Sunday, February 5, 2012

موقع داز ثري دي دوت كوم يقدّم برمجيات مجانية لإعداد الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد


سالت لايك سيتي - يوم الخَمِيس 2 فبراير 2012 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ديجيتال آرت زون" ("داز") عن التوافر الفوري لبرنامج مجاني ثلاثي الأبعادعلى موقع "داز ثري دي دوت كوم" DAZ3D.com، حيث تقدّم "داز" نسخات كاملة مجانية للبرمجيات ثلاثية الأبعاد التالية:
·        برنامج "داز ستوديو 4 برو ثري دي" (الحائز على جائزة أفضل برنامج ابتكار ثلاثي الأبعاد لعام 2011): الذي يبلغ سعر مبيع التجزئة له 429.95 دولار أمريكي.
·        برنامج "برايس 7 برو ثري دي لاندسكيب": سعر التجزئة هو 249.95 دولار أمريكي.
·        برنامج "هيكساجون 2.5 ثري دي موديلينج": سعر التجزئة هو 149.95 دولار أمريكي.
·        برنامج "3 دي فوتوشوب بريدج": سعر التجزئة هو 199.00 دولار أمريكي.
وقال جايمز ثورنتون، المدير التنفيذي لشركة "داز" في هذا السياق: "نحن متشوّقون لتقديم هذا العرض في هذا الوقت المبكر من العام. لقد أردنا أن نعطي الفنانين في العالم الرقمي فرصة اختبار برمجيات ’داز‘ ثلاثية الأبعاد مجّاناً للمرة الأولى، إلى جانب مجموعة كاملة من النماذج ثلاثية الأبعادوبرمجيات إعداد الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعادالمتوافرة على موقع DAZ3D.com".
وتابع ثورنتون قائلاً: "يسري هذا العرض لفترة محدودة لأنه تم تقدير البرمجيات بأكثر من 800 دولار أمريكي. يُعتبر برنامج ’داز ستوديو‘ الأكثر شعبيّةً من بين برمجيات إعداد الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد على موقع Download.com. أمّا موقع DAZ3D.com، فيضمّ أكثر من 10 آلاف منتج إضافي للاستخدام في تطبيقات البرامج ثلاثية الأبعاد ومنها ’داز ستوديو‘ و’برايس‘ و’ثري دي فوتوشوب‘ و’بوزير‘ و’بلندر‘ و’مايا‘. ويقدّم موقع النماذج ثلاثية الأبعاد مجموعة واسعة من المحتوى الرقمي الذي يشمل نماذج بشرية ثلاثية الأبعاد، ونماذج ثلاثية الأبعاد للتركيب البنيوي للجسم، والملابس، والحيوانات، والمركبات الآلية، والمباني، والبيئة، إلى جانب رسوم متحرّكة ثلاثية الأبعاد".
الأسعار والتوافر
تتوافر البرمجيات المجانية ثلاثية الأبعاد فقط عبر التنزيل من موقع DAZ3D.comمن اليوم وحتى 29 فبراير 2012. ويترافق مع التنزيل تحديثات مجانية وتسعيرات أفضل للنسخات المستقبلية من كل منتج، الأمر الّذي يوفّر مئات الدولارات.
لمحة عن "ديجيتال آرت زون"
تُعتبر "ديجيتال آرت زون" المزوّد الرائد للبرمجيات والمحتويات ثلاثية الأبعاد. وتنشر هذه الشركة برنامج "داز ستوديو"، وهو أداة برمجيات سهلة ومتينة ذات وجه استخدام بسيط. يسمح هذا البرنامج للفنّانين الرقميين بإضافة النماذج والتغييرات والتحكّم بها بسهولة، إلى جانب تعديل الملمس المطبّق على النماذج ثلاثية الأبعاد، وإضافة الأنوار وتعديلها وتحسين عملية التصوير. وبغضّ النظر عن الخلفيّة الفنيّة، تمكّن "داز" أي شخص من ابتكار الرسوم بشكل أسرع عبر الأدوات والمحتوى القوي الذي تقدمّه. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.daz3d.com.
ملاحظة للمحرّرين:
معلومات حول البرمجيات المجانية ثلاثية الأبعاد: http://www.daz3d.com/i/3d/free-3d-software-free-3d-animation-software-download/.
صور إعلامية حول البرمجيات المجانية ثلاثية الأبعاد: http://www.daz3d.com/i/3d/free-3d-software-press-and-media-images/.
تفاصيل حول برنامج "ثري دي فوتوشوب بريدج": http://www.daz3d.com/i/3d/3d-photoshop-bridge/.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


"سبرينج بورد 5"
تيم رش
 801-208-1100
البريد الإلكتروني: tim.rush@springboard5.com



"ديجيتال آرت زون"
ستيف كوندريس
 801-495-1777
الرقم الداخلي 723
البريد الإلكتروني: steve@daz3d.com



لاستفسارات القرّاء:
هاتف:800-267-5170(مجاني)
801-495-1777
البريد الإلكتروني: www.daz3d.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4888/ar

No comments:

Post a Comment