Sunday, February 5, 2012

إس إي إس تغير موقع قمر صناعي لها بهدف تلبية المتطلبات المتنامية للعملاء


لوكسمبورج - يوم الأَرْبعاء 1 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) اليوم أنها قامت بتغيير الموقع المداري للقمر الصناعي "إس إي إس-3" من موقعه السابق في فضاء أمريكا الشمالية إلى آسيا التي تشهد طلباً كبيراً على القدرات المتطورة والموثوقة.
وسيتم وضع القمر الصناعي على المدار 108.2 درجة شرقاً بهدف توفير تغطية لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا حيث تشهد "إس إي إس" طلباً متزايداً. هذا وبدأت عملية تغيير الموقع المداري في منتصف شهر ديسمبر 2011، ومن المتوقع أن يصل القمر الصناعي إلى موقعه المداري الجديد في 6 فبراير 2012.
هذا ويعتبر "إس إي إس-3" قمراً صناعياً يافعاً تم إطلاقه في يوليو 2011، وستكون تغطية هذا القمر بعد وصوله إلى المدار 108.2 شرقاً قادرة على دعم تطبيقات مثل الفيديو والصوت والبيانات والاتصالات المتطورة، ونتيجة للتوافق مع سرعة "ماك-1" والتعقب المشفر والقياس عن بعد والتحكم فإن القمر سيتوضع بصورة جيدة لتلبية احتياجات العملاء الحكوميين للاتصالات المؤمنة.
وقال رومين بوش، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إس إي إس": "تتمتع شركة ’إس إي إس‘ عبر أسطولها الذي يضم 49 قمراً صناعياً في مدارات حول العالم، بالمرونة التشغيلية للاستجابة السريعة للمتطلبات المتغيرة للعملاء من خلال القدرة على إعادة النشر في المدارات دون التأثير على الخدمات المقدمة".
من جانبه قال تيب أوستيرثالر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إس إي إس" للحلول الحكومية: "يأتي تغيير موقع قمر ’إس إي إس-3‘ نتيجة للحوار المستمر الذي أجريناه مع عملائنا واستجابة للطلب المتنامي للنطاق العريض بهدف دعم قدرات الاتصالات الحساسة. وتشكل هذه الخطوة تأكيداً على التزاما بتزويد قدرات ميسورة الكلفة وحيوية لعملائنا الحكوميين".
لمحة عن "إس إي إس"
تعتبر شركة "إس إي إس" مشغلاً عالمياً للأقمار الصناعية إذ تمتلك أسطولاً مكوناً من 49 قمر صناعي ثابت. وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لكل من جهات البث، ومزودي خدمات الإنترنت والمحتوى، ومشغلي شبكات الهاتف المحمول والثابت، والمنظمات التجارية والحكومية حول العالم.
كما تمتلك شراكات تجارية عريقة وخدمات عالية الجودة إضافة إلى تميزها في قطاع البث. وتتواجد الفرق الإقليمية ذات الثقافات المتنوعة والتابعة للشركة، في جميع أنحاء العالم حيث تعمل عن قرب مع العملاء للوقوف على متطلباتهم فيما يخص الخدمات وعرض الحزم المحدد بالنسبة للأقمار الصناعية.
هذا وتساهم "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورج تحت الرمز: LuxX:SESG) في كل من "سيل" بكندا، و"كويتس سات" بالمكسيك، إضافة إلى مساهمتها الاستراتيجية في "أو ثري بي نيتووركس" المختصة في البنى التحتية للأقمار الصناعية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ses.com.
لمحة عن "إس إي إس" للحلول الحكومية: www.ses-gs.com.
"إس إي إس" للحلول الحكومية هي شركة فرعية من مشغلة الأقمار الصناعية العالمية "إس إي إس" وهي تركز بصورة حصرية على تلبية احتياجات الاتصالات لحكومة الولايات المتحدة. وتتمتع الشركة بخبرة تزيد عن ثلاثة عقود في أسواق "ساتكوم"، وتقدم "إس إي إس" للحلول الحكومية حلولاً قوية ومؤمنة وقائمة على الأقمار الصناعية. ويدعم هذه الشركة أسطول "إس إي إس" المكون من 49 قمراً صناعياً لتقديم تغطية شاملة وحصرية، وتقدم "إس إي إس" للحلول الحكومية قدرات موثوقة ثابتة ومتحركة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


إيف فيلتز
علاقات الإعلام
 +352 710 725 311
البريد الإلكتروني: Yves.Feltes@ses.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4878/ar

No comments:

Post a Comment