Sunday, February 5, 2012

فيرانتي كومبيوتر سيستيمز تعلن أن مي كومز 2012 لحلول الطاقة والخدمات حاز على ترخيص مايكروسوفت دايناميكس إيه إكس 2012


أنتويرب، بلجيكا - يوم الخَمِيس 2 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "فيرانتي كومبيوتر سيستمز"اليوم أن برنامجها "مي كومز 2012 للحلول"، الذي يقدم نظاماً لمعلومات العملاء ودعم عمليات إدارة قياس بيانات سوق الطاقة والخدمات، وحاز على ترخيص من "مايكروسوفت دايناميكس".
وتعتبر هذه النسخة الرئيسية الثانية من "مي كومز" التي أنهت برنامج إجازة "مايكروسوفت دايناميكس".
ويعدّ "مي كومز 2012" نظام دعم تجاري يرتكز على "مايكروسوفت دايناميكس إيه إكس"، الذي تستخدمه شركات الخدمات في أنحاء العالم. لقدّ وسعت أداء تخطيطعلاقة العملاء المألوفة لـ"مايكروسوفت دايناميكس إيه إكس 2012" مع وظيفة محددة الأداء، إضافة إلى الأداء الأفضل لشركات الكهرباء والغاز والمياه وتبريد المناطق والطاقة الحرارية. ويجلب "مي كومز" مرونة وفعالية ومعرفة غير مسبوقة لزيادة الخدمات من خلال تقليل كلفتها.
ويشكل الحصول على إجازة "مايكروسوفت دايناميكس" أعلى معيار في شركة "مايكروسوفت" لبرنامج الشراكة المتّطور. ويمثل تقديم هذا الترخيص خطوة هامة في رفع مبدأ حلول برنامج الشراكة المتطور للتطبيقات التجارية الصناعية المحدّدة. وأظهرت الحلول التي يتم التوصل إليها بعد الاختبار الناجح للبرنامج جودة وتناغم مستحدثين مع منتج "مايكروسوفت دايناميكس". هذا وأجرت "فيري تيست"، الخدمة التابعة لـ"ليونبريدج" اختباراً مستقلاً وصارماً على توحيد الحلول مع "مايكروسوفت دايناميكس"، لتزود بذلك أفضل جودة في البرمجة والتوثيق. وكجزء من البرنامج، ينبغي على 10 عملاء على الأقل التأكيد على قدرة المراجع، ليتأكد العملاء (الجدد) من المنتج الذي يشترونه.
وقال دوج كيندي، نائب رئيس "مايكروسوفت كوربوريشن" لشؤون "دايناميكس بارتنرز وسابورت سيرفيس": "تظهر نقطة التحول هذه التزام ’فيرانتي‘ بتقديم الحلول والخبرة الرائدة لعملائنا، إننا نهنئ ’فيرانتي‘ لتلبيتها معايير جودة البرمجيات العالية".
وقال ديرك ميشيلز، المدير التنفيذي لشركة "فيرانتي": "تأتي هذه المصادقة نتيجة لتركيزنا المستمر حول قطاع الطاقة والخدمات مُضافاً إليها جهود جميع عملائنا وشركائنا وموظفينا. فلطالما التزمت ’فيرانتي‘ بتفوق برامجها، وتعكس هذه المصادقة التزامنا المتواصل. هذا ويقدم ’مي كومز 2012‘ لشركات الخدمات والطاقة الذكية أدوات تطبيق إجراءات أكثر ذكاءً تتجاوز ’سمارت إنيرجي ماركت هايب".
هذا وسبق أن عملت كل من "مايكروسوفت" و"فيرانتي" خلال الأعوام القليلة الماضية على التقريب بين تطور المنتجات والتراخيص. ونظراً للنجاح الدولي المتزايد الذي حققته "مي كومز" وعزم "مايكروسوفت" على نشر "دايناميكس إيه إكس" في سوق الشركات، فقد اتفق الجانبان على إبرام اتفاق البائع العالمي المستقل للبرمجيات ولعدة أعوام. وأصبحت "فيرانتي" اليوم الشريكة الحليفة العالمية الأولية لـ"مايكروسوفت" في عالم الخدمات.
لمحة عن "مايكروسوفت دايناميكس"
تساعد "مايكروسوفت دايناميكس" لإدارة علاقات العملاء وتخطيط موارد العملاء الأشخاص ليصبحوا أكثر فعالية والأنظمة لتتحمل فترة أطول وليصبح أكثر انضباطاً فيما تكبر تجارتكم، بينما يتيح لكم استخلاص المعرفة الضرورية للإجابة بسرعة في عالم تجاري دائم التغير.
لمحة عن "فيرانتي كومبيوتر سيستمز" و"مي كومز"
تأسست "فيرانتي"، العضو في مجموعة "نيجكيرك"، في عام 1976 في "أنتويرب" ببلجيكا، مركزةً على صناعة الطاقة والخدمات.
وقامت "فيرانتي كومبيوتر سيستمز" بتطوير "مي كومز" الذي يعتبر نتيجة لأكثر من 30 عاماً من الخبرة في صناعة الخدمات. وبدأ التطوير في عام 1994، حيث قدّمت أول نسخة مرتكزة على "مايكروسوفت دايناميكس إيه إكس" في عام 2005. ومنذ ذلك الحين، تم اعتماد "مي كومز" في أكثر من 50 خدمة حول العالم في مختلف أنحاء العالم مثل أوروبا والهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادي والشرق الأوسط.
إن "مي كومز" هو نظام دعم تجاري لشركات الطاقة والخدمات التي تجمع مرونة وفعالية ومعرفة  لتقليل كلفة استخدامه بشكل لافت. فهو يتكيّف بسهولة وبسرعة مع احتياجات التجارة المتغيرة من أي نوع من الخدمات كانت، في الأسواق المنظّمة وغير المنظّمة. ويمكّن "مي كومز" الخدمات من أي حجم من تنظيم حاجات الإجراءات التجارية والجمع ما بين الفعالية العالية وخدمة العملاء من الدرجة الأولى. كما تقدّم "مي كومز" خدمات المعرفة للكشف عن أوجه القصور التشغيلية ولتكتشف فرصاً تجاريةً جديدة.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mecoms.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"فيرانتي كومبيوتر سيستيمز إن في"
مدير التسويق
ثيبوت فوس
هاتف: 11.49.540 3 32+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4887/ar

No comments:

Post a Comment