Sunday, February 5, 2012

سوفت لير تلغي الحواجز بين المخدّمات المادية والافتراضية عبر نظام فليكس إميجز


دالاس - يوم الخَمِيس 2 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تم إلغاء وإبطال الخطوط الفاصة بين المصادر المادية والافتراضية وذلك مع تقديم شركة "سوفت لير" لنظام "فليكس إميجز". هذا وتسمح "فليكس إميجز" للمستخدمين من التقاط ونسخ وتخزين الصور في السحابة أو المخدّم المخصص، ومن ثم نشر الصور في جميع أنواع البيئات الحاسوبية الأخرى. وتم توسيع القدرات الموجودة بصورة تقليدية في نطاق البنى التحتية الافتراضية، ومن ضمن ذلك القدرة على نسخ وإعادة تحميل المخدّم، إلى المخدّمات المخصصة مع قدرات توافقية على امتداد المنصات، إلى جانب الانتقال البسيط بين البيئات المادية والافتراضية.
وقال سيمون ويست، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة "سوفت لير" في هذا السياق: "تقدم ’فليكس إميجز‘ إلى عملائنا مرونة وقابلية للقياس غير مسبوقة. إن القدرة على تخصيص وأتمتة الصور في المخدمات بصورة سلسة بين السحابة والبيئات الحاسوبية المخصصة تمكن المستخدمين من بناء بيئات تكنولوجيا المعلومات مع تلبيتها في ذات الوقت وبسرعة للمتطلبات المتغيرة. ويمكن لعملائنا التركيز على أغراض تطبيقاتهم، ومن ثم على الحلول التقنية الملائمة مع حرية الحركة بين أو دمج التقنيات بالصورة التي نحتاجها".
ويعتبر نظام "فليكس إميجز" عاملاً يميز شركة "سوفت لير" حاله كحال شبكة الشركة، والبوابة، والمنصة المؤتمتة والمتوافرة لجميع العملاء. وتساعد هذه القدرات الجديدة على إظهار جهود الابتكار الجارية والتي تساعد على ردم الهوة بين السحابة والبيئات الحاسوبية المختلفة، وتقدم في ذات الوقت إلى العملاء أعلى المستويات الممكنة من السيطرة وقابلية القياس.
من جانبه قال آرون ماك كي، نائب رئيس شؤون الهندسة في "ستروك" التي تعتبر من أول العملاء خلال مرحلة اختبار البرنامج: "يعد ’فليكس إميجز‘ برنامجاً يحقق أقصى توفير في الوقت. وإننا مسرورون لقياس وإدارة البنى التحتية الخاصة بنا، إن هذا الأمر يضع ’سوفت لير‘ بعيداً عن المنافسة نظراً لأن الأنظمة السحابية التقليدية لا تتمتع بهذا القدر من المرونة والأداء. لقد أسهمت هذه الخاصية في التقليل من الزمن اللازم لنشر المخدمات الجديدة لساعات عديدة لكل مخدم، الأمر الذي أسهم في تحقيق التوسع الأخير لشركة ’ستروك‘ وجعله أكثر سهولة. ولا شك بأن هذا الأمر هو طريقة أفضل لنشر وإدارة مصادر تكنولوجيا المعلومات في السحابة".
ومن الخصائص والمنافع الرئيسية لهذا النظام نذكر:
·        الصور العالمية التي يمكن استخدامها بصورة متغيرة على الأنظمة المخصصة أو السحابية.
·        مكتبة صور موحدة لأرشفة وإدارة ومشاركة ونشر الصور.
·        مرونة أكبر ومدى أكبر للقياس.
·        الانتقال السريع والسهل.
·        متوافر عبر بوابة "سوفت لير" للإدارة وواجهات برمجة التطبيقات.
هذا ويتوافر نظام "فليكس إميجز" بصورة وفورية لعملاء "سوفت لير" كمرحلة اختبار عامة. ومن المتوقع أن يطرح النظام على الجمهور خلال الربع الثاني. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.softlayer.com/FlexImageBeta.
لمحة عن "سوفت لير"
تتخذ الشركة من دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، وهي تشغل منصة سحابية عالميةتم تصميمها لقياس الإنترنت. ولديها 13 مركز بيانات في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا، وحضور شبكي عالمي، ويقدم تصميم وحداتها أداءً وتحكماً لا مثيل له، مع واجهة برمجة التطبيقات متكاملة الخصائص، وذات تحكم آلي ومتطور لمنصة مرنة تمتد على الأدوات المادية والافتراضية، وشبكة عالمية للاتصالات المؤمنة ذات الفارق الزمني القصير بين الإرسال والاستقبال. ومع أكثر من 1000 مخدّم تتم إدارتها في الوقت الحالي فإن "سوفت لير" هي أكبر مزود للبنى التحتية كخدمة في العالم، وتمتد حافظتها على أكثر من 25 ألف عميل في جميع أنحاء العالم من شركات المواقع الإلكترونية إلى الشركات العالمية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: softlayer.com، أو الاتصال على الرقم: 7638-398-866-1.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سوفت لير تكنولوجيز"
أندريه فوتشي
هاتف: 7274-394-469
البريد الإلكرتوني: afuochi@softlayer.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4889/ar

No comments:

Post a Comment