عالمية موسعة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


ليان جوري
مدير الاتصالات
"ميكس تيليماتكس" (الدولية)
البريد الالكتروني: leanne.jory@mixtelematics.com
5601 880 21(0) 0027





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4876/ar

No comments:

Post a Comment