Tuesday, February 14, 2012

هارتبيت إكسبرتس تعلن عن بيع عشرين مشروع إدارة علاقات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ خلال الربع الرابع


سنغافورة - يوم الإثنين 13 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "هارتبيت إكسبرتس" اليوم عن بيع عشرين مشروع برنامج للتعرف على كوادر رواد الفكروإدارة رواد الفكرفي منطقة آسيا والمحيط الهادئ خلال الربع الرابع من عام 2011. وتتضمن هذه المشاريع عمليات في الصين واليابان وكوريا والهند وإندونيسيا وأستراليا. وأشارت الشركة إلى أن عملائها يتوزعون على قطاعات مصنعي الأدوية والأجهزة الطبية والتشخيص.
ويشمل تنفيذ هذه المشاريع التي تشرف عليها فرق "هارتبيت إكسبرتس" المحلية في كل بلد، منصة برمجية إدارة كوارد رواد الفكرالخاصة بالشركة التي تم إدخال خصائص كوادر رواد الفكر الذين تم تحديدهم إليها. ويتم تحديد هذه الخصائص من مصادر عامة باللغة المحلية لكوادر رواد الفكر وذلك مع احترام قوانين خصوصية البيانات الخاصة بكل بلد.
وقال لاري كوهين، رئيس شركة "هارتبيت إكسبرتس": "يأتي هذا الإعلان ليؤكد على مكانتنا كشركة رائدة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لحلول إدارة رواد الفكر. وتتطلع الأسواق النامية التي أصبحت أساسية لنمو الشركات العاملة في قطاع علوم الحياة، إلى خبرتنا العالمية في مجال تخطيط رواد الفكربالإضافة إلى حضورنا المحلي. وفي هذا الإطار تقوم فرقنا المحلية بتقديم مشاريع مخصصة للغة وقوانين كل بلد ".
من جهته قال كيرين برييادارشيني، مدير "هارتبيت إكسبرتس" في آسيا:"يعكس هؤلاء العملاء العشرون الجدد الاهتمام المتواصل الذي يوليه العملاء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لإدارة منظمة لكوادر رواد الفكر. يعترف هؤلاء بتأثير قادة الفكر على نجاح منتجاتهم. هذا وتقوم منهجية ’هارتبيت إكسبرتس‘ التي تختار بفعالية قادة رواد الفكر المناسبين الذين يحتاج إليهم كل مشروع، بالذهاب إلى أبعد من إستكشاف تقنيات التعرف على رواد الفكرالتقليدية المحدودة. ويؤدي إعتماد برنامج منظم لإدارة رواد الفكر إلى عائدات أعلى على الاستثمار ناتجة عن التزامات رواد الفكر".
لمحة عن "هارتبيت إكسبرتس"
تعمل "هارتبيت إكسبرتس" مع أكثر من 100 عميل في مجال إدارة كوادر رواد الفكر ومشاريع الوصول إلى السوق. ومن خلال عملها، من مكاتبها  المنتشرة  في أوروبا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية، يتم تطبيق برمجيات وحلول "هارتبيت أكسبيرتس" في مجال تحليل البيانات لدى شركات الأدوية والأجهزة الطبية والتقنيات الحيوية والتشخيص والتطعيم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هارتبيت إكسبرتس"
مايكل كوك
+1-212-941-9041
البريد الإلكتروني: solutions@heartbeatexperts.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4935/ar

No comments:

Post a Comment