Sunday, February 5, 2012

باتون تكشف عن بوابة وسائط الصوت عبر بروتوكول الإنترنت اليوم في معرض تقنية المعلومات


جيثرسبيرج، ميريلاند - يوم الخَمِيس 2 فبراير 2012 [ME NewsWire]
بالإعلان عن "سمارت نود 10200"ذات 2048 قناة، وهي سلسلة بوابات الوسائط التي تستخدم تقنية ضم الإشارة "تي دي إم" وتقنية الصوت عبر بروتوكول الإنترنت، تكون الشركة قد توسعت لتشمل تقنية الصوت عبر بروتوكول الإنترنت فائقة الكثافة وذات الموثوقية العالية.
تقنيةالصوت عبر بروتوكول الإنترنت "سمارت نود".. إنّها أكثر من مجرّد مكاملة!
معرض تقنية المعلومات "آي تي إكسبو إيست" 2012
(بزنيس واير): تكشف اليوم شركة "باتون"، خلال معرض تقنية المعلومات "آي تي إكسبو"، عن "سمارت نود 10200"،وهي سلسلة جديدة فائقة القدرات من بوابات وسائط الصوت عبر بروتوكول الإنترنت، والتي هي مخصصة لشركات الاتصالات وللمؤسسات الكبيرة. وتدعم هذه التقنية التي تعتبر أحدث إضافة إلى أسرة "سمارت نود"نحو 2048 اتصال صوتي أو عبر فاكس، مع نظام موسّع لنقل الرموز في بين البروتوكولات. كما تزود أنظمة "تي1/ إي1" و"دي إس 3" و"إس تي إم-1/ أو سي 3" بتقنية "إس إس 7" الخاصة بالإشارة.
جاء إعلان اليوم ليوسّع محفظة "سمارت نود" المقدمة من ""باتون" أكثر بكثير من نطاق "2- إلى- 120 اتصال" السابق، وذلك بفضل إضافة حل فائق السعة لتقنية الصوت عبر بروتوكول الإنترنت يبلغ مداه "512- إلى- 2048" أو عبر اتصالات الفاكس "تي. 30/ تي. 38" وفق عامل الصيغة 2 يو".
وبما أنه يتم تركيب النظام كأداة لشبكة للعملاء، فإن بإمكان شركات الاتصالات اليوم استخدام "سمارت نود 10200" لتقديم خدمات الصوت والفاكس فائقة الكثافة وفق بروتوكل "إس آي بي/ إتش.248" وكلاسيكية وفق تقنية ضم الإشارة "تي إ مدي/ إس إس 7". وباعتباره من المعدات الأساسية أو الثانوية أو للتبادل بين النظراء، فإن نظام "سمارت نود 10200" يمكن شركات الاتصالات من نقل شبكات الخدمات الموجودة إلى بنية متمركزة حول بروتوكول الإنترنت.
أمّا بالنسبة للمؤسسات الكبيرة ومراكز الاتصال، فيربط نظام "سمارت نود 10200" أنظمة الهاتف التقليدية وأنظمة الهاتف المعتمدة على بروتوكول الإنترنت، وذلك لتقديم تقنية توفير الاتصالات المتعددة عالية الصوت وفق بروتوكول "إس آي بي"، إضافةً إلى مستويات أداء مستدامة تصل إلى 90 اتصال في الثانية. وعبر توفير نقل الرموز بين كافة أجهزة ترميز الصوت وبرتوكولات نقل واستقبال الإشارة، يحرص "سمارت نود 10200" على سير العمليات بسلاسة بين أجهزة تحويل الاتصالات المركزية الرئيسية.
قال بورتن إيه. باتون، نائب الرئيس التنفيذي: "لا تزال الشبكة العالمية تندمج. وعلى الرغم من أنّ المعدات الموروثة أصبحت قديمة، إلا أنها تقدّم خدمة يمكن الاعتماد عليها. ولا تزال شبكات الاتصال الأرضي العامة تدرّ الإيرادات والأرباح. وتحتاج شركات الاتصالات إلى تقنية ضم الإشارة "تي دي إم"وشبكات بروتوكول الإنترنت المتقدمة لتتمكن من تحقيق التبادل في الاتصالات والعمليات، وهنا يُعتبر نظام ’سمارت نود 10200الخاص بنا الحل الأفضل في القطاع إضافةً إلى كونه الأفضل من حيث الكلفة".
يقدّم نظام "سمارت نود 10200" موثوقية فائقة واستمرارية في عمل النظام عبر تكرار روابط تستخدم تقنية "إس إس 7"، ودعم مصادر الطاقة المزدوجة، وتوفير عناصر قابلة للتحديث في الموقع. ويتميّز كذلك باستهلاك معتدل للطاقة أقل بثلثين من الأنظمة البديلة، ليحدّ بذلك من تكاليف الطاقة.
تجدر الإشارة إلى أنّ بورت باتون تناول مستقبل الاتصالات الموحدة وتقنية الصوت عبر بروتوكول الإنترنت في مقابلة حديثة أجراها مع مجلة "إنفوتك سبوت لايت".
كما فاز نظام "سمارت نود" مؤخّراً بجائزةأفضل منتج لعام 2011 ضمن جوائز "إنترنت تيليفوني"، محافظاً بذلك على فوز الشركة للعام السابع على التوالي.
وفي هذا السياق، بدأت اليوم عملية الشحن العالميلأجهزة تمديد الإيثرنت "كوبر لينك 2174" الفائق السرعة من "باتون"، ليقدّم خدمات الاتصال بتقنية بروتوكول الإنترنت/ الإيثرنت عبر الكابلات المحورية وكابلات النحاس الجاف وكابلات الفئة الخامسة".
* تأتي سلسلة "سمارت نود 10200" بتقنيات تتوافق مع المعايير "جي.711" و"جي 723.1" و"جي.726" و"جي. 729 إيه بي". أمّا أجهزة فك التشفير الصوتي الجوالة والتي تستخدم بروتوكول الإنترنت فتشمل تقنيات التشفير "إيه إم آر"، و"إيه إم آر – دبليو بي" وفق المعيار "جي. 722.2"، ونظام تحديد المواقع العالمي وفق معايير التشفير "إف آر" و"إي إف آر"، وتطبيقات التشفير "إي في آ رسي/ كيو سي إي إل بي"، ومعايير "جي. 728" و"جي. 729 إي جي"، ونظام التشفير الصوتي "آي إل بي سي".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "باتون إلكترونكس"
جلين فلاورز
301-975-1000





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4891/ar

No comments:

Post a Comment