Tuesday, February 14, 2012

Sport360 تسجّل معدّل انتشار يوميّاً مذهلاً بحسب BPA


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 14 فبراير 2012 [ME NewsWire]
يجعل هذا الإعلان من Sport360الصحيفة اليومية الأولى في الإمارات العربيّة المتّحدة التي تتقدّم بتقييم لانتشارها في السنة الأولى على صدورها.
يقول "مايكل شلهوب"، مؤسّس الصحيفة ومديرها التنفيذي: "إنّ تقييم حركة انتشار الصحيفة والكشف عنها وعن أعداد قرّائهاخير برهان على أنّنا ملتزمون بتسيير الأعمال بطريقة محترفة وشفّافة. وعليه، تسمح لنا عملية التقييم التي تشرف عليها شركة BPAبتحديد نسبة قرّاء موثّقة لزبائننا، ما يسهّل عليهم أن يحدّدوا بشكل أدقّ الإيرادات على استثماراتهم التسويقيّة. وهذا ما يعكس أيضًا ثقتنا بقدرة Sport360على الوصول إلى جمهور واسع وجذّاب. وليست هذه إلّا الخطوة الأولى إلى الهدف الذي نريد بلوغه. وتقضي خططنا الطموحة باستمرار توسّع منصّتَينا النشرية والرقمية، وما يشجّعنا هو تقدّمنا حتّى الآن."
في بيئة اقتصادية حيث كلّ درهم مستثمَر له قيمته، سيساعد هذا التقييم الذي تتقدّم به Sport360أصحاب الإعلانات المرتبطين بها على بلوغ جمهور مستهدف محدّد، ويسّلط الضوء على الوضع الاستراتيجي القويّ الذي أسّسته في وقت قصير.
 نبذة عنSport360
 Sport360صحيفة رياضية يومية تقدّم تغطية رياضية شاملة استثنائية. تُوزَّع الصحيفة في الإمارات العربية المتّحدة بمعايير امتياز على مستوى توقّعات الأمّة. أمّا الناشر فهو شركة Gulf  Sports Mediaالإعلاميّة، التي تتمركز في أبو ظبي وتُعنى أيضًا بإنتاج موقع الصحيفة الواسع www.sport360.com.
تهدف Sport360لأن تصبح أداة فعّالة لمساعدة الإمارات العربية المتّحدة على تحقيق تطلّعاتها في أن تغدو مركزًا رياضيًّا عالميًّا. فتؤمّن منصّةً استثنائية يحظى من خلالها المنظّمون بقناة اتّصال وتسويق مع جمهورهم الأساسي. أمّا القرّاء الذين تستهدفهم الصحيفة، فهم سكان الإمارات، الشبّان والناشطون، الذين يشكّلون الشريحة الأسرع نموًّا في البلاد. واليوم، يبلغ عدد قرّائها أكثر من ١٢٣٠٠٠ قارئ (المصدر: إبسوس ميديا سي تي، إحصائيات ٢٠١١). كما تعدّ Sport360الصحيفة الرياضيّة اليوميّة الوحيدة التي تكتب باللغة الإنكليزيّة في العالم.
نبذة عن BPA     
تتميّز BPA، ومقرّها في شيلتون، بولاية كونيتيكت، في الولايات الأميركية المتّحدة، بأوسع عضويّة من أيّ منظّمة تقييم إعلامي في العالم إذ تشمل أكثر من ٢٥ بلدًا. على النطاق العالمي، تقدّم BPAخدماتها إلى أكثر من ٢٥٠٠ ملكية إعلامية – بما فيها أكثر من ١٥٠٠ إصدار أعمال لأعمال و٣٥٠ مجلّة وصحيفة، و٥٥٠ موقعاً إلكترونيّاً، و٤٠ حدثاً، وتقارير إخبارية عبر البريد الإلكتروني، وقواعد بيانات، ووسائل إعلاميّة لاسلكية ووسائل إعلاميّة أخرى مدعومة من وكلاء الإعلان – بالإضافة إلى أكثر من ٢٧٠٠ وكيل إعلاني وعضو وكالة.

Contacts


مارك كار
مدير التسويق- Sport360
+971 2 447 1668 
+971 4 395 8833


تانيا كسّاب
0097144556151
tanya.kassab@eurorscgme.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4941/ar

No comments:

Post a Comment