Sunday, February 5, 2012

الإعلان عن إطلاق فندق دبل تري باي هيلتون في جاكرتا


جاكرتا، إندونيسيا - يوم الأَرْبعاء 1 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)وقّعت "هيلتون العالمية" اليوم على اتفاقية إدارة مع شركة "بي تي نورتيرتا نوسا ليستاري" لافتتاح أول فندق "دبل تري باي هيلتون" في العاصمة الإندونيسية جاكرتا. يقع فندق "دبل تري باي هيلتون جاكرتا-ديبونيجورو" الجديد على بعد كيلومترين فقط من "المثلث الذهبي" التي تعتبر المنطقة التجارية الرئيسية في جاكرتا. كما يقع الفندق الجديد بالقرب من منطقة جالات ديبونيجورو الراقية والتي تضم عدداً من السفارات الأجنبية، ويقطنها العديد من المسئولين الحكوميين رفيعي المستوى. من المتوقع أن يُفتتح الفندق عام 2014 و يضم 261 غرفة.
وتعليقا على توقيع الاتفاقية الأخيرة، يقول السيد/أندرو كلوف، النائب الأول لرئيس شؤون التطوير في مناطق الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادي في "هيلتون العالمية"  "يأتي إطلاق  فندق ’دبل تري باي هيلتون جاكرتا-ديبونيجورو‘ في إطار تنفيذ هيلتون العالمية لخطة توسعها الطموحة التي تدعم تواجدها في المنطقة، من خلال إطلاق ونشر علاماتنا التجارية الحائزة على العديد من الجوائز العالمية. إن إقامة فندق ’دبل تري باي هيلتون جاكرتا-ديبونيجورو‘ يمثل إطلاق العلامة التجارية الثالثة التي تتبع ’هيلتون العالمية‘ في إندونيسيا، وذلك بعد كل من فندقي ’هيلتون باندونج‘ و’كونراد بالي‘. ونحن على ثقة بأن الفندق الجديد، والذي يعد ثمرة  للشراكة القوية التي تربطنا مع ’بي تي نورتيرتا نوسا ليستاري‘ سيواصل تعزيز مكانتنا الرائدة في العواصم المالية بمنطقة آسيا والمحيط الهادي".
يتألف فندق "دبل تري باي هيلتون جاكرتا-ديبونيجورو" من 15 طابقا، وسوف يضم مطعما يعمل على مدار اليوم،  وبار، ومركزا لخدمة رجال الأعمال، ونادي صحي، ومنتجع صحي"سبا"، وحمام سباحة خارجي، وقاعة للحفلات، وساحة لانتظار للسيارات.
كما يستفيد نزلاء فندق "دبل تري بالي هيلتون جاكرتا-ديبونيجورو" من المزايا المتعددة لأكثر من 275 فندق "دبل تري باي هيلتون" في 23 دولة  بجميع أنحاء العالم، بما في ذلك التقليد المتّبع فيها والمتمثل بتقديم رقائق الشوكولات لكل ضيف لدى تشريفه للفندق، إلى جانب تمتعه بكافة سبل الراحة والخدمات الراقية والفريدة من نوعها، فضلاً عن جوائز برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز"، والرعاية الرائعة التي يقدمها فريق العمل في الفندق، وتفانيهم تجاه المجتمع المحلي.
من جانبه، قال السيد/ روب باليتشي، المدير العالمي لفنادق "دبل تري باي هيلتون": " تواصل العلامة التجارية   ’دبل تري باي هيلتون‘ إقامتها لمجموعة من الفنادق المتميزة في أهم المدن العالمية، وهي جميعها تعمل على خدمة المسافرين من كل دول العالم. ويعتبر فندق ’دبل تري باي هيلتون جاكرتا-ديبونيجورو‘ إنجازاً كبيراً بالنسبة لنا، لأنه  يمثل إضافة جديدة ومتميزة للفنادق في منطقة آسيا والمحيط الهادي، خاصة وأننا نسعى لتقديم تجربة فندقية لا تُنسى، وتحقيق الرضاء الكامل للنزلاء والضيوف في فنادق ’دبل تري باي هيلتون‘ في جميع أنحاء العالم".
ونظراً لموقعه الفريد  في شارع "جالان بيجانجاسان تيمور" وسط جاكرتا، وعلى بُعد خطوات من محطة "سيكيني" للقطارات، فإن فندق "دبل تري باي هيلتون جاكرتا-ديبونيجورو" سيكون قريباً جداً من المنطقة التجارية المركزية في جاكرتا، والتي تضم عدداً من أكبر المؤسسات المالية والشركات متعددة الجنسيات والسفارات، ومراكز التسوق الكبيرة، بما فيها "جراند إندونيسيا" و"بلازا إندونيسيا"، بالإضافة إلى قربه من النصب الوطني التذكاري.
هذا وتعمل أعداد متزايدة من شركات الطيران العالمية والمحلية على إطلاق رحلاتها المتجهة من وإلى جاكرتا التي تعتبر بوابة إندونيسيا الرئيسية وأكبر مدنها من حيث المساحة وعدد السكان. وتوفر جاكرتا لزوارها بنية تحتية سياحية ممتازة، كما تعد من أكثر المراكز الاقتصادية والثقافية والسياسية البارزة في البلاد.
يضيف السيد/ كينتجانا ويدجاجا، مدير عام "بي تي نورتيرتا نوسا ليستاري" في هذا السياق: "نحن على ثقة بأن ’دبل تري باي هيلتون جاكرتا-ديبونيجورو‘ سيجمع بين التاريخ العريق لعلامة ’هيلتون العالمية‘ في مجال إدارة الفنادق، ومعرفتنا العميقة بالسوق المحلية في إندونيسيا، وسيشتمل الفندق على مفهوم المنتجع السياحي بالمدن، مع إطلالته على المناظر الطبيعية الخلابة التي تتمتع بها جاكرتا، ومنتجع صحي بتصميم متميز، ليصبح ’دبل تري باي هيلتونجاكرتا-ديبونيجورو‘ فندقاً متميزاً للراغبين في قضاء العطلات أو العمل".
للمزيد من المعلومات عن "دبل تري باي هيلتون"، الرجاء الاتصال بوكيل السفر المحلي، أو زيارة الموقع الإلكتروني لعلامتنا التجارية: www.doubletree.com.
-انتهى-
نبذة عن "دبل تري باي هيلتون"
مع مجموعتنا سريعة النمو من فنادق الدرجة الأولى الراقية في أكثر من 275 مدينة ومنطقة رئيسية ووجهة سفر في القارات الخمس، تسهم أدق التفاصيل التي نهتم بها في "دبل تري باي هيلتون" في تقديم تجربة فندقية       لا تُنسى لنزلائنا وفريق عملنا والمجتمعات التي نفخر بخدمتها. إن حسن ضيافتنا يبدأ بقطعة من الشوكولاتة الدافئة نقدمها لضيوفنا لدى وصولهم، ويتواصل بسلاسة منقطعة النظير مع برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" الحائز على عدة جوائز، ومع مجموعة الخدمات والمرافق المتميزة، وثقافة عريقة في صناعة الضيافة، كل ذلك يسهم في دفع أعضاء فريقنا البالغ عددهم 65 ألفاً إلى تقديم راحة فريدة وتعامل  دمث ً يبث الدفء الإنساني في نفس كل ضيف من ضيوفنا.
للحجوزات في أي من فنادق "دبل تري باي هيلتون"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لعلامتنا التجارية على الرابط الإلكتروني التالي: www.doubletree.com. كما يمكن لمستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي الاتصال بنا عبر أحد الروابط الإلكترونية التالية: www.facebook.com/doubletree، www.twitter.com/doubletree، www.youtube.com/doubletreehotels. للاطلاع على آخر الأخبار والمنشورات وصحف الحقائق عن علامتنا التجارية، يمكن للمراسلين والمدونين زيارة المركز الإعلامي العالمي الخاص بفنادق "دبل تري باي هيلتون" على الموقع الإلكتروني التالي: www.doubletreebyhiltonglobalmediacenter.com.
نبذة عن  "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية"، هي شركة عالمية رائدة في مجال إدارة الفنادق، حيث تمدّ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة كاملة الخدمات، وأجنحة للإقامة الدائمة، والفنادق متوسطة الأسعار. وتقوم "هيلتون العالمية" منذ 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة ذات القيمة العالية للمسافرين بهدف العمل أو الاستجمام. وتعمل  الشركة دائما للتأكيد على تقاليدها العريقة في تقديم تجربة استثنائية  للضيوف، من خلال  علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3800 فندقاً، و630 ألف غرفة فندقية في 88 دولة، وتشمل على السلاسل التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". كما تدير الشركة برنامج مكافأة الضيوف الأوفياء العالمي "هيلتون إتش أونورز". للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، أو التواصل مع "هيلتون العالمية" على أي من الروابط الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


أودري وونج
"هيلتون العالمية"
آسيا والمحيط الهادي
 +65 6833 9763
سنغافورة
البريد الإلكتروني: audrey.wong@hilton.com


توماس وينجهام
العلاقات العامة
"دبل تري باي هيلتون"
+1 818 326 8516
الولايات المتحدة
البريد الإلكتروني: thomas.wingham@hilton.com


فنسنت جايا سوبترا
"بي تي نورتيرتا نوسا ليستاري"
+62 816 779 416
إندونيسيا
البريد الإلكتروني: saputra.vincent72@gmail.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4877/ar

No comments:

Post a Comment