Sunday, February 5, 2012

هيلث ديسكفري كوربوريشن تطلق تطبيقها الشهير ميل أب على أجهزة أندرويد


سافانا، جورجيا - يوم الخَمِيس 2 فبراير 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): قامت "هيلث ديسكفري كوربوريشن" (المدرجة في بورصة "أو تي سي بي بي" الأمريكية تحت الرمز OTCBB: HDVY)، والشركة الرائدة في تقنيات التشخيص الجزيئي، بإطلاق "ميل أب"، أول تطبيق لتحليل الصور باستخدام آلية الاتجاه الداعم ’إس في إم‘ خاص بجهاز "آي فون" يقوم بتقييم مخاطر الإصابة بالميلانوم. ويمكن الآن للمستهلكين الذين يهتمون بصحتهم أن يتعرفوا بسهولة على الميلانوم ويحددوا المناطق الجلدية التي تحتاج إلى استشارة طبيب اختصاصي، وبإمكانهم القيام بذلك في أي مكان عبر أجهزة "آي فون" و"آي بود تاتش" و"آي باد" بالإضافة إلى هواتف "أندرويد".
صدرت أول نسخة من "ميل أب" خاصة بجهاز "آي فون" الصيف الماضي، ويستخدم هذا التطبيق خوارزميات رياضية بالغة التعقيد حاصلة على براءة اختراع، بالإضافة إلى تقنيات تعرف على الصور معتمدة على النماذج، وذلك بهدف تحليل الصور التي يتم تحميلها. حاز التطبيق على مصداقية كبيرة باستخدام قاعدة بيانات للصور مرخصة من قبل المركز الطبي التابع لجامعة "جونز هوبكينز"، إضافةً إلى خواص الكاميرا التي يوفرها الجهاز لتقديم تحليل للمخاطر حول الآفات الجلدية المصورة الخاصة بالمستخدم خلال ثوانٍ. هذا ويمكن للتطبيق أيضاً أن يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي "جي بي إس" للهواتف الذكية بهدف إحالة المستخدمين إلى الأطباء المختصين في تشخيص وعلاج الميلانوم للحصول على التشخيص والعلاج الطبي المناسب.
وفي هذا السياق، صرح الدكتور ستيفن دي. بارنهيل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في "هيلث ديسكفري كوربوريشن": "نظراً لانتشاره في حوالي 50 بلداً، وتبوئه مركزاً بين ’أفضل 10 تطبيقات يمكن أن تنقذ حياتكم‘ وفقاً للإصدار الأخير من مجلة ’باريد‘، فقد حاز ’ميل أب‘ على نجاح عالمي. ومع إطلاق نسخة ’ميل أب‘ خاصة بـ’أندرويد‘، تمثل هدفنا في توسيع انتشار وتوافر هذا التطبيق السهل والرخيص والذي قد ينقذ حياة الناس، أمام أكثر من 46 بالمائة من مستخدمي الهواتف الذكية ممن لديهم أجهزة ’أندرويد‘ وذلك بحسب شركة ’نيلسن‘".
يتوافر الآن تطبيق "ميل أب" بنسخ خاصة بأجهزة "آي فون" و"آي بود تاتش" و"آي باد" إضافةً إلى "أندرويد"، ويمكنكم تنزيل التطبيق بسعر حصري مقابل 1.99 دولار أمريكي ولفترة محدودة، وذلك في الأسواق التالية:
·        متجر "آي تيونز" على الرابط: http://itunes.apple.com/us/app/melapp/id446669257?mt=8&ls=1.
·        سوق "أندرويد" على الرابط: https://market.android.com/search?q=MelApp&c=apps.
كما تم تعديل النسخة الخاصة بـ"أندرويد" لتتوافق مع "درويد إكس". للحصول على المساعدة أو المعلومات التقنية، الرجاء الاتصال على البريد الإلكتروني التالي: support@healthdiscoverylabs.com.
الأطباء العاملون في تشخيص وعلاج الميلانوم والراغبون بالتسجيل للحصول على عضوية في شبكة "هيلث ديسكفري كوربوريشن" للإحالات، الرجاء الاتصال على البريد الإلكتروني: melappreferral@healthdiscoverycorp.com.
لمحة عن "ميل أب" و"هيلث ديسكفري كوربوريشن"
يستخدم تطبيق "ميل أب" خوارزميات رياضية بالغة التعقيد حاصلة على براءة اختراع، بالإضافة إلى تقنيات تعرف على الصور معتمدة على النماذج، وذلك بهدف تحليل الصور التي يتم تحميلها. حاز التطبيق على مصداقية كبيرة باستخدام قاعدة بيانات للصور مرخصة من قبل المركز الطبي التابع لجامعة "جونز هوبكينز"، إضافةً إلى خواص الكاميرا التي يوفرها الجهاز لتقديم تحليل للمخاطر حول الآفات الجلدية المصورة الخاصة بالمستخدم خلال ثوانٍ. هذا ويمكن للتطبيق أيضاً أن يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي "جي بي إس" للهواتف الذكية بهدف إحالة المستخدمين إلى الأطباء المختصين في تشخيص وعلاج الميلانوم للحصول على المتابعة الطبية المناسبة. ويمكنكم الآن تنزيل تطبيق "ميل أب" الذي تنتجه "هيلث ديسكفري كوربوريشن"بسعر حصري مقابل 1.99 دولار أمريكي ولفترة محدودة. للحصول على التفاصيل الكاملة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.melapp.net، أو زيارة صفحتنا على فيسبوك على الرابط التالي: http://www.facebook.com/MelApp، أو متابعة أخبارنا على تويتر على الرابط: http://twitter.com/#!/SafeHealthApps.
"هيلث ديسكفري كوربوريشن" هي شركة تشخيص جزيئي تستخدم تقنيات متقدمة في الرياضيات لتحليل كميات كبيرة من البيانات للكشف عن الأنماط التي يصعب اكتشافها بالأساليب الأخرى. وهي تعمل أساساً في مجال الطب الشخصي الناشئ حيث تشكل هذه الأدوات عاملاً أساسياً للاكتشاف العلمي. وتتضمن المهمات الرئيسية للشركة ترخيص الملكية الفكرية وتطوير منتجاتها الخاصة من اختبارات التشخيص القائم على العلامات البيولوجية التي تشمل الجينات البشرية والاختلافات الجينية، وكذلك الجينات والبروتينات، واختلاف التعبير عن التمثيل الغذائي وتحليل الصور في علم الأمراض والأشعة الرقمية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.healthdiscoverycorp.com.
بيانات تطلعية
يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية لعام 1995، والتي تعتبر دقتها عرضة للمخاطر والشكوك، بما في ذلك، على سبيل المثال وليس الحصر، البيانات المتعلقة بالأداء المستقبلي والفرص والاستثمارات والنتائج المتوقعة بصورة عامة. وقد تصدر الشركة من وقت لآخر بيانات تطلعية أخرى متعلقة بمسائل أخرى، بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر خطط التسويق والشراكات الإستراتيجية. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً بسبب مجموعة من العوامل، بما في ذلك، من بين أمور أخرى، قبول نهج تطبيق علوم الكمبيوتر والرياضيات والفيزياء في تخصصات علم الأحياء والكيمياء العضوية والأدوية والمنتجات والتكنولوجيات المرتبطة بهذا النهج والقدرة على تطوير أو تسويق أدوية وعلاجات جديدة أو غيرها من المنتجات القائمة على نهجنا، وغيرها من العوامل المحددة من وقت لآخر في الملفات التي تودعها الشركة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات.
وصدرت جميع البيانات التطلعية والتحذيرية في هذه الوثيقة بحسب المعلومات المتوفرة لدى الشركة في تاريخه، ولا تتحمل الشركة أي التزام أو مسؤولية لتحديث أي بيان تطلعي أو تحذيري.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هيلث ديسكفري كوربوريشن"
كولين مورفي
404-214-0722
فرعي: 109
البريد الإلكتروني: cmurphy@trevelinokeller.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4890/ar

No comments:

Post a Comment