Tuesday, February 14, 2012

فريق من المحامين ينضم إلى مكتب براون رودنيك في لندن


بوسطن، لندن - يوم الإثنين 13 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "براون رودنيك"، وهي شركة قانونية دولية لها مكاتب في الولايات المتحدة وأوروبا، اليوم أنّ فريقاً مرموقاً في مجال التحكيم والدعاوى الدولية قد انضمّ إلى مكتب الشركة في لندن. ويترأس هذه المجموعة نيكولاس تسي الحاصل على شهادتين في الحقوق، فهو محامٍ مختص في القانونين إنجليزي وفرنسي، إلى جانب محاميين مساعدين أحدهما يتمتع بالأقدمية والآخر ذو خبرة متوسطة المستوى، وفريق داعم من المتدرّبين. وقبل أن ينتقل نيكولاس إلى "براون رودنيك"، كان قد قام بتأسيس وقيادة فريق البت في النزاعات الدولية في مكتب لندن التابع لشركة المحاماة الفرنسية العالمية الكبرى "جيد لويريت نول".
وفي حديثه عن هذه الخطوة، قال نيكولاس: "أمضيت 11 عاماً مثمراً في شركة ’جيد‘ في فرنسا ولندن حيث عملت في مجال النزاعات المتعددة الولايات القضائية وقدمت الخدمات للعملاء من الولايات المتحدة وإنجلترا وفرنسا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، لكنني أتطلّع بشوق إلى هذا التحدي الجديد. فإلى جانب الموهبة والطاقة والخبرة التي يتمتّع بها فريق الدعاوى الدولية الذي جمعته ’براون رودنيك‘، أعتقد أنّنا سنكون الشركة الأفضل لإدارة النزاعات المتعددة الولايات القضائية، في التحكيم وأمام محاكم الولايات، وذلك في إنجلترا وفي ولايات قضائية أجنبية مثل باريس ومحاكم مركز دبي المالي العالمي وفي أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا".
يركّز نيكولاس على التحكيم والدعاوى القضائية الدولية، فهو محامٍ مخضرم وله قاعدة عملاء متنوعة تضم الشركات المتعددة الجنسيات والحكومات والمؤسسات المالية.
وهو متخصّص في البت في النزاعات التجارية الدولية التي تتّسم بطابع تعدّد الولايات القضائية. وقد عمل على عدد من القضايا المهمة في المحاكم الإنجليزية، ومنها التطبيق الناجح للمادة 28 بموجب قانون الأحكام (44/2001) في قضية "مصري" ضد شركة "سي سي آي سي"، وغيرها[2011] (محكمة إنجلترا والويلز العليا 1780). ويمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات على: http://www.bailii.org/ew/cases/EWHC/Comm/2011/1780.html.
فضلاً عن خبرته في المحاكم الإنجليزية، قام نيكولاس ببناء سجل حافل في قضايا ضمن ولايات قضائية خارج خارجية، مثل برمودا وجزر بريطانيا العذراء وجزر الكايمان وجيرسي ومحكمة مركز دبي المالي العالمي. ويملك نيكولاس الخبرة في مجال التحكيم في النزاعات التجارية الدولية في لندن وباريس وجينيف ودبي. ويعمل حالياً مستشاراً في عدد من قضايا التحكيم الدولي الجارية. ونظراً لطلاقته باللغتين الفرنسية والإنجليزية، فقد انضم إلى نقابة محامين إنجلترا وويلز عام 1995 لينضم بعد ذلك إلى نقابة باريس ونقابة المحكمة العليا في شرقي الكاريبي وإلى فريق محامي محكمة مركز دبي المالي العالمي.
يعمل نيكولاس وفريقه حالياً على عدد من مسائل التحكيم الدولي المعقدة أمام المحكمة الجنائية الدولية ومحكمة لندن للتحكيم الدولي ومحاكم جمعية التحكيم البحري في لندن، وفي إجراءات قانونية مهمة أمام محكمة مركز دبي المالي العالمي (الرجاء الرجوع إلى "سي إف آي 14/ 2010"1و"سي إيه 001/2011"2) وأمام اللجنة القضائية التابعة لمؤسسة دبي العالمية (0007/2010).
سيعمل الفريق عن كثب مع نيل ميكليثوايت، رئيس مجموعة التحكيم والدعاوى القانونية في مكتب لندن التابع لـ"براون رودنيك".
وفي هذا السياق قال جوزيف إف. راين، الرئيس التنفيذي لـ"براون رودنيك": "نيكولاس وفريقه هم الخيار الأمثل لمكتبنا في لندن، نظراً إلى تحصيلهم العلمي وأفكارهم الريادية ومهاراتهم القانونية المتينة ووصولهم إلى أسواق ناشئة عدة نحن في صدد التوسّع إليها. فسيساعدنا نيكولاس، إلى جانب فريقنا القديم، على توسيع علامتنا عبر تأسيس شركة تحكيم ودعاوى قانونية دولية قوية في لندن".
تتوافق إضافة هذا الفريق مع خطة النمو الإستراتيجية الّتي تتّبعها "براون رودنيك" في سوق لندن، وتتوقع الشركة أن تواصل استقطاب أفضل المواهب في تلك المنطقة. ففي الأشهر الأخيرة، أضافت الشركة ستة شركاء وستة محامين مساعدين كبار إلى مكتب لندن، في مجالات إعادة الهيكلة والمالية وعمليات الدمج والاستحواذ وإنشاء الصناديق، وهي ممارسات محورية لدعم نقاط قوة الشركة في خدمة صناديق التحوط والمشاريع وصناديق حقوق الملكية الخاصة والشركات التابعة لهم. وقد انضم إلى الشركة  المحامي ماسيمو جالي، وهو مختص في قضايا الشركات ويملك خبرة عميقة في سوق حقوق الملكية ورأس المال المدين في كل من الولايات المتحدة وأوروبا -ولا سيّما إيطاليا- بعد أن عمل مع "وايت آند كيس"، ونيك تيراس، وهو محامٍ مشهور في مجال الصناديق والمنتجات المهيكلة من شركة "آشورست". أمّا الشركاء السابقون في "تشادبورن آند بارك"، أدريان هاريس وآلبر دنيز، فانضما إلى مجموعة إعادة الهيكلة الدولية والمجموعة المالية تباعاً. وأضافت الشركة أيضاً إلى طاقمها برنار ماكيفوي، وهو محامٍ أيرلندي كبير مختص في شركات وجورجي كولنز، الرئيس السابق لقسم الملكية الفكرية والإعلام في شركة "لورانس جراهام".
لمحة عن شركة "براون رودنيك"
"براون رودنيك" هي شركة مدرجة على "لائحة شركات المحاماة الأمريكية 200"، ولها مكاتب في الولايات المتحدة وفي أوروبا. تصبّ كلّ تركيزها على أهداف العملاء، وهي تمثّل عملاء من حول العالم في الدعاوى القانونية المهمة وفي صفقات الأعمال. تضم قاعدة عملائنا شركات عامة وخاصة وشركات متعددة الجنسيات مدرجة في قائمة "فورتشن 100" إلى جانب شركات ناشئة. ونمثّل أيضاً المستثمرين، إلى جانب لجان دائنة رسمية ومختصة في كبرى عمليات إعادة هيكلة الشركة، محلياً وفي الخارج. ويُعتبر مركز "براون رودنيك" للمصلحة العامة نموذجاً مبتكراً يجمع خدمات الشركة المجانية وعطاءاتها الخيرية وجهودها التطوعية لصالح المجتمع. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.brownrudnick.com.
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء النقر على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"براون رودنيك"
ليزا موراي
617-856-8509
البريد إلكتروني: lmurray@brownrudnick.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4936/ar

No comments:

Post a Comment