Tuesday, February 14, 2012

كوينتايلز تطلق قدرات جديدة تسهم في إنجاح شركات الأدوية الحيوية في آسيا


سينغافورة - يوم الإثنين 13 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت شركة "كوينتايلز" اليوم خدمتين فريدتين من نوعهما هما التطوير الدوائي الاستراتيجي والاستشارات وذلك لتعزيز احتمالات النجاح في مجالات تطوير وتسويق أدوية جديدة في منطقة آسيا، وتأتي هذه الخطوة بهدف مساعدة شركات الأدوية الحيوية على تجاوز التعقيدات التي تواجهها هذا الشركات في الأسواق الآسيوية.
هذا وتم توجيه التطوير الدوائي الاستراتيجيالجديد من "كوينتايلز" لمساعدة شركات الأدوية الحيوية على تصميم وتطبيق استراتيجيات تطوير دوائية تأخذ بعين الاعتبار فرص التسويق التجاري للأدوية والعوائق التنظيمية وذلك بصورة مسبقة في عملية التطوير المعيارية هذه.
وقال عمار قريشي، الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية ورئيس التطوير الدوائي الاستراتيجي لشركة "كوينتايلز" في آسيا في هذا السياق: "تتخطى أهدافنا مجرد مساعدة العملاء على تلبية احتياجاتهم، فهي تتمثل في مساعدتهم على تحديد تلك الأهداف. ويجسد اليوم الإطلاق الرسمي للخدمة، إلا أنه ولغاية الآن لا يزال فريقنا الدولي يعمل مع عملاء على أكثر من 15 مشروعاً بهدف تجسيد تطلعاتها وأفكارها في العالم المادي الملموس".
كما أطلقت الشركة اليوم مباردة الاستشارات في "كوينتايلز"في آسيا بهدف مساعدة العملاء على إدارة الصحة الجديدةمن خلال الربط ما بين استراتيجيات الأعمال والخبرات الصناعية والرؤى المبينة على البيانات ضمن ست مناطق عملية رئيسيةللتمكن من تحقيق التغيير المنشود. إن هذا الدمج الفريد للاستراتيجية والعمليات في الجوانب التنظيمية والسريرية والتجارية تعتبر مطلباً لم تتم تلبيته إلى الآن للتوجيهات الشاملة حول كيفية إطلاق القيمة الكامنة في الأصول والأسواق الآسيوية.
من جانبه قال الدكتور كريستيان جبيل، نائب الرئيس ورئيس مبادرة الاستشارات في "كوينتايلز" في آسيا في معرض تعليقه: "سيقدم تطوير الدواء وتسويقه في آسيا فوائد كبيرة من وجهة نظر جديدة واستراتيجية. إن ’كوينتايلز‘ تبني عملها على الخبرات والدروس التي تعلمتها على مدى 30 عاماً من تطوير المنتجات والتسويق في الغرب، وذلك لخلق توجهات فريدة للشركات في الشرق. وسنقدم خدمات استشارية جديدة في الأسواق الآسيوية مثل خدمة تقييم تقنيات الصحة التي تنشر تكتيكات التواصل الاجتماعي بهدف توقع التحولات في النفاذ إلى الأسواق العالمية، إضافة إلى الحل المتكامل للنفاذ إلى الأسواق الذي ينتقل بالأدوية المحلية إلى الأسواق العالمية".
وقال جاي تشاندران مدير "هيلث كير أسوسييت ريسيرتش" والذي يعمل مع شركة الاستشارات التجارية المرموقة "فروست آند سوليفان" في آسيا والباسيفيك في تعليقه على إعلان شركة "كوينتايلز": "لقد قامت ’كوينتايلز‘ من خلال توقعها لاحتياجات أعمال عملائها في مجال الأدوية الحيوية بتنفيذ الأمر الصحيح بهدف توسيع المجموعات الاستشارية والتطوير الدوائي الاستراتيجي في آسيا في الوقت الحالي بهدف تقديم خبرات عملية غنية تساعد العملاء على تصميم الاستراتيجيات الصحيحة للتحديات التي يواجهونها في السوق".
لمحة عن "كوينتايلز"
تُعَدّ "كوينتايلز" شركة خدمات الأدوية البيولوجية الوحيدة المتكاملة كلياً وتقدّم حلولاً سريريةوتجاريةواستشاريةورأسماليةحول العالم. وتعمل شبكة "كوينتايلز" التي تضم أكثر من 20 ألف مختص في 60 بلد حول العالم بالتزام ثابت للمرضى والسلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية البيولوجية على التهرّب من المخاطر واقتناص الفرص في بيئة حيث التغيير ثابت. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
علاقات الإعلام، منطقة آسيا والمحيط الهادئ
جيسي لي
هاتف: 6581813805+
البريد الإلكتروني: jessie.lee@quintiles.com


علاقات الإعلام
جاي جونسون
المصدر: "كوينتايلز"
هاتف: 9199982066
البريد الإلكتروني: jay.johnson@quintiles.com


علاقات المستثمرين
جريج كونورز
هاتف: 9199982000
البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4937/ar

No comments:

Post a Comment